توقيت القاهرة المحلي 20:29:18 آخر تحديث
  مصر اليوم -

أجمل إطلالات النجمات على سجادة المهرجان السينمائي الخليجي

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - أجمل إطلالات النجمات على سجادة المهرجان السينمائي الخليجي

النجمة سهى الوعل بفستان محتشم أنيق بلونه الأزرق
الرياض ـ مصر اليوم

سيطرت الإطلالات الجمالية الناعمة على مكياج وتسريحات النجمات في المهرجان السينمائي الخليجي  بنسخته الرابعة والذي انطلق يوم الأحد 14 أبريل في الرياض ويستمر حتى 18 من الشهر الجاري. وتألقت أبرز نجمات الخليج العربي على السجادة الحمراء للمهرجان في يومه الأول، بأجمل أساليب المكياج وتسريحات الشعر التي غلب عليها الطابع الناعم والعصري، ولفتن الأنظار بجمالهن إلى جانب أناقة إطلالاتهن. وفي ما يلي، نلقي نظرة تفصيلية على أجمل الإطلالات الجمالية للنجمات على سجادة المهرجان السينمائي الخليجي.
مكياج ناعم وتسريحة الشعر الأملس من هيفاء حسين
 

النجمة هيفاء حسين لفتت الأنظار بنعومة جمالها وإطلالتها في المهرجان السينمائي الخليجي، حيث اعتمدت مكياجاً زهرياً ناعماً وخفيفاً أبرز جاذبية ملامحها مع ابتسامتها المشرقة، واختارت لإتمام إطلالتها الجمالية تسريحة الشعر الأملس الأسود الطويل مع تصفيف الغرة النصفية إلى خلف الأذنين، مع بعض الخصل الناعمة والخفيفة على الوجه.
بدورك، ما رأيك في أن تتألقي بمجموعة تسريحات شعر مع غرة قصيرة؟
إطلالة جمالية راقية من نرمين محسن

بدورها، جاءت إطلالة النجمة نرمين محسن جذابة وراقية على سجادة المهرجان السينمائي الخليجي الحمراء، حيث أطلت بمكياج أنيق مجنح بظلال العينين والماسكرا البارزة إلى جانب البلاش الزهري على الخدين وأحمر الشفاه اللامع الزهري اللون، وأكملت إطلالتها بتسريحة الشعر الويفي المنسدل على الكتفين مع الغرة النصفية المصففة بأسلوب راقٍ وأنيق.
مكياج زهري بارز وتسريحة ناعمة من علياء محمد
أما النجمة علياء محمد فلفتت الأنظار بإطلالتها الجمالية العصرية التي اختارتها باللون الأبيض، حيث اعتمدت المكياج الزهري المائل إلى الفوشيا بظلال العيون البارزة القوية والأيلاينر الرقيق من داخل جفن العين إلى آخره، واختارت البلاش الزهري اللامع على الجفن العلوي للعيون؛ وأحمر الشفاه الفوشيا الذي أعطى إطلالتها طابعاً عصرياً ملفتاً، أما تسريحة شعرها فكانت في غاية النعومة، حيث اعتمدت تسريحة الشعر الأملس الناعم المنسدل على الأكتاف.
مكياج ترابي خفيف وتسريحة الكاريه من ميلا الزهراني
ميلا الزهراني- تصوير بشير صالح خاص لسيدتي ميلا الزهراني- تصوير بشير صالح خاص لسيدتي

النجمة ميلا الزهراني تألقت على سجادة المهرجان السينمائي الخليجي بإطلالة جمالية ملفتة برزت جمالها، حيث اعتمدت مكياجاً خفيفاً ناعماً بألوان ترابية من خلال ظلال العيون الخفيف والقليل من الماسكرا، وأبرزت خديها بالبلاش البني الملائم لألوان مكياجها الترابية وأحمر الشفاه البارز بلونه، كما أكملت جمال إطلالتها بتسريحة الشعر الكاريه الأسود مع لمسات عصرية عليها والغرة القصيرة بخصلاتها الناعمة على الوجه.
ومن الإطلالات الجمالية للنجمات، شاهدي أجمل قصات كاريه لربيع 2024

الإعلامية خديجة الوعل لفتت الأنظار بإطلالتها الجمالية في المهرجان السينمائي الخليجي، فقد اختارت المكياج السموكي بظلال العيون المجنح والماسكرا الكثيفة التي برزت جمال عيونها المبطنة، واختارت البلاش الزهري القوي والبارز على الخدين مع أحمر الشفاه المحدد باللون الفوشيا، أما تسريحة شعرها كانت ناعمة وملفتة أيضاً، حيث اختارت تسريحة الشعر الويفي مع الغرة النصفية المنسدلة على الوجه.
مكياج زهري لامع وتسريحة ذيل الحصان من مروة محمد


أما النجمة مروة محمد فكانت إطلالتها ناعمة وراقية في آن في اليوم الأول المهرجان السينمائي الخليجي، حيث اعتمدت المكياج الزهري اللامع بظلال العيون الناعمة واللامعة مع الماسكرا والبلاش الزهري البارز وأحمر الشفاه باللون الزهري، واختارت مع مكياجها الزهري تسريحة ذيل الحصان الويفي مع الغرة المصففة بكل أناقة ورقي.
مكياج ترابي نيود وتسريحة الويفي من سهى الوعل

النجمة سهى الوعل لفتت الأنظار بإطلالتها الجمالية في المهرجان السينمائي الخليجي؛ حيث اعتمدت مكياجاً ترابياً نيود ملفت من خلال استخدام ظلال العيون البيج مع الرموش المستعارة الكثيفة التي أعطت حجماً أكبر للعين الى جانب كحل العين، وبدت بشرتها مخملية موحدة بلونها مع البلاش البني الفاتح، وأحمر الشفاه البيج المحدد بقلم تحديد الشفاه البني، أما تسريحة شعرها فكانت راقية وأنيقة من خلال تسريحة الويفي مع الغرة الجانبية المرتفعة ، ونسقت معها فستاناً محتشماً أنيقاً بلونه الأزرق الفاتح والبيج.
مكياج ناري وتسريحة ويفي جانبية من نجود أحمد

النجمة نجود أحمد اختارت إطلالة جمالية عصرية وراقية على سجادة المهرجان السينمائي الخليجي، حيث اختارت مكياجاً بألوان نارية ناعمة برزت جمال عينيها اللوزيتين وبدت لائقة مع إطلالتها بالقفطان المغربي، واختارت البلاش البني على الخدين ونسقت مع مكياجها أحمر الشفاه الأحمر الفاتح الناعم إلى جانب تسريحة الشعر الويفي الجانبية المنسدلة على الكتف الواحد، والتي أبرزت جمال مكياجها من خلال الفرق الجانبي لغرتها الكثيفة.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :

تسريحات شعر الفاشينيستا مناسبة لعيد الأضحى

تسريحات شعر الفاشينيستا مناسبة لعيد الأضحى

 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أجمل إطلالات النجمات على سجادة المهرجان السينمائي الخليجي أجمل إطلالات النجمات على سجادة المهرجان السينمائي الخليجي



  مصر اليوم - أحمد حلمي يكشف أسباب استمرار نجوميته عبر السنوات

GMT 16:13 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

"فولكس واغن" أبوظبي تُمدّد عروضها الرمضانية

GMT 12:19 2018 الإثنين ,01 تشرين الأول / أكتوبر

مصر تحصد 31 ميدالية متنوعة مع ختام بطولتي الرماية

GMT 13:55 2018 السبت ,06 تشرين الأول / أكتوبر

الهلال يستضيف الزمالك في ليلة السوبر السعودي المصري

GMT 08:41 2020 الخميس ,22 تشرين الأول / أكتوبر

سعر الدولار في مصر اليوم الخميس 22 تشرين أول /أكتوبر 2020

GMT 19:37 2020 الثلاثاء ,06 تشرين الأول / أكتوبر

سفيتولينا تودع بطولة فرنسا المفتوحة للتنس أمام بودوروسكا

GMT 12:53 2020 الأربعاء ,01 كانون الثاني / يناير

علماء يكتشفون79 مضادا حيويا جديدا في براز الإنسان يطيل العمر

GMT 01:31 2019 الأربعاء ,12 حزيران / يونيو

رانيا يوسف ترقص أمام مدرسة ابنتها احتفالا بتخرجها
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon