توقيت القاهرة المحلي 13:52:52 آخر تحديث
  مصر اليوم -

للحصول على إطلالة متزامنة مع الأجواء الاحتفالية للموسم

تعرّفي على أبرز فساتين العام الجديد للاحتفال بليلة رأس السنة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - تعرّفي على أبرز فساتين العام الجديد للاحتفال بليلة رأس السنة

أبرز فساتين العام الجديد
القاهرة ـ مصر اليوم

إذا كنتِ لا تزالي تقررين ما سوف ترتديه ليلة رأس السنة، فلا داعي للقلق، فقد قمنا يتجميع مجموعة ساحرة من الفساتين للاحتفال بالعام الجديد. هناك متسع من الوقت للاطلاع على خياراتنا الشاملة التي تبدو رائعة وتشعرك بأنها متزامنة تماماً مع الأجواء الاحتفالية للموسم. لقد جمعنا مزيجاً من الإطلالات لإبقائك على أحدث صيحات الموضة في عام 2021.

فستان ليلة رأس السنة الجديدة هو البيان المثالي للسهرة، لا سيما عند إقرانه بأرقى الاكسسوارات وأجمل المجوهرات لهذا الموسم، من الفساتين السوداء القصيرة "LBDs" المحدثة مع الزخارف المزيّنة بالخرز التي تضمن لفت الأنظار إلى فساتين البريد المتسلسلة التي تعكس الضوء لإحساس الرجعية الأثيري، لا تنظري إلى أبعد من أحدث وأفضل الخيارات لدينا.

حددي نغمة عام 2021 ليلة رأس السنة من خلال إدخالها بأناقة، اكتشفي مفضلات المصممين لدينا من ماركة سان لوران التراثية إلى غايت المفضلة المعاصرة لترين الإطلالات بنفسك واستثمري في القطع التي ستجعلكِ تبدين وتشعرين بالاحتفال والمرح في العام الجديد.فستان قصير مخملي من Balmainيعتبر دار أزياء Balmain الفرنسي الفاخر مرادفاً للتصاميم الواعية للجسم وتفاصيل العرض.

يعمل المخمل القطني الأسود بشكل جميل مع الزخرفة المرصعة بالخرز الرقيقة والمستوحاة من الباروك.يحتوي الجزء العلوي بدون حمالات على تصميم نصفي مدمج لإبقائك في مكانك طوال الليل، بينما تضيف السوستة الخلفية المكشوفة بطول كامل لمسة استطالة.اتركي فستان ليلة رأس السنة الجديد يتحدث عن نفسه وحافظي على أسلوبه بسيطاً مع الصنادل البسيطة وحقيبة كلاتش سوداء.

فستان قصير مطرز بالترتر من Blaineتعتبر تصاميم Alex Perry الرائعة بمثابة دعوة واضحة لملابس السهرة العصرية. فساتين الكوكتيل غير المتناسقة والرايات التي تلاحقه مضمونة وفستان Blaine المصغر المطرز ليس استثناءً.مزينة بخبرة بالترتر المذهَّب، ترتكز هذه القطعة الملائمة على التنورة ذات الثنيات والألواح المبالَغ فيها التي تتدحرج خلفك وأنت تمشين.ارتدي هذا الفستان المذهل في ليلة رأس السنة الجديدة مع حذاء بكعب عالي وحقيبة كلاتش بسيطة لإطلالة مميزة في المساء في عام 2021.

تمتد هذه الرموز إلى ملابسها الرسمية، بما في ذلك فستان Nina midi، الخيار المثالي لأولئك الذين يريدون فستاناً بسيطاً وأنيقاً في ليلة رأس السنة.مع تقويرة على شكل قلب مدبب وطول يتعدى الركبة وبطانة غنية بطول الفستان، يمكن ارتداء هذا الفستان مع حقيبة كتف جريئة وصندل لتأثير فائق الأناقة.لا أحد يستطيع أن يصمم فستان حفلة مثل دار أزياء سان لوران، قطعة بارزة لموسم ما قبل خريف عام 2020، فستان قصير مطرز بالخرز من الحرير والمطرز بالخرز للعلامة التجارية الخالدة مصنوع من الأورجانزا السوداء الشفافة المزينة بشكل معقد بخرز معدني ينفجر بالنجوم ومزين بالريش المنفوش.

هذا التكرار مبطن بقطع لونية للتغطية وهو عبارة عن أجزاء متساوية بارعة وأنيقة. نقترح موازنة الزركشة الناعمة بحقيبة ذات قابض هيكلي وحذاء عالي الكعب لتناسب ليلة رأس السنة الديناميكية حقاً.إذا كنتِ تبحثين عن الدراما، فلا تنظري إلى أبعد من هذا االفستان من Rotate.

صُنع فستان كايا القصير الأسود من أحدث مجموعاتها بخبرة من نسيج قطني طويل مغطى ومقطع إلى تصميم عنق على شكل حرف A مع خط رقبة مربعة وأكتاف منتفخة للحصول على صورة ظلية تتوافق مع الخياطة الكلاسيكية للعلامة التجارية.

نسعد بتنسيق فستان ليلة رأس السنة هذا مع جوارب شفافة للغاية وحذاء بكعب عالي لإطلالة ساحرة.إن إبداعات Paco Rabanne الرائعة هي رسالة حب لسلسلة البريد ويرتكز هذا الفستان القصير على المعدن غير التقليدي.تم تصميمه بشكل جميل من سلاسل متدلية مع حليات ذهبية وفضية تعكس الضوء بشكل جميل، هذا هو الفستان المثالي في ليلة رأس السنة لأولئك الذين يريدون حرفياً الحصول على الذهب.

فستان قصير مزين بالريش من Saint Laurent، فهو ليس فقط فستان مثالي في ليلة رأس السنة الجديدة، بل هو أيضاً مناسبة لأي مناسبة فاخرة قادمة. تتميز هذه القطعة من  مجموعة المنتجع لعام 2020 بقصة ترعى الفخذين مع ريش أبيض مذهل يتدلى من خط العنق وإغلاق بسحاب مخفي في الخلف.اضيفي لمسة لامعة من الذهب من خلال مزيج من الكعب وحقيبة بقابض ذهبي لإضفاء لمسة ساحرة من السبعينات.

تنتج العلامة التجارية المشهورة Amen مزيجاً انتقائياً من القطع الحسية ذات اللمسات المتلألئة، لتجربة الأقمشة الفاخرة ذات الحواف الجذابة. يشتمل الفستان القصير المطرز باللون الأحمر الاحتفالي على رقبة على شكل حرف V وأكمام منتفخة وتصميم ملفوف وأساور ضيقة لملابس لا يمكن للجميع الحصول عليها بشكل كافي.عندما يقترن بأحذية قتالية فاخرة وحقيبة سهرة، يكون المظهر عصرياً في فستان الحفلات الكلاسيكي.

يتميز هذا الفستان المصنوع من الشيفون المناسب لليلة رأس السنة بنجوم صفراء زاهية ونمط جاكار وأكمام منتفخة لقطعة مذهلة يمكن ارتدائها مراراً وتكراراً.احتفلي بالعام الجديد كمركز اهتمام من خلال الجمع بين هذا الفستان الجريء الذي لا هوادة فيه مع أحذية العلامة التجارية ذات الكعب الأزرق النيون للحصول على تأثير أكثر هو أكثر.

إذا كنتِ تقدرين جمالية العشرينات من القرن الماضي، فإن فستان Magda Butrym الحريري هو الفستان المثالي في ليلة رأس السنة الجديدة بالنسبة لكِ. صُمم هذا الفستان المتميز بفتحة رقبة على شكل قلب وأشرطة سباغيتي ثابتة ومُجهز بغطاء من الريش قابل للفصل عند الكتفين وهو ينضح بريقاً رجعياً. اظهري تصميم الدكولتاجك بالكامل عن طريق رفع شعرك وإضافة عقد من الألماس، يكمل الكعب المظهر.

تم تجديد الفستان الأسود الصغير النموذجي بأطرافه الكريستالية المميزة ويمتلك الفستان القصير من Area العلامة التجارية المعاصرة أحزمة مزينة بالكريستال وحافة متعرجة متلألئة مع زخرفة.بسيط ومميز، يمكن ارتداء فستان ليلة رأس السنة هذا مع صندل لامع بنفس القدر وحقيبة سهرة سوداء لإطلالة تضمن لفت الأنظار طوال الليل.

قد يهمك ايضا

إليك أبرز التنانير الكاجوال الأنيقة للاستمتاع بالعيد تعرّفي عليها

أبرز الأفكار لتنسيق التنانير الطويلة للمحجبات تعرّفي عليها

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرّفي على أبرز فساتين العام الجديد للاحتفال بليلة رأس السنة تعرّفي على أبرز فساتين العام الجديد للاحتفال بليلة رأس السنة



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ مصر اليوم

GMT 00:36 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله
  مصر اليوم - ميسي يتحدث عن العامل الحاسم في اعتزاله

GMT 02:02 2021 الخميس ,21 كانون الثاني / يناير

الملكي يتقدم 1-0 قبل نهاية الشوط الأول ضد ألكويانو

GMT 10:15 2021 الإثنين ,18 كانون الثاني / يناير

للمرة الثانية أسبوع الموضة في لندن على الإنترنت كلياً

GMT 14:16 2021 الأحد ,03 كانون الثاني / يناير

الحكم في طعن مرتضى منصور على حل مجلس الزمالك

GMT 09:20 2020 الأحد ,13 كانون الأول / ديسمبر

طريقة لتبييض الأسنان ولإزالة الجير دون الذهاب للطبيب

GMT 08:52 2020 السبت ,24 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار العملات الأجنبية مقابل الجنيه المصري اليوم السبت

GMT 02:02 2020 الأربعاء ,14 تشرين الأول / أكتوبر

مصر على أتم الاستعداد لمواجهة أى موجة ثانية لفيروس كورونا

GMT 09:09 2020 الأحد ,11 تشرين الأول / أكتوبر

حسام حسني يؤكد لو تم علاج ترامب في مصر لكان شفائه أسرع

GMT 14:47 2020 الأربعاء ,09 أيلول / سبتمبر

أستون فيلا يعلن عن تعاقده مع أغلى صفقة في تاريخه

GMT 04:36 2020 الخميس ,20 شباط / فبراير

ابن الفنان عمرو سعد يكشف حقيقة انفصال والديه
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon