توقيت القاهرة المحلي 01:18:24 آخر تحديث
  مصر اليوم -

يُمكنكِ الحصول على مجموعة مِن الألوان المُذهلة

نوع "الشواتير" المُناسب لكِ لحلّ مشكلة الشعر الخفيف

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - نوع الشواتير المُناسب لكِ لحلّ مشكلة الشعر الخفيف

شواتير الشعر الطبيعي
لندن ـ ماريا طبراني

أكّدت صحيفة "التلغراف" البريطانية على نمو سوق بيع شواتير الشعر الطبيعي "الإكستنشن"، المستخدمة لحل مشكلة الشعر الخفيف من خلال إضافة خصلات من الشعر المستعار، في المملكة المتحدة بقيمة 70 مليون جنيه إسترليني كل عام، وتتوقع الأبحاث نموا بنسبة 4.1٪ في السوق بحلول عام 2022.

وأضافت الصحيفة أنه في هذا العام وحده كانت هناك زيادة بنسبة 40٪ في نشر مقاطع فيديو عبر موقع "YouTube" بشأن موضوع مراجعات شواتير الشعر، والتقارير بشأن أهميتها كحل للشعر الخفيف، لذا ليس من الغريب أنه عندما تذهبين إلى مصفف الشعر وتشتكين من تساقط شعرك بعد الولادة، يقترح عليكِ استخدام تلك الشواتير.

تقول غريس تيموثي، محرر "التلغراف": "في المرة الأخيرة التي كنت وضعت فيها شواتير شعر في عام 2002، كنت أعاني من الكثير من المشاكل معها، كانت تتساقط وتستغرق وقت كبير في التركيب"، وأضافت: "في إحدى الليالي، عندما كنت في حلبة رقص والدخان من حولي، لمست سيجارة كانت في يد رجل عن طريق الخطأ شعري واشتعلت فيه النيران.. كان على صديقي أن يقطعه باستخدام مقصات الأظافر، إلى جانب شعري الأصلي وهي تجربة سيئة بالنسبة إليّ".

وأكملت: "الآن أنا في سن الـ35، وبفضل الحمل والرضاعة أصبح شعري خفيفل جدا، لكن في تجربتي الأخيرة تلك فإن الشواتير ستترك شعري أخف من أي وقت مضى"، وأضافت: "أنا متأكدة من أن تلك الشواتير تطورت في السنوات الخمس عشرة الماضية: فهي الآن تم إنشاؤها باستخدام شعر حقيقي مصدره عادة من الهند وهو مختار للبقاء لفترة أطول، كما أنها ألطف على الشعر وبالكاد تكون مرئية.. كما أن ما يدهشني حقا هو مدى سهولة تركيبه، كما أنك لست بحاجة إلى النوم مع ضفائر مثل شواتير الماضي، أو استخدام منتجات متخصصة، بخلاف تجنب الكبريتات في الشامبو الذي تستخدمينه".

اتضح أن شواتير الشعر يمكن أن تكون طريقة رائعة لتكثيف الشعر في الثلاثينات وما بعدها، لكنها مثلما تتمتع بإيجابيات فتتمتع أيضا بسلبيات فهي غالية الثمن، بأسعار تتراوح بين 150 جنيها إسترلينيا وقد لا يزال هناك ضرر فهي جيدة فقط مع وضعها بطريقة صحيحة.

نوع الشواتير المناسبة لكِ
للشعر المصبوغ
إحدى الفوائد الرئيسية لشواتير هيرشيسون هي أنه عندما يحين وقت خلعها فإنهم يستخدمون حلا قائما على الزيت، ومن ثم غسلها وإعادة وضعها مرة أخرى، ويمكن القيام بذلك من ثلاث إلى ست مرات خلال ثمانية أسابيع، ويستغرق الأمر 60 دقيقة فقط ليتماشى مع لون شعرك وتثبيته وتقطيره وغسله وتجفيفه، بالإضافة إلى ذلك يمكن إخفاؤها بسهولة.

التكلفة: من 150 جنيها إسترلينيا في صالونات هيرشيسون.

شواتير الشعر المربوطة
يمكن ارتداؤها لمدة خمسة أشهر، وبالتالي فإن التكلفة ليست بالوزن. يتم لف خصلات الشعر حول جزء صغير من الشعر الأصلي ويتم تثبيته في مكانه بالقرب من الجذر باستخدام آلة تطبيق Great Lengths. 

مجموعة الألوان مدهشة ويمكنك الحصول على مجموعة من الألوان المذهلة من ombré، وألوان Root Stretch مع درجة داكنة عند الجذور، ويمكن أيضا مزجها مع الشعر المجعد، والجانب السلبي أنه يمكن أن تستغرق أكثر من ساعتين لتركيبها.

إذا كان شعرك ناعما جدا، رقيقا بطول الوبر أو أقصر، يمكن أن تظهر الأشرطة "حتى من خلاله لكن بإضافة خيوط فضفاضة مع رابطة صغيرة من شواتير الكيراتين "ProStyles Loose Hair Blending" لتعلقها بالجذر، لن تكون لديك الأشرطة الكثيفة الزائدة التي تضغط على الشعر الأكثر نعومة، ويمكن مزج الشعر فقط عند الضرورة، لتجميعه دون إضافة طول".

التكلفة: تبدأ من 250 جنيها إسترلينيا وهي متوفرة في صالونات مختارة في بريطانيا

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نوع الشواتير المُناسب لكِ لحلّ مشكلة الشعر الخفيف نوع الشواتير المُناسب لكِ لحلّ مشكلة الشعر الخفيف



GMT 20:02 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

أحمد السقا أولي مفاجأت فيلم "عصابة المكس"
  مصر اليوم - أحمد السقا أولي مفاجأت فيلم عصابة المكس

GMT 07:57 2021 الخميس ,02 أيلول / سبتمبر

سعر الدولار اليوم الخميس 2- 9-2021 في مصر

GMT 06:58 2021 الجمعة ,29 كانون الثاني / يناير

علاج محتمل للسكري لا يعتمد على "الإنسولين" تعرف عليه

GMT 14:10 2021 الإثنين ,25 كانون الثاني / يناير

أسوان يخطط لعقد 9 صفقات قبل غلق باب القيد لتدعيم صفوفه

GMT 21:53 2021 الثلاثاء ,12 كانون الثاني / يناير

جهاز المنتخب الوطني يحضر مباراة الأهلي والإنتاج الحربي

GMT 17:44 2020 الثلاثاء ,08 كانون الأول / ديسمبر

تونس تتصدر أجانب الدوري المصري بـ16 لاعبًا في الأندية
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon