توقيت القاهرة المحلي 04:09:20 آخر تحديث
  مصر اليوم -

من "علاقة روحانية" إلى ساحة المحاكم

القصة الكاملة لأزمات الفنان المصري أحمد سعد وسمية الخشاب

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - القصة الكاملة لأزمات الفنان المصري أحمد سعد وسمية الخشاب

الفنانة سمية الخشاب
القاهرة - مصر اليوم

ألزمت محكمة أسرة سيدي جابر بمجمع محاكم محمد كريم بالإسكندرية، الفنان أحمد سعد، بدفع 270 ألف جنيه، في الدعوى المقامة من الفنانة سمية الخشاب، كـ"نفقة للعدة والمتعة"،ونرصد في التقرير التالي القصة الكاملة لـ  أزمات أحمد سعد وسمية الخشاب...خرجت الفنانة ريم البارودي بمفاجأة إعلان زواجها وطلاقها سرّا من الفنان أحمد سعد، على الرغم أنهما لم يعلنا سوى خطوبتهما فقط ، والمفاجأة  كانت في إعلان ريم زواج أحمد سعد من صديقتها سمية الخشاب سرا، واتهمت ريم سمية بخطف زوجها مؤكدة أنها من قدمت احمد سعد إلى سمية الخشاب ليقدّم لها أغنية مسلسلها الأخير.وسارعت سمية الخشاب بنفي رواية ريم البارودي عن زواجها سرا، والاعتراف بوجود علاقة حب، مؤكدة أن ما يجمعها بسعد "علاقة روحانية".

يوم 20 أكتوبر ومع اقتراب الساعة من منتصف الليل، شاركت سمية الخشاب جمهورها ببثّ مباشر من عقد قرانها على أحمد سعد واحتلت صدارة الأكثر بحثا بمواقع التواصل الاجتماعي ضمن حملات سخرية لـ فستان زفافها وبعض الصور المسربة من حفل الزفاف.

 سمية الخشاب تكشف قصة ارتباطها بـ احمد سعد

اعترفت سمية الخشاب أنّ قصة حبها مع أحمد سعد، نشأت في 31 مارس 2017 داخل كواليس مسلسل "الحلال"، حيث إنه كان مغنّي التتر، ولحّن لها إحدى الأغنيات التي كانت تغنّيها في المسلسل، ومن وقتها حدث التقارب بينهما، متابعةً: أنه بدأ الاهتمام منه وقد لاحظت ذلك، إلا أنها كانت قد تريثت في الأمر، لأنها تعلمت من تجاربها السابقة، وكان يجب أن تدرسه جيدًا، لافتة إلى أنه في وقت التصوير، تأخر عن موعده، فاتصلت به تسأله عن سبب ذلك فأخبرها أنه في الطريق، فقالت له مازحة: “دي ماما هنا وهي بتحبك جدًّا وعاوزة تسمع صوتك.. والنهاردة حتى عيد الأم تعالى قولّها كل سنة وأنتِ طيبة، موضحة أنه بعد دقائق وصل أحمد وأحضر معه باقة من الورد.

وقالت إنّ إنكارهما العلاقة في البداية كان بسبب عدم التأكد من استمرارها، قائلة: كنا بندرس بعض ولازم ننتظر قبل إعلان الارتباط، مش جايز مكنّاش كمّلنا؟، وعندما قررنا الزواج أذعنا حفل الزفاف "لايف" عبر مواقع التواصل الاجتماعي ليعرف الجميع. وعادت ريم البارودي لتعلن أن أحمد سعد يحاول التواصل معها عبر تطبيق "واتس آب"، وأن رسالته كانت سببا في فسخ خطوبتها الجديدة، إذ قرأها خطيبها وقرر الانفصال عنها.وخضعت سمية الخشاب لجلسات تصوير رومانسية مع زوجها أحمد سعد، ونشرت صورة عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام، لزجاجة عطر أهداها لها زوجها "سعد"، وأرفقتها بتعليق قالت فيه: "thank you my love A.S"، لتؤكد لكل متابعيها أنّ علاقتها بأحمد سعد مستمرة وأنه يعشقها.

 وبالتزامن مع طرحها  أغنية "بتستقوي" كثفت سمية الخشاب من ظهورها الإعلامي على غير المعتاد، وبدا لافتا حرصها على مواجهة "العنف ضد المرأة"، كما كررت تحذيراتها من الارتباط بزوج "مدمن" فشل في العلاج، كما أكدت أنّ الرجل "الخائن" سيظل خائنًا، ويجب أن تتركه المرأة فورًا، ولم يتنبّه أحد إلى أنها ترسل إشارات تخصّ حياتها الزوجية، بخاصة وأنها حريصة دومًا على إظهار سعادتها مع حبيبها أحمد سعد. فجر الخميس 28 مارس، فوجئ الجميع بإعلان أحمد سعد خبر انفصاله عن زوجته سمية الخشاب، ورغبته في التفرغ للعناية بولديه، ولكنّ تسريبات أكدت أنّ سعد بادر إلى إعلان الانفصال قبل أن تعلنه سمية في لقاء تم تسجيله مع الإعلامية بوسي شلبي، أشارت فيه إلى معاناتها غيرة زوجها بعد نجاح أعمالها الفنية، كما ألمحت لوجود أسباب أخرى يعلمها شقيقه عمرو سعد.

 وكانت الفنانة سمية الخشاب تقدمت بدعوى قضائية تحمل رقم 1939 لسنة 2019 ضد الفنان أحمد سعد بمحكمة الأسرة بالإسكندرية بمحل سكنها ببطاقة الرقم القومي تطالب فيها بالنفقة ومشتقاتها المالية خلال فترة زواجها من الفنان أحمد سعد وتضررها ماديًا ونفسيًا.وقدمت "الخشاب"، لهيئة المحكمة الأوراق وتقارير طبية تفيد بقيامه بضربها وتعنيفها، وإجرائها عملية جراحية نتيجة ضربه لها بعنف.ورفضت الفنانة سمية الخشاب، ومحامي الفنان أحمد سعد التصالح في القضية المنظورة وطالبا هيئة المحكمة باستكمال الإجراءات القانونية حيال الدعوى المقامة من الفنانة سمية الخشاب للحصول على مستحقاتها فيما قررت المحكمة تأجيل القضية لتقديم مستندات من كلا الطرفين المتنازعين

وألزمت محكمة أسرة سيدي جابر بمجمع محاكم محمد كريم بالإسكندرية  اليوم الفنان أحمد سعد بدفع 270 ألف جنيه في الدعوى المقامة من الفنانة سمية الخشاب كنفقة للعدة والمتعة.وألزمت المحكمة "سعد" بدفع مبلغ 30 ألف جنيه عن مدة 3 شهور ومبلغ عشرة آلاف عن كل شهر خلال 24 شهرا، ليكون الإجمالي 270 ألف جنيه عن المتعة والعدة.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

رقص سمية الخشاب بعد حكم إلزام أحمد سعد بنفقة المتعة والعدة

أول تعليق من سمية الخشاب بعد إلزام أحمد سعد بـ270 ألف جنيه نفقة متعة

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القصة الكاملة لأزمات الفنان المصري أحمد سعد وسمية الخشاب القصة الكاملة لأزمات الفنان المصري أحمد سعد وسمية الخشاب



GMT 20:02 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

أحمد السقا أولي مفاجأت فيلم "عصابة المكس"
  مصر اليوم - أحمد السقا أولي مفاجأت فيلم عصابة المكس

GMT 15:00 2021 الخميس ,04 شباط / فبراير

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك

GMT 02:46 2017 السبت ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

نجم تشيلسي يرفض دعوة ساوثجيت لوديتي ألمانيا والبرازيل

GMT 03:35 2017 الجمعة ,09 حزيران / يونيو

سهر الصايغ تعرب عن سعادتها بنجاح مسلسل "الزيبق"

GMT 13:23 2017 الأربعاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

التنورة المحايدة تعطيك المجال الأوسع لإطلالة مختلفة

GMT 12:43 2021 الإثنين ,13 أيلول / سبتمبر

سيرين عبد النور تأسر القلوب بجمبسوت أنيق

GMT 00:46 2021 الثلاثاء ,03 آب / أغسطس

الحكومة تنتهي من مناقشة قانون رعاية المسنين

GMT 11:57 2021 الخميس ,10 حزيران / يونيو

مالك إنتر ميامي متفائل بتعاقد فريقه مع ميسي
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon