توقيت القاهرة المحلي 02:46:04 آخر تحديث
  مصر اليوم -

يتميز بأفضل الإطلالات على المدينة

فصل "الربيع" أجمل في فندق "شانغريلا دبي"

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - فصل الربيع أجمل في فندق شانغريلا دبي

فندق "شانغريلا دبي"
دبي ـ مصر اليوم

يعتبر فندق شانغريلا دبي خيارًا رائعًا للإقامة خلال الربيع في دبي، حيث يطيب للعائلات زيارة هذه المدينة النابضة بالحياة والاستفادة من أجواء المناخ الجميلة قبل ارتفاع درجات الحرارة باقتراب حلول فصل الصيف.ويتميز فندق "شانغريلا دبي" بموقعه المثالي، حيث تقع منطقة "سيتي ووك" على بعد خمس دقائق فقط من الفندق، و سُتجد وجهة رائدة للمأكولات والتسوّق والترفيه، وتحتضن غابة ذا "جرين بلانيت" الداخلية والأولى من نوعها في المنطقة التي تقدم أجواء شبيهة بالغابات الاستوائية.

دبي النابضة بالحياة

وتعد دبي واحدة من أكثر المدن حيوية على مستوى العالم؛ إذ تحتضن مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأنشطة التي تستحق التجربة.

وتضمن دبي لزوارها أوقاتًا مليئة بالتسلية والمتعة على مدار اليوم بفضل احتضانها أكبر مركز تسوق في العالم والعديد من أروع الأعمال المعمارية المذهلة والأنشطة العائلية المليئة بالمرح.

أقرأ أيضًا :

افتتاح فندق شانغريلا الزجاجي داخل أعلى مبنى في لندن

ويقع الفندق على مقربة من "دبي مول" الذي يضم أكبر حوضٍ مائي داخلي في العالم، إضافة إلى مدينة "كيدزاينا" التفاعلية التي تضم مساحة لعب داخلية فسيحة بأنشطة ترفيهية منوعة للأطفال واليافعين الذين تتراوح أعمارهم بين 4- 16 عامًا.

 

فندق شانغريلا دبي

ويشكل فندق "شانغريلا دبي" الخيار الأمثل للاستراحة بعد يومٍ حافل في المدينة، حيث يحتضن الفندق 302 غرفة مميزة تتنوع بين الأجنحة التي تضم غرفة نوم واحدة ومنطقة معيشة فسيحة، ووصولًا إلى الشقق المكونة من غرفتين أو ثلاث غرف نوم للعائلات الكبيرة، ليوفر لضيوفه خيارات تفيض بالهدوء والسكينة وتلائم حاجات الجميع على اختلافها.

وتوفر كل غرفة للزوار أفضل الإطلالات على المدينة، مثل برج خليفة وبحر العرب، متيحة لهم مشهدًا ساحرًا يجمع ما بين ملامح التاريخ العريق والحضارة المعاصرة لمدينة دبي. ويمكن للضيوف الاسترخاء ضمن أجواء الفندق الممتعة، حيث يحتضن شانغريلا دبي واحدًا من أفضل أحواض السباحة  في دبي.

ويتميز المسبح الواقع على السطح بإطلالة فريدة من نوعها على برج خليفة، مع تصاميم مميزة من أشجار النخيل التي تشكل خلفية مثالية لالتقاط أجمل الصور.

 

مطاعم منوعة

والاستمتاع بالمأكولات الشهية جزء لا يتجزأ من تجربة الإقامة في فندق شانغريلا دبي، حيث يمكن للضيف تناول المأكولات اللذيذة بالقرب من حوض السباحة، مثل البرجر والبيتزا والسلطات الشهية، إضافة إلى أشهى أصناف العصائر المنعشة.

وتكتمل روعتها مع أعذب الألحان التي يقدمها منسق الموسيقى، والتي تضمن الاستمتاع بأروع الأمسيات، كما يوفر الفندق فرصة تذوق تشكيلة من أرقى المأكولات الآسيوية.

ويمكن للزوار التلذذ بأشهى أطباق المطبخ الصيني التقليدي ضمن "شانغ بالاس"، المطعم المتميز ضمن مجموعة فنادق شانغريلا حول العالم، إضافة إلى الأطباق الفيتنامية الأصيلة في مطعم "هوي آن"، بينما يقدم "ديونز كافيه" لرواده مجموعة واسعة من الخيارات والأطباق المحضرة عند الطلب في منصات الطهو الحية التي يحتضنها.

 

منتجع "تشي، ذا سبا"

ويمثل منتجع "تشي، ذا سبا" المكان المثالي للاسترخاء بفضل علاجاته التي تسهم في تجديد طاقة الجسم، وتلبي كل أذواق وتطلعات الزوار.

ومن أبرز علاجات "تشي، ذا سبا" جلسة العلاجات الآسيوية التي تحمل الزوار في رحلة إلى أرجاء آسيا بفضل مزيجٍ من تقنيات العلاج الآسيوية الشهيرة، بما فيها الطريقة التايلاندية في الضغط على نقاط محددة في الجسم، وعلاجات على طريقة بالي وماليزيا التي تعتمد على استخدام ضربات خفيفة عند تدليك الجسم، فضلًا عن الطريقة الصينية المعروفة بقدرتها على تعزيز مستويات تدفق الطاقة.

ويمكن للضيوف أيضًا تجربة علاجات "تشي، ذا سبا" التقليدية التي تمنحهم الاسترخاء، وتسهم في تجديد طاقتهم الجسدية والذهنية.

قد يهمك ايضا :

مشروع "عين دبي" يشارف على الانتهاء بإقامة أكبر عجلة ترفيهية في العالم

افتتاح أول مركز تسوق "للنساء فقط" في تركيا لجذب القادمات من الشرق الأوسط

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فصل الربيع أجمل في فندق شانغريلا دبي فصل الربيع أجمل في فندق شانغريلا دبي



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 03:24 2018 الثلاثاء ,11 أيلول / سبتمبر

"الثعابين" تُثير الرعب من جديد في البحيرة

GMT 22:38 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نادي سموحة يتعاقد مع محمود البدري في صفقة انتقال حر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon