توقيت القاهرة المحلي 13:52:52 آخر تحديث
  مصر اليوم -

أبرزها سنيكرز سان لوران باريس يتميّز بجانبيه المصنوعة من الكاتشوك

تسوّقي أحذية من أفخر الماركات العالمية مع تخفيضات تصل إلى 70في المائة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - تسوّقي أحذية من أفخر الماركات العالمية مع تخفيضات تصل إلى 70في المائة

تسوّقي أحذية من أفخر الماركات
القاهرة ـ مصر اليوم

هل سبق ووقع اختياركِ على شوز من أفخر الماركات العالمية، لكن لم تستطيعي شرائه بسب سعره الباهظ؟ إليكِ خبر مفرح عزيزتي! اخترنا لكِ 10 أحذية صيفيةمن أهم الماركات، عليها تخفيضات على سعرها، تبدأ من 30% وتصل إلى 70%! إضافة إلى ذلك، هي عصرية وجميلة جداً، لدرجة أن بعضها شكّل هوس النجمات. ألقي نظرة على القائمة التي حضّرناها لكِ ونؤكّد لكِ أنكِ ستجدين الشوز الذي يتماشى مع ستايلكِ. سارعي لشراء على الأقل واحد من هذه الأحذية لتجددي خزانتكِ الصيفية بها.

سنيكرز سان لوران باريس Saint Laurent Paris

هذا الموديل هو من بين احذية سنيكرز الرائجة بقوة هذا الصيف. شوز يتميّز برأسه وجانبيه المصنوعة من الكاتشوك، يشبه تصميم كونفرس التقليدي. حذاء مريح ويضيف على الإطلالة أناقة، ويشعر كل من تنتعله بالقدرة على الحركة والتنقل بكل سهولة. أكثر ما يميّز هذا السنيكرز هو قماشه الممزّق يدوياً، مما يجعل كل قطعة منه فريدة من نوعها.

حذاء Mary Jane من Dolce & Gabbana

اختاري حذاء Mary Jane هذا وتمتّعي بإطلالة أنثوية وعصري في الوقت عينه. يتميّز هذا الشوز من دولتشي اند غابانا بالحبيبات البرّاقة التي تزيّنه وكعبه الذي يخرج قليلاً من الأعلى. انتعليه في إطلالاتكِ الشيك مع فساتين السهرة أو تنانير الميدي.

حذاء من Stella McCartney

حذاء من آخر صيحات الموضة، مرفق بخلخال سيحاكي كل سيّدة كلاسيكيّة كانت أم عصريّة. موديل مسطّح، مروّس الرأس ومصنوع من حبال القطن المحبوكة في ما بينها. اعتمديه في كافة إطلالاتكِ النهارية والمسائية على حد سواء وانقلي اللوك إلى مستوى آخر. كذلك، من الممكن إزالة الخلخال واعتماده لوحده في إطلالات أخرى.

صندل Naima من Amina Muaddi

هذا الصندل من Amina Muaddi لا يتميّز بشكله العصري فحسب، بل يمنحكِ الراحة أيضاً بفضل كعبه الذي ينتهي بمثلث عريض. إضافة إلى ذلك، هذا الشوز ذي الإصبع الواحد، المرفق بشرائط جلدية، سينقل إطلالتكِ إلى مستوى آخر من الأناقة. اعتمدي هذا التصميم مع فستان بنقشة الفهد مثلاً، لأن هذا اللون الأزرق يتماشى تماماً مع هذه الطبعة ويزيدها رونقاً خاص. لأفكار تنسيقات أخرى، استوحي من Rosie Huntington-Whiteley.

صندل Audrey من Staud

حذاء جلدي ذي إصبع واحد: موديل رائج بقوة هذا الموسم كما وشكّل هوس النجمات مثل Kendall Jenner. صندال مريح وعملي بفضل كعبه الصغير ورأسه المربّع. سارعي إلى شرائه، إذ أنه سهل التنسيق ويتماشى مع مختلف الملابس، من سراويل الجينز، إلى التنانير والفساتين الطويلة والقصيرة. إضافة إلى ذلك، يتوفّر باللون البني، البنفسجي والأسود، لتختاري التدرّج الذي يحاكي ستايلكِ.

سنيكرز Joyride CC3 Setter من Nike

شوز ملوّن يعتبر من بين احذية سنيكرز الرائجة لهذا الصيف. سارعي إلى شراء حذاء نايكي هذا، إذ إلى جانب ميزاته التي تؤكّد على حرفية العلامة، فهو كفيل بأن يعكس شخصيتكِ الفرحة ويضيف رونقاً على ملابسكِ. هذا السنيكرز سيؤمّن لكِ إطلالة راقية ومطعّمة بالحيوية إن خلال ممارستكِ للرياضة أو في حال انتعلته في إطلالاتكِ الكاجوال مع سروال جينز وتيشرت مثلاً.

صندل من Proenza Schouler

هذا الشكل من الشوز هو بين صيحات الصنادل العديدة التي برزت بقوة هذا الصيف. يتميّز هذا الشكل من الأحذية بأحزمته الكبيرة وكعبه الضخم ويطلق عليه إسم Dad Sandals. كذلك، إلى جانب سعره المغري، أكثر ما لفتنا في صندال برونزا سكولر هذا، هو الطبعة التي تزيّنه والتي تتّخذ للوهلة الأولى شكل جلد البقرة، لكن في الواقع هي إسم الدار. لا تترددي واشتري هذا الموديل من الصنادل، إذ أنه أيضاً سهل التنسيق ويتماشى مع مختلف الإطلالات. من الممكن أن تعتمديه مع الشورت، السراويل الرياضية والفساتين مثلاً. كذلك، إن كنتِ تتمتّعين بستايل مشاكس، فانتعليه مع جوارب ملفتة!

مول Tanya من By Far

صندل مينيمالي، يتميّز بكعبه المربّع الذي يتّخذ شكل هندسي والشريطين الرفيعين اللذين يزينانه. تصميم جميل وعصري لا شك أنه شكّل هوس النجمات مثل Emma Roberts. اشتريه الآن بسعر مخفّض، كما أنه حصري لدى موقع نت بورتر. نسّقيه مع تصاميم الجينز أو بزة رسمية وانقلي إطلالتكِ إلى مستوى آخر من الأناقة. إضافة إلى ذلك، يتوفّر هذا الشوز باللون الأحمر، الأسود، النود والأبيض لتختاري التدرّج الذي يعجبكِ.

صندل Lacy من Alexandre Birman

حوّلي إطلالتكِ الكاجوال في النهار إلى شيك خلال سهراتكِ من خلال اعتماد هذا الصندل. شوز جلدي، مسطّح يتميّز بالشرائط الرفيعة والحزام عند الكاحل المرصّعة بالحبيبات البرّاقة. لا تترددي واشتري هذا الصندل حالاً لتنقلي أية إطلالة إلى مسوى آخر بثواني!

شبشب Salon من Carrie Forbes

شبشب مصنوع بطريقة الحبك اليديوية، التي تستغرق على الأقل يومين لإنهائه. هذا الشوز المسطّح والمزيّن بالرافيا سيمنحكِ الراحة التامة، كما أنه عصري من دون شك. اعتمديه مع جينز وعباية ملوّنة مثلاً وتميّزي عن سائر صديقاتكِ هذا الصيف.

وقد يهمك أيضًا:

ميراندا تلمع في فستان أسود بأكمام مطبوعة بالزهور الزرقاء

نقوش الورود لمسة تزين أحذية الصيف لتكتمل أناقة المرأة العصرية

 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تسوّقي أحذية من أفخر الماركات العالمية مع تخفيضات تصل إلى 70في المائة تسوّقي أحذية من أفخر الماركات العالمية مع تخفيضات تصل إلى 70في المائة



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ مصر اليوم

GMT 00:36 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله
  مصر اليوم - ميسي يتحدث عن العامل الحاسم في اعتزاله

GMT 02:02 2021 الخميس ,21 كانون الثاني / يناير

الملكي يتقدم 1-0 قبل نهاية الشوط الأول ضد ألكويانو

GMT 10:15 2021 الإثنين ,18 كانون الثاني / يناير

للمرة الثانية أسبوع الموضة في لندن على الإنترنت كلياً

GMT 14:16 2021 الأحد ,03 كانون الثاني / يناير

الحكم في طعن مرتضى منصور على حل مجلس الزمالك

GMT 09:20 2020 الأحد ,13 كانون الأول / ديسمبر

طريقة لتبييض الأسنان ولإزالة الجير دون الذهاب للطبيب

GMT 08:52 2020 السبت ,24 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار العملات الأجنبية مقابل الجنيه المصري اليوم السبت

GMT 02:02 2020 الأربعاء ,14 تشرين الأول / أكتوبر

مصر على أتم الاستعداد لمواجهة أى موجة ثانية لفيروس كورونا

GMT 09:09 2020 الأحد ,11 تشرين الأول / أكتوبر

حسام حسني يؤكد لو تم علاج ترامب في مصر لكان شفائه أسرع

GMT 14:47 2020 الأربعاء ,09 أيلول / سبتمبر

أستون فيلا يعلن عن تعاقده مع أغلى صفقة في تاريخه

GMT 04:36 2020 الخميس ,20 شباط / فبراير

ابن الفنان عمرو سعد يكشف حقيقة انفصال والديه
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon