توقيت القاهرة المحلي 08:51:00 آخر تحديث
  مصر اليوم -
وزير الخارجية الأميركي يؤكد النظام الإيراني يواجه أزمة شرعية والانتخابات البرلمانية تشهد أدنى مستوى إقبال لها منذ عام 1979 سقوط قتلى إثر إطلاق نار داخل مصنع خمور أميركي "الخارجية السعودية" تكشف عن تعليق الدخول إلى المملكة بالتأشيرات السياحية للقادمين من الدول التي يشكل انتشار فيروس كورونا منها خطراً هيئة الطيران المدني البحريني توقف الرحلات من وإلى لبنان والعراق حتى إشعار آخر مقتل جنديين تركيين في غارة جوية في سورية مساعد وزير الخارجية الأميركية "نحمل ميليشيات عصائب أهل مسؤولية الهجمات على المصالح الأميركية ونعمل على تجفيف مصادر تمويلها" تعطيل الدوام الرسمي في المؤسسات التربوية والجامعات العراقية عشرة أيام تحسبا لانتشار فيروس كورونا العراق يأمر بإغلاق أماكن التجمعات العامة مثل دور العرض والمقاهي والنوادي من 27 فبراير إلى 7 مارس الخطوط الجوية الكويتية تعلن انها ستسير رحلة خاصة الخميس إلى مدينة ميلانو لإجلاء المواطنين الكويتيين بعد وفاة ثلاثة أطفال في اللاذقية السلطات السورية تنفي إصابتهم بكورونا
أخبار عاجلة

يجب أن تكون الأكتاف مناسبة وبقية القصة تلائم قوامكِ

نقدّم لكِ دليلك الخاص لشراء بليزر أنيق هذا الشتاء من وحي إطلالات النجمات

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - نقدّم لكِ دليلك الخاص لشراء بليزر أنيق هذا الشتاء من وحي إطلالات النجمات

دليلك الخاص لشراء بليزر عصري
القاهرة ـ مصر اليوم

حين نتابع الموضة من عروض الأزياء أو حسابات انستغرام أو إطلالات النجمات، هناك قطعة لا تختفي على الإطلاق وهي البليزر، صحيح أنه منذ سنوات كان قطعة رسمية مقتصرة على العمل، لكن في السنوات الأخيرة تمكن أشهر المصممين من إعادة تقديم البليزر بنمط عصري، حتى أن الموسم الواحد أصبح يحتمل أكثر من نمط للبليزر.

إذا كنتِ بصدد دعم خزانتكِ بمجموعة من البليزرات المناسبة لموضة هذا الشتاء، فهناك خيارات عديدة ومتنوعة، كذلك يمكن تنسيقها بستايل كاجوال أو رسمي حسب بقية الملحقات. فيما يلي نستعرض أجمل صيحات البليزر من إطلالات المشاهير وموضة الشارع في أشهر المدن.

البليزر فضفاض ليحقق العصرية والراحة
أول ما قاعدة عند اختيار البليزر المناسب لموضة هذا العام، هو أن يكون بتصميم فضفاض، وهنا يجب أن نوضح أن البليزر الواسع لا يعني أن مقياسه لا يناسبك، بل على العكس تماماً، يجب أن تكون الأكتاف مناسبة وبقية القصة تلائم قوامكِ، فقط يجب أن يوفر البليزر بعض الراحة التي تسمح بالحركة.

أقرأ أيضًا:

إطلالات تناسب المحجبات لما قبل خريف 2019 أبرزها البليزر مع حزام الخصر
إذا قررت اعتماد بليزر فضفاض اختاري القصة المناسبة حتى لا تبدين مُهلهلة، لاسيما صاحبات القوام الصغير، أو صاحبات الوزن الزائد، في الحالتين يجب تجربة أكثر من نمط للوصول إلى الشكل المناسب، لكن الخلاصة من هذا الحديث أن البليزر المُفصل والمحبوك لم يعد خيار مناسب لعام 2020.

الألوان الساطعة تميز تصاميم هذا العام
بشكل عام موضة هذا الشتاء قدمت الألوان الساطعة كخيار يكسر كآبة الطقس البارد، وبالطبع ينطبق الأمر نفسه على البليزرات، لاسيما وأن الألوان الداكنة منها ربما تتسم بشيء من الرسمية.
إذا كنتِ بصدد اقتناء بليزر بلون يتصدر الموضة، ننصحكِ باللون البرتقالي، الذي اعتبره خبراء تنسيق الأزياء "الأسود الجديد". كذلك الأزرق الكلاسيكي، وهو لون العام، يأتي في المرتبة الثانية بعد البرتقالي كخيار عصري لهذا الشتاء.

التارتان والتويد خامات فاخرة مناسبة للبليزر
أقمشة مثل التارتان والتويد عادت لتتصدر الموضة هذا العام بفضل دور أزياء بارزة مثل شانيل chanel، يمكنكِ تنسيق هذا الستايل من البليزر بنمط عصري، سواء مع جينز بوت للكاحل، أو مع فستان قصير مع بوت برقبة عالية للركبة.
كذلك، عاد البليزر الجلد لكن بشكل محدود مقارنة بالمعاطف الجلدية الماكسي. أيضاً البليزرات المخمل هي أحد الصيحات الرائجة هذا الشتاء، خاصة بألوان شتوية مثل التوتي الداكن والأخضر الزمردي.

وقد يهمك أيضًا:

كيف تنسقين الجاكيت البليزر على طريقة المدونات المحجبات؟

طرق ارتداء فستان البليزر واعتماد صيحته في مختلف المناسبات

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نقدّم لكِ دليلك الخاص لشراء بليزر أنيق هذا الشتاء من وحي إطلالات النجمات نقدّم لكِ دليلك الخاص لشراء بليزر أنيق هذا الشتاء من وحي إطلالات النجمات



حضرت عرضًا خاصًّا على مسرح "نويل كوارد"

كيت ميدلتون تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في غاية الأناقة

لندن - مصر اليوم

GMT 18:11 2020 الثلاثاء ,25 شباط / فبراير

تعرف على وصية مبارك لأولاده ووعد قطعه على نفسه

GMT 07:04 2020 الثلاثاء ,11 شباط / فبراير

"شاومي" تطرح سلسلة هواتف "مي 10" بحلول منتصف شباط

GMT 20:55 2020 السبت ,22 شباط / فبراير

حقيقة سبب دعوة الفنانة مها أحمد بوفاة ابنها
 
Egypt-today

Maintained and developed by Egypt Today for Media production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Egypt Today for Media production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon