توقيت القاهرة المحلي 12:41:33 آخر تحديث
  مصر اليوم -

تتضمن المتاحف والحدائق العامة دون الحاجة إلى تحمل النفقات

تعرف على مجموعة من أفضل الأنشطة والمعالم السياحية المجانية في لندن للعوائل 2020

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - تعرف على مجموعة من أفضل الأنشطة والمعالم السياحية المجانية في لندن للعوائل 2020

المتحف البريطاني
لندن - مصر اليوم

العاصمة البريطانية لندن، قد لا تكون الخيار الأول عندنا يتعلق الأمر بالوجهات السياحية الأقل تكلفة في العالم للرحلات السياحية، وخاصة للأسر والعائلات، إلا أن توفير النفقات خلال رحلتك العائلية في لندن لا يزال خيار ممكنا للغاية، حيث يوجد فعليا العشرات من الأنشطة والوجهات السياحية الرائعة للأسر والعائلات التي يمكن القيام بها أو زيارتها خلال رحلتك السياحية العائلية في لندن دون الحاجة إلى تحمل المزيد من النفقات الإضافية، وتتضمن زيارة مجموعة رائعة من المتاحف والحدائق العامة.

وفيما يلي مجموعة من أفضل الأنشطة والمعالم السياحية المجانية التي يمكن زيارتها خلال رحلتك العائلية في لندن:

المتحف البريطاني (British Museum):

المتحف البريطاني يعد وجهة مثالية للأسر التي لديها أطفال مراهقين، خاصة إذا كان لديهم اهتمام بالتاريخ والثقافة حيث يعرض المتحف البريطاني مجموعة مبهرة وضخمة من المعروضات التي يزيد عددها عن 8 ملايين قطعة وتوثق الثقافة الإنسانية من بداية التاريخ حتى الوقت الحاضر.

أقرأ أيضًا:

أخطر الوجهات السياحية حول العالم لعشاق المغامرة

متحف لندن (Museum of London):

وهو من المتاحف الرائعة الأخرى للأسر التي لديها أطفال أكبر سنا أو مراهقين حيث يوفر مجموعة كبيرة ورائعة من المعروضات التي توثق تاريخ لندن من العصور الرومانية وحتى العصر الحديث إلى جانب مجموعة رائعة من العروض التفاعلية والتعليمية عن تاريخ لندن.

المتحف البحري الوطني (National Maritime Museum):

مشاهدة السفن والتعرف على تاريخ الإبحار عبر السنين يمكنه أن يكون تجربة مثيرة للاهتمام لأفراد الأسرة من مختلف الأعمار وهو ما يجعل المتحف البحري الوطني وجهة رائعة ومثالية للزيارة في العطلات العائلية في لندن.

متحف التاريخ الطبيعي (Natural History Museum):

وهو متحف مبهر متخصص في علوم الحياة والأرض والطبيعة ويضم أكثر من 70 مليون قطعة معروضة، بما في ذلك القطع النباتية والحيوانية التي جمعها تشارلز داروين (Charles Darwin) خلال رحلته لاكتشاف نشأة الحياة على سطح الأرض، كما يضم المتحف أيضا نماذج هياكل عظمية للديناصورات، ونموذج بالحجم الطبيعي مثير للإعجاب للحوت الأزرق، ويعد المتحف واحد من الوجهات المفضلة للأسر التي لديها أطفال صغار بما في ذلك عائلة كمبريدج، وسبق وأن شوهدت دوقة كمبريدج في عدة مناسبات وهي تصطحب أحد أطفالها الصغار في جولة في المتحف.

هايد بارك (Hyde Park):

وهي واحدة من أشهر حدائق العاصمة البريطانية على الإطلاق وتتميز بجمالها الطبيعي المبهر ومساحتها الضخمة حيث تشغل مساحة 350 فدان وتوفر أميال طويلة من مسارات المشي إلى جانب عشرات التماثيل والنوافير الجميلة، وأماكن استراحة رائعة، وخاصة بالقرب من البحيرة الجميلة في داخل الحديقة.

حديقة ريجنت بارك (Regents Park):

حديقة ريجنت بارك أو حديقة الحاكم تشتهر بأنها واحدة من أجمل حدائق لندن بفضل حديقة الورود العطرية التي تفتخر بها الحديقة، وتضم الحديقة أيضا مساحات ممتدة من الحدائق الخضراء والزهرية إلى جانب مساحات مخصصة للاستراحة والتنزه على ضفة البحيرة الجميلة في داخل الحديقة.

حديقة قصر سانت جيمس (St James’s Park):

وتشتهر بأنها واحدة من أشهر الحدائق الملكية في لندن ومن بين أكثرها زيارة على مدار العام بسبب موقعها المميز القريب من الفاعليات الملكية العديدة التي تستضيفها العاصمة البريطانية على مدار العام، بما في ذلك احتفالية Trooping of the Colour السنوية في شهر يونيو من كل عام، والتي تحتفل فيها بريطانيا بعيد ميلاد الملكة.

حدائق قصر كنسينغتون (Kensington Palace Gardens):

يمكنك أن تجد حدائق كنسينغتون الملكية الجميلة في أقصى الطرف الغربي من حديقة هايد بارك، وفي حين أن هناك رسوم على زيارة قصر كنسينغتون إلا أن زيارة حدائقه الجميلة مجانية تماما، وأفضل وقت لزيارتها هو خلال فصل الربيع والذي تتفتح فيه أزهار الحديقة وتكون في أجمل صورها.

حديقة هامبستيد هيث (Hampstead Heath):

وهي حديقة مجانية رائعة أخرى تستحق الزيارة في لندن وتشغل مساحة 320 هكتار وتوفر مساحات ممتدة من الحدائق الجميلة إلى جانب إطلالة رائعة على معالم لندن من التل الشهير في الحديقة والذي يحمل اسم تل Parliament Hill ويقدر ارتفاعه بنحو 98 متر (322 قدم).

حديقة ريتشموند بارك (Richmond Park):

وهي حديقة بعيدة نسبيا عن مركز مدينة لندن ومناطق الجذب السياحي فيها ولكنها تستحق الزيارة حيث تشتهر بأنها أكبر حدائق لندن العام، وهي موطن للغزلان والعديد من الحيوانات البرية الأخرى وتوفر مساحات ممتدة من الحدائق الجميلة ومناطق الغابات والتلال ومسارات المشي والحقول المفتوحة الكبيرة.

مشاهدة مراسم تغيير دورية الحراسة الملكية من أمام بوابات قصر باكنغهام:

مشاهدة مراسم تغيير دورية الحراسة الملكية في قصر باكنغهام تعد واحدة من الأنشطة المفضلة لدى الكثيرين من زوار لندن للمرة الأولى، وهي بلا شك ستبدو مثيرة للاهتمام للغاية للأطفال الصغار الذين يشاهدونها للمرة الأولى، ويمكن مشاهدة المراسم من أمام أبواب قصر باكنغهام في تمام الساعة 11:30 صباحا في معظم أيام الصيف وأيام بديلة في أوقات أخرى على مدار العام، وتتضمن المراسم عزف الفرقة الملكية للموسيقى أثناء انتقال الحراس بتشكيلات مختلفة إلى مواقعهم، وتستمر المراسم لمدة 45 دقيقة.

الرصيف رقم 9 ¾ (Platform 9 ¾):

محبي سلسلة قصص وأفلام هاري بوتر الشهيرة (Harry Potter) سيحبون كثيرا زيارة رصيف القطار رقم 9 ¾ الذي يوجد في محطة قطار Kings Cross Station الشهيرة في لندن، والتي يميزها عربة التسوق نصف بارزة من جدار الرصيف المبني بالقرميد والذي يتماشى مع ما يروى عن الجدار الرصيف في عوالم هاري ويكف أنه يفتح أبوابه ليصل رصيف القطار السحري الذي ينقل الطلاب إلى مدرسة السحر.

وقد يهمك أيضًا:

قائمة بأفضل الوجهات السياحية المقترحة للسفر في شباط

إليك أفضل وجهات سياحية ملوّنة في "البندقية البرازيلية"

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرف على مجموعة من أفضل الأنشطة والمعالم السياحية المجانية في لندن للعوائل 2020 تعرف على مجموعة من أفضل الأنشطة والمعالم السياحية المجانية في لندن للعوائل 2020



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ مصر اليوم

GMT 00:36 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله
  مصر اليوم - ميسي يتحدث عن العامل الحاسم في اعتزاله

GMT 02:02 2021 الخميس ,21 كانون الثاني / يناير

الملكي يتقدم 1-0 قبل نهاية الشوط الأول ضد ألكويانو

GMT 10:15 2021 الإثنين ,18 كانون الثاني / يناير

للمرة الثانية أسبوع الموضة في لندن على الإنترنت كلياً

GMT 14:16 2021 الأحد ,03 كانون الثاني / يناير

الحكم في طعن مرتضى منصور على حل مجلس الزمالك

GMT 09:20 2020 الأحد ,13 كانون الأول / ديسمبر

طريقة لتبييض الأسنان ولإزالة الجير دون الذهاب للطبيب

GMT 08:52 2020 السبت ,24 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار العملات الأجنبية مقابل الجنيه المصري اليوم السبت

GMT 02:02 2020 الأربعاء ,14 تشرين الأول / أكتوبر

مصر على أتم الاستعداد لمواجهة أى موجة ثانية لفيروس كورونا

GMT 09:09 2020 الأحد ,11 تشرين الأول / أكتوبر

حسام حسني يؤكد لو تم علاج ترامب في مصر لكان شفائه أسرع

GMT 14:47 2020 الأربعاء ,09 أيلول / سبتمبر

أستون فيلا يعلن عن تعاقده مع أغلى صفقة في تاريخه

GMT 04:36 2020 الخميس ,20 شباط / فبراير

ابن الفنان عمرو سعد يكشف حقيقة انفصال والديه
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon