توقيت القاهرة المحلي 08:34:27 آخر تحديث
  مصر اليوم -

تعرف على أهم مؤثّرة في مجال الموضة للعام 2020

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - تعرف على أهم مؤثّرة في مجال الموضة للعام 2020

دوقة كمبردج كيت ميدلتون
لندن ـ مصر اليوم

تحمل كايت ميدلتون لقب دوقة كامبريدج ولكنها تستحق لقب ملكة الأناقة عندما يتعلّق الأمر بأسلوبها في مجال الأزياء، ولذلك تم اختيارها لتكون أهم مؤثّرة في مجال الموضة للعام 2020.اعتمد اختيار كايت ميدلتون كأهم مؤثرات العام 2020 في مجال الموضة، على أرقام الأبحاث التي أجراها متابعوها للحصول على معلومات حول الإطلالات التي اعتمدتها. أما المرتبة الثانية في هذه القائمة فكانت من نصيب مقدمة البرامج هولي ويللوجبي، وكانت المرتبة الثالثة من نصيب دوقة ساسيكس ميغان ماركل.

حصلت كايت ميدلتون على هذا اللقب نتيجة الاستفتاء الذي نظّمه موقع Love the sales البريطاني المتخصص بتحليل المبيعات على أساس الأبحاث التي يجريها الجمهور حول إطلالات المشاهير. الزي الأكثر شعبيّة الذي اختارته كايت خلال 2020 كان ثوبا مطبّعا بالأزهار يحمل توقيع العلامة الأسترالية Faithful the brand، ارتدته خلال شهر يونيو/حزيران الماضي. وهو نفد من الأسواق بعد 24 ساعة فقط وتسبب بارتفاع البحث عن العلامة بنسبة 112%.

لم تظهر كايت خلال العام 2020 سوى بشكل محدود في المناسبات الاجتماعية في ظل انتشار جائحة كورونا، وفضّلت عليها الإطلالات الافتراضية عبر موقعي "إنستغرام" و"زوم". وهي أعادت خلالها ارتداء العديد من القطع كانت أصلاً موجودة في خزانتها، ومن أبرزها ثوب من الكريب الأصفر من توقيع دار Roksanda Ilincic سبق أن ارتدته خلال العام 2014 خلال رحلة إلى أستراليا. وهو رفع الأبحاث عن "أثواب الكريب الصفراء" على محركات البحث بنسبة 51 بالمئة خلال شهر يونيو الماضي.

إطلالات كايت "الكاجوال" كانت الأكثر شعبيّة بين الجمهور، وقد ارتفع البحث عن "البلوزات المصنوعة من البرودري الإنجليزية" بنسبة 106% بعد أن ارتدت كايت إحداها، أما البحث عن "الكنزات الصوفيّة الناعمة" فارتفع بنسبة 67 بالمئة وارتفع البحث عن "المعاطف المطبّعة بالمربعات" بنسبة 32% بعد أن ظهرت بها.لفتت دوقة كامبريدج الأنظار خلال العام 2020 بارتدائها مجموعة من الإطلالات نالت إعجاب الجمهور، منها ثوب أخضر مزيّن بالبريق من علامة The Vampire’s wife وثوب وردي تزينه نقاط البولكا السوداء من أرشيف دار Oscar de la Renta الأميركيّة.

وكان خاتم زفاف كايت الذي ورثته عن حماتها الأميرة ديانا احتلّ خلال العام 2020 لقب "أشهر خاتم زفاف على الإطلاق" وذلك من خلال استفتاء أجراه مجلس الماس الطبيعي وتناول 2000 مشارك فيه. وهو يتميّز بحجر من الزفير الأزرق يبلغ حجمه 12 قيراطاً تحيط به أحجاراً ماسيّة فاخرة.

قد يهمك ايضا

تعرّف على المبادئ التي يتبعها الأمير ويليام وزوجته كيت لتربية أبنائهما

كيت ميدلتون دوقة كامبريدج تعيش حياتها كأى أم مشغولة بأطفالها

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرف على أهم مؤثّرة في مجال الموضة للعام 2020 تعرف على أهم مؤثّرة في مجال الموضة للعام 2020



GMT 01:52 2024 الجمعة ,26 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة
  مصر اليوم - منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 07:57 2021 الخميس ,02 أيلول / سبتمبر

سعر الدولار اليوم الخميس 2- 9-2021 في مصر

GMT 06:58 2021 الجمعة ,29 كانون الثاني / يناير

علاج محتمل للسكري لا يعتمد على "الإنسولين" تعرف عليه

GMT 14:10 2021 الإثنين ,25 كانون الثاني / يناير

أسوان يخطط لعقد 9 صفقات قبل غلق باب القيد لتدعيم صفوفه
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon