توقيت القاهرة المحلي 10:21:09 آخر تحديث
  مصر اليوم -

أفضل فنادق ماوي في هاواي لعام 2021 تعرف عليها

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - أفضل فنادق ماوي في هاواي لعام 2021 تعرف عليها

أفضل فنادق ماوي
واشنطن - مصر اليوم

غالبًا ما تعتبر جزيرة ماوي - ثاني أكبر جزيرة في هاواي واحدة من أفضل الجزر في العالم للسياحة حيث تحظى جزيرة ماوي بشعبية بين المصطافين على شاطئ البحر. عندما يتعلق الأمر باختيار مكان للإقامة، ثمة الكثير من أماكن الإقامة والفنادق الرائعة التي يمكن الاختيار بينها لقضاء اجازة لا تنسى في ربوع ماوي الساحرة. تعرفوا معنا اليوم الى افضل فنادق ماوي في هاواي لعام 2021.

يقع منتجع Four Seasons Resort Maui في ماوي على طول أحد الشواطئ الخمسة في المدينة. خضع الفندق الفاخر مؤخرًا لتجديد كبير، حيث تم تجديد جميع الغرف والأجنحة البالغ عددها 383 مع ديكور أنيق بلون الكريم ولمسات خشبية. في حين أن الغرف مريحة ومصممة بعناية، فإن وسائل الراحة هي بالتأكيد أكثر ما يبرز. هناك ثلاثة مطاعم بما في ذلك Wolfgang Puck’s Spago الذي يقدم مزيجًا من مأكولات كاليفورنيا وهاواي ومقهى وصالة لوبي لتناول الطعام ، بالإضافة إلى منتجع صحي متكامل الخدمات وعدد من المحلات. بالإضافة إلى ذلك ، هناك ثلاثة حمامات سباحة بمياه مالحة، بما في ذلك مسبح لا متناهي للبالغين فقط ، والشاطئ بالطبع. والاكثر تميزًا هي امكانية القيام بجولات طائرات الهليكوبتر القابلة للتخصيص والتي يمكن أن تأخذك إلى كل مكان من بركان هاليكالا إلى مزارع أونو العضوية ودروس تصوير خاصة وجولات مع المصور الشهير دانيال سوليفان.

يقع فندق Paia Inn على طريق سريع في بلدة بايا الشمالية والتي تتمتع بأجواء كاليفورنيا البوهيمية مع مطاعم ومتاجر رائعة يحتوي Paia Inn على عشر غرف فقط كل منها مزين بأثاث وأعمال فنية تقليدية ومحدثة من قبل السكان المحليين. يمكن استئجار بعض المساكن الكبيرة للإقامات الأطول بدلاً من الإجازات قصيرة الأمد. يقع الفندق أيضًا على الشاطئ مباشرةً.

من أجل العزلة الفاخرة، توجه إلى منتجع Kapalua  البعيد ، وهو مجتمع خاص ب يضم ملعبي غولف ومحمية طبيعية. يوفر الفندق 463 غرفة مزينة بغابات هاواي التقليدية، وكل منها مجهز بحمام رخامي وشرفة. أما بالنسبة لوسائل الراحة، فيتمركز الفندق حول حوض سباحة من ثلاث طبقات بطول 10000 قدم مع تراس شمسي يطل على الشاطئ كما يوفر سبا هادئًا مع علاجات مستوحاة من هاواي ومركز لياقة بدنية حديث. يضم المنتجع أربعة ملاعب تنس وستة مطاعم، بما في ذلك مطعم Banyan Tree الذي يوفر المكونات من حديقة في الموقع. هناك أيضًا حافلة تنقل الضيوف إلى أي مكان داخل منتجع Kapalua. أحد المعالم البارزة في الفندق هو برنامج Jean-Michel Cousteau Ambassadors of the Environment ، الذي يثقف البالغين والأطفال على النظام البيئي والتراث الثقافي في هاواي.

للحصول على تجربة منتجع شاملة ومثالية للعائلات، توجه الى Grand Wailea، منتجع والدورف أستوريا ، وهو عقار مترامي الأطراف على ساحل المحيط. من بين غرف الضيوف البالغ عددها 780 غرفة، تعتبر الأجنحة هي الأنسب للعائلات، هناك أيضًا فيلات Ho’olei المكونة من ثلاث غرف نوم، وأماكن الإقامة الأكثر فخامة مع مطابخ كاملة ومصاعد خاصة وحتى مرآب. يضم المنتجع أكبر منتجع صحي في هاواي بمساحة 50000 قدم مربع، ومنشأة لتأجير السيارات في الموقع وحدائق نباتية ومجموعة فنية جديرة بالمتاحف ، لكن الفندق يتفوق في العروض من أجل الأطفال. يوجد مسبح Wailea Canyon Activity مع منزلقات مائية ومنحدرات، مرفق مع غرف لألعاب الفيديو وغيرها الكثير.

قد يهمك ايضا

أفضل وقت لزيارة نيبال للاستمتاع بعطلة لا تنسى

تعرف على أفضل الطرق لاكتشاف "هاواي" السياحية افتراضيًا

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفضل فنادق ماوي في هاواي لعام 2021 تعرف عليها أفضل فنادق ماوي في هاواي لعام 2021 تعرف عليها



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

القاهرة - مصر اليوم

GMT 09:41 2019 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

"قطة تركيّة" تخوض مواجهة استثنائية مع 6 كلاب

GMT 09:12 2020 الثلاثاء ,07 إبريل / نيسان

هاشتاج مصر تقود العالم يتصدر تويتر

GMT 12:10 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

رفيق علي أحمد ينضم إلى فريق عمل مسلسل "عروس بيروت"

GMT 03:39 2020 السبت ,11 كانون الثاني / يناير

مادلين طبر تؤكد أن عدم الإنجاب هي أكبر غلطة في حياتها

GMT 18:39 2020 الأحد ,05 كانون الثاني / يناير

التفاصيل الكاملة لحريق شقة الفنانة نادية سلامة.

GMT 05:47 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على سعر الجنيه المصري مقابل الدينار الاردني الأحد
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon