توقيت القاهرة المحلي 18:05:11 آخر تحديث
  مصر اليوم -

أبرز إطلالات ثنائيات النجوم خلال عام 2023

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - أبرز إطلالات ثنائيات النجوم خلال عام  2023

إطلالة مبهجة للثنائي رامي عياش وداليدا عياش مع أطفالهما الثلاثة
القاهرة - مصر اليوم

بهجة وأناقة رسمها العديد من ثنائيات نجوم لبنان في إطلالاتهم لعام 2023 وعكست دفء مشاعرهم وأسرتهم..فمن رامي عياش وزوجته مرورا بسيرين عبد النور وزوجها وليس آخراً بعائلة عاصي الحلاني، نجوم ظهروا مع شركاء حياتهم بكامل الأناقة والحب في إطلالات أزيائهم معاً لهذا العام، فنأخذكم بجولة سريعة على مقتطفات من أزيائهم معاً في حصاد سنة 2023، لتستلهموا منهم ايضاً أسلوبهم.
داليدا عياش وزوجها

إطلالة مبهجة للثنائي رامي عياش وداليدا عياش في أحدث ظهور لهما على انستغرام بمناسبة احتفالات نهاية العام. فأطلت مصممة الأزياء داليدا عياش ببدلة رسمية سوداء بستايل عصري مع السروال الواسع والجاكيت القصيرة السوداء المزدانة بالياقة العريصة البيضاء، فيما ظهر الى جانبها زوجها النجم رامي عياش مرتديا بدلة رسمية لكن بستايل عصري ايضا مع التوب الرقيقة ذات الياقة المنفضلة، والجاكيت الرسمي مع البنطلون الكلاسيكي، وظهر الى جانب الثنائئ أطفالهما الثلاثة الذين ايضا بدوا بإطلالات أزياء منسّقة وبغاية الأناقة.


لفتنا ظهور آخر للثنائي في إحدى المناسبات، فإتجهت داليدا عياش نحو الجمبسوت الأزرق الفاتح من تصميمها، وتميز بقصّة الكتف الواحد والمزين بالريش مع السروال الواسع الطويل، اما زوجها رامي فاختار طقم كاجوال باللون الأبيض في تنسيق لوني لافت مع أزياء زوجته.

مروان خوري وزوجته

النجم مروان خوري لفت الأضواء هذا العام بشكل كبير في اطلالاته مع زوجته ندى رمال خاصة بأن هذا العام الأول له في الحياة الزوجية بعد فترة عزوبية طويلة. ظهر الفنان اللبناني بإطلالات أنيقة وكاجوال برفقة زوجته التي أطلت في إحدى المناسبات معه بفستان سهرة أسود بقصة الكلوش مع الحزام الرفيع وأرفقت معه معطفاً من الفرو باللون العنابي، كذلك فضّل هو اللون الأسود الداكن.


في ظهور آخر للثنائي، احتفلت ندى رمال بعيد ميلاد زوجها مروان بإطلالتها بفستان سهرة لامع فضي، بينما نسق هو الجاكيت الرسمي مع سروال الجينز الكاجوال.

ندى رمال تشارك زوجها بروفاته الغنائية فظهرت الى جانبه لدعمه وبدت بغاية الأناقة مع اطلالتها الكلاسيكية العصرية التي تألفت من جيليه سوداء مع سورال جينز، اما الفنان اللبناني فارتدى البدلة الرسمية مع القميص الأبيض.

سيرين عبد النور وزوجها

بهجة الأعياد انعكست على اطلالة النجمة اللبنانية سيرين عبد النور مع زوجها وولديهما في احدث ظهور لهما بمناسبات احتفالات نهاية العام 2023. تألقت سيرين بجاكيت رسمية من شانيل نسقتها مع سروال جينز كاجوال في لوك جمع ما بين اللمسة الكلاسيكية والعصرية، كذلك تألق زوجها فريد رحمة بإطلالة عصرية تألفت من قميص أسود كاجوال نسقه مع جينز أزرق، وظهرت ابنتهما تاليا وابنهما كريستيانو بملابس سوداء ايضا.


ظهور عائلي آخر للنجمة سيرين عبد النور برفقة زوجها وولديها، تألقت فيه بفستان كاجوال باللون البيج، بينما ارتدى زوجها فريد رحمة الجاكيت الطويل باللون الكحلي وأرفقها بسروال جينز.

إطلالات عائلة عاصي الحلاني

أناقة النجم عاصي الحلاني مع زوجته ملكة جمال لبنان السابقة كوليت بولس خطفت الأنظار خلال احتفالات الثنائي بخطوبة وزواج ابنتهما ماريتا من المنتج الفني كميل أبي خليل. تألق عاصي الحلاني ببدلة رسمة سوداء داكنة مع قميص من نفس اللون متخلياً عن ربطة العنق التقليدية، فيما وقفت الى جانبه زوجته كوليت التي اختارت فستانا ورديا ناعمة بقصّة أنثوية حالمة بدت فيه بغاية الرقة والأناقة.


اما ماريتا الحلاني فتألقت بفستان أزرق مشغول بالدانيتل وهو من توقيع مصممها المفضل ايلي صعب، وارتدى زوجها البدلة الرسمية السوداء مع القميص الأبيض متخلياً بدوره عن ربطة العنق التقليدية.


أحببنا كذلك إطلالة عاصي الحلاني في حفل الحنة لابنته، بلمسة تراثية حيث تألق بالعباءة السوداء فوق ملابسه، وتعتبر العباءة من التراث والتقاليد اللبنانية في مدينة بعلبك، كذلك اختار صهره العباءة التراثية لكن بلون كريمي مع تطريزات ذهبية في ياقتها. اما العروس ماريتا الحلاني فتمايلت بعباءة تراثية ايضا باللون الابيض ومطرزة بالذهبي، كذلك والدتها كوليت تألقت بالعباية السوداء التراثية.
إيميه صياح وزوجها

الإعلامية والممثلة إيميه صياح استأثرت على الأنظار بمجموعة اطلالات دافئة لها برفقة زوجها واطفالها، وأحدثها كان ظهورها في مناسبة عيد الميلاد مع زوجها فريد نجار، فتالقت بملابس كلاسيكية تألفت من فستان بنقشة الكارو باللونين الأبيض والأسود، وأرفقته ببليزر حمراء رسمية، مع بوت أسود طويل، وظهر الى جانب زوجها متألقاً ببدلة رسمية أنيقة.

 

قد يهمك أيضــــــــــــــا

سيرين عبد النور تكشف عن علاقتها بـ عبير نعمة

سيرين عبد النور تبدء تصوير مسلسلها الجديد مع قيس الشيخ نجيب

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبرز إطلالات ثنائيات النجوم خلال عام  2023 أبرز إطلالات ثنائيات النجوم خلال عام  2023



أيقونة الجمال كارمن بصيبص تنضم لعائلة "Bulgari" العريقة

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 16:30 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة
  مصر اليوم - نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة

GMT 16:02 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

طرق سهلة لتحسين صحة الأمعاء والحفاظ عليها
  مصر اليوم - طرق سهلة لتحسين صحة الأمعاء والحفاظ عليها

GMT 13:21 2018 السبت ,06 تشرين الأول / أكتوبر

الأهلي يتعاقد مع "فلافيو" كوم حمادة 5 سنوات

GMT 17:12 2022 الثلاثاء ,11 كانون الثاني / يناير

بدلات كلاسيكية مميّزة للرجل لمختلف المناسبات

GMT 14:37 2023 السبت ,03 حزيران / يونيو

مرج الفريقين يتفقان!

GMT 03:18 2017 الخميس ,15 حزيران / يونيو

هند براشد تكشف عن مجموعة تصميماتها لصيف 2017

GMT 14:28 2022 الخميس ,25 آب / أغسطس

صورة البروفايل ودلالاتها

GMT 06:57 2019 الخميس ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

الفنانة رانيا يوسف تنعي الفنان هيثم أحمد زكي

GMT 07:13 2018 الأحد ,01 إبريل / نيسان

سيلينا غوميز تخطف الأنظار بإطلالتها المميزة

GMT 11:54 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

الاتحاد في مواجهة قوية أمام الأسيوطي في كأس مصر

GMT 12:13 2017 الإثنين ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

ميدو يؤكّد أنّ مدبولي وقّع لدجلة قبل الانتقال إلى الزمالك

GMT 03:31 2021 الأحد ,21 شباط / فبراير

توقعات ماغي فرح لبرج الأفعى الصيني للعام 2021
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon