توقيت القاهرة المحلي 05:46:45 آخر تحديث
  مصر اليوم -

لطالما كانت واحدة من الوجهات المفضلة للعطلات العائلية

تعرف على الأماكن السياحية الأفضل في تايلاند للشباب 2019

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - تعرف على الأماكن السياحية الأفضل في تايلاند للشباب 2019

سياحة الشباب في تايلاند
بانكوك ـ سمير اليحياوي

الطعام اللذيذ والشواطئ الساحرة والمناطق الطبيعية الخلابة، التي تبدو وكأنها تنتمي إلى عالم الأحلام والقصص الخيالية، كل هذا وأكثر يمكنك أن تجده في تايلاند التي لطالما كانت واحدة من الوجهات السياحية المفضلة للعطلات العائلية وأجازة شهر العسل، ولكن ما قد لا يعرفه الكثيرون إن تايلاند تعد أيضا وجهة سياحية مثالية للشباب والعطلات السياحية بصحبة الأصدقاء، وفيما يلي مجموعة من أفضل الأنشطة والأماكن السياحية في تايلاند للشباب لعام 2019:

محمية الفيلة (Elephant Sanctuary):
تعد محمية الفيلة في جزيرة فوكيت في تايلاند خيار رائع لقضاء اليوم بصحبة الأصدقاء، حيث توفر لزوارها فرصة مشاهدة أنواع مختلفة من الفيلة في بيئتها الطبيعية ومشاهدتها وهي تسبح، كما يمكن لزوار المحمية المشاركة في إطعام الفيلة والذهاب في رحلة استكشافية في قلب المحمية على ظهور الفيلة.

أقرأ أيضًا:

جزيرة لورد هاو هلالٌ محاطة بالجبال و تعد من أكثر الوجهات السياحية زيارةً

ركوب الأمواج:
إذا أردت الاستمتاع بممارسة رياضة ركوب الأمواج وتجربة مجموعة متنوعة من الألعاب المائية بصحبة الأصدقاء خلال رحلتك السياحية في تايلاند، فإن أفضل مكان للقيام بذلك هو مدينة ملاهي Anthem Wakepark المائية في فوكيت التي توفر مختلف أنواع الألعاب والأنشطة المائية المفضلة لدى الشباب والمراهقين وجميعها تحت إشراف مجموعة من المدربين المؤهلين لضمان سلامة الزوار.

رحلات السفاري:
رحلات السفاري في أدغال تايلاند تعد أيضا واحدة من الأنشطة المفضلة لدى زوار تايلاند الشباب، والخبر الجيد هنا أنه يمكن للشباب صغار السن والمراهقين الاستمتاع برحلة سفاري رائعة وآمنة تماما في أدغال تايلاند ومجموعة من الأماكن الطبيعية الخلابة في مختلف أنحاء تايلاند بالاستعانة بشركات السياحة التي تشتهر بتنظيمها لمجموعة رائعة من رحلات السفاري في تايلاند وخاصة رحلات السفاري في جزيرة فوكيت التايلاندية.

فلو هاوس (Flow House):
يمكن للشباب أن يجدوا الكثير من الأماكن الرائعة لزيارتها في العاصمة التايلاندية بانكوك بخلاف المعابد والوجهات السياحية الشهيرة التي تشتهر بها المدينة، ومن بين أفضل الوجهات السياحية الرائعة للشباب في بانكوك وخاصة الشباب صغار السن، مدينة ملاهي فلو هاوس يمكن للشباب الصغار والمراهقين الاستمتاع بقضاء وقت رائع في تجربة الألعاب المائية المختلفة في المدينة وخاصة لعبة محاكاة الأمواج، والاستمتاع أيضا بتناول المشروبات والأطعمة الخفيفة والحصول على استراحة هادئة في النادي.

التزلج على الجليد:
تايلاند قد تكون آخر ما يتبادر إلى الأذهان عند الحديث عن الوجهات السياحية المفضلة لقضاء عطلة تزلج رائعة ولكن الحقيقة أن تايلاند تحتوي على مجموعة لا باس بها من مواقع التزلج على الجليد ومن بين أفضلها على الإطلاق حلبات تزلج The Rink التي توفر مواقع تزلج في مختلف أنحاء مدينة بانكوك وكذلك مدينة باتايا على الساحل الشرقي لخليج تايلاند وتوفر أيضا دروس وتدريب لراغبين في تحسين مهاراتهم في التزلج.

الغوص:
استمتع باستكشاف عالم البحار خلال رحلتك السياحية في تايلاند بتجربة الغوص في واحدة من الوجهات الساحلية الشهيرة في البلاد مثل جزيرة فوكيت أو المشاركة في رحلات الغوص المنظمة والتي يشرف عليها المحترفين للاستمتاع بمغامرة رائعة وآمنة تماما تحت الماء.

حديقة Jungle Water Park:
وهي وجهة مثالية رائعة أخرى في تايلاند للاستمتاع بتجربة الألعاب المائية المختلفة لعدة ساعات والاستمتاع أيضا بمغامرة مثيرة في نهر لزي (Lazy River) من خلال واحدة من رحلات القوارب التي تنظم في داخل الحديقة.

غو كارتينج (Go Karting):
محبي سباقات السيارات يمكنهم قضاء وقت رائع في محاكاة سباقات السيارات في تايلاند بالذهاب إلى مضمار غو كارتينج حيث يمكنهم محاكاة سباقات السيارات مثل سائقي السيارات المحترفين.

موياي تاي (Muay Thai):
يمكن لمحبي الرياضات القتالية من الشباب وخاصة رياضة موياي تاي وهي واحدة من الرياضات الشعبية الأولى في تايلاند، مشاهدة مباريات موياي تاي على أرض الواقع وليس على شاشات التلفاز بالذهاب إلى استاد MAX Muay الرياضي في باتايا حيث يمكنك مشاهدة أفضل مباريات موياي تاي والتي تقام في كل ليلة في الإستاد.

وقد يهمك أيضًا:

أفضل الوجهات السياحية في روما في الشتاء من بينها أماكن التسوق غير المكلفة

تعرف على الوجهات السياحية الأفضل لقضاء "شهر عسل" رومانسي

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرف على الأماكن السياحية الأفضل في تايلاند للشباب 2019 تعرف على الأماكن السياحية الأفضل في تايلاند للشباب 2019



GMT 01:52 2024 الجمعة ,26 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة
  مصر اليوم - منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 07:57 2021 الخميس ,02 أيلول / سبتمبر

سعر الدولار اليوم الخميس 2- 9-2021 في مصر

GMT 06:58 2021 الجمعة ,29 كانون الثاني / يناير

علاج محتمل للسكري لا يعتمد على "الإنسولين" تعرف عليه

GMT 14:10 2021 الإثنين ,25 كانون الثاني / يناير

أسوان يخطط لعقد 9 صفقات قبل غلق باب القيد لتدعيم صفوفه
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon