توقيت القاهرة المحلي 23:55:44 آخر تحديث
  مصر اليوم -

ظهور ريا أبي راشد و جوليانا رانسيك بشكل فريد

تألق الفنانات بأزياء لمصممين عرب في الغولدن غلوب

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - تألق الفنانات بأزياء لمصممين عرب في الغولدن غلوب

تألق الفنانات بأزياء لمصممين عرب
بيروت - مصر اليوم

لم يخلو البساط الأحمر في حفل توزيع جوائز الغولدن غلوب لعام 2017 من فساتين مصممي الأزياء العرب، فقد تألقت عدد من النجمات بأزياء لمصممين لبنانيين ومصريين تركوا بصمتهم في عالم الموضة واستطاعوا اكتساب شهرة عالمية بفضل تصاميمهم البارزة والفريدة.

تألق الفنانات بأزياء لمصممين عرب في الغولدن غلوب

أولى هؤلاء النجمات، المذيعة اللبنانية الشهيرة ريا أبي راشد والتي تألقت بفستان لامع باللون الأحمر من توقيع مصممة الأزياء المصرية عائشة رمضان، فقد زينت إطلالتها بإكسسوارات عزة فهمي وتيفاني ومجوهرات vanleles وساعة

تألق الفنانات بأزياء لمصممين عرب في الغولدن غلوب
 Iwc.
أما الإطلالة اللافتة الثانية على سجادة الغولدن غلوب فكانت من نصيب المذيعة الأميركية الشهيرة جوليانا رانسيك والتي ظهرت بفستان رائع مطرز بالكامل بالزهور ومزين بحزام حول الخصر وهو من توقيع مصمم الأزياء اللبناني راني زاخم ، وجاء الفستان ضمن مجموعته لخريف شتاء 2016.

وتألقت النجمة الجميلة ليلي كولينز أيضًا بفستان وردي راقي بتوقيع مصمم الأزياء اللبناني زهير مراد، وكان ظهور ليلي كولينز على سجادة الغولدن غلوب ملفت بحركاتها المرحة والعفوية وقد أبرزت ليلي جمال الفستان بتسريحة الكعكة المرفوعة السميكة.

أوليفيا كالبو، صاحبة لقب ملكة جمال الكون لعام 2012، اختارت هي الأخرى إطلالة بتوقيع زهير مراد وقد بدت فريدة ومميزة بفستانها المليء بالرسومات الفنية.

ومن مجموعة زهير مراد لربيع 2016، اختارت تريسي إليس روز فستانًا فضيًا لامعًا يحدد الخصر لتظهر به في حفل غولدن غلوب 2017 ، وفضلت الظهور بإطلالة بسيطة تعتمد فيها مكياج خفيف وتسريحة غجرية لشعرها.

وبإطلالة فريدة وغير تقليدية، تألقت النجمة جيسيكا بيل على سجادة الغولدن غلوب 2017 بفستان للمصمم المبدع إيلي صعب. الفستان جاء بفتحة بطول الصدر وبتنورة منقوشة مرصعة بقطع الزهور البارزة والملونة، وقد زينته ببعض المجوهرات البسيطة.

يبدو أن فساتين المصمم زهير مراد هي الأكثر طغيانا على الحفل! فقد ارتدت الممثلة الكولومبية صوفيا فيرغارا من تصاميمه أيضا فستانا ذهبياً بأكمام طويلة مرصع بالكامل بالتطريزات. الفستان أظهرها بمظهر ممتلئ قليلا لكنها كانت ساحرة على أية حال.

النجمة إيلسا باتاكي تألقت هي الأخرى بفتستان لزهير مراد والذي أظهر رشاقتها المعهودة

من الإطلالات البارزة أيضا في حفل الغولدن غلوب 2017، إطلالة عارضة الأزياء والممثلة إميلي راتاجكوسكي حيث لمعت بفستان للمصمة ريم عكرا، مزج الفستان بين الأصفر والفضي وتمتع بتفاصيل رائعة على الظهر تجعله من أجمل فساتين الحفل.

النجمة كريستين ويج ظهرت بإطلالة بتوقيع المصممة ريم عكرا أيضا وقد اختارت فستان مصمم بالكامل من الجبير وبأكمام تصل إلى الكوعين، فقد بدا بسيطًا ومختلفًا.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تألق الفنانات بأزياء لمصممين عرب في الغولدن غلوب تألق الفنانات بأزياء لمصممين عرب في الغولدن غلوب



GMT 20:02 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

أحمد السقا أولي مفاجأت فيلم "عصابة المكس"
  مصر اليوم - أحمد السقا أولي مفاجأت فيلم عصابة المكس

GMT 07:57 2021 الخميس ,02 أيلول / سبتمبر

سعر الدولار اليوم الخميس 2- 9-2021 في مصر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon