توقيت القاهرة المحلي 03:10:20 آخر تحديث
  مصر اليوم -

تُواصِل تصوير مَشاهدها في المسلسل في مدينة الإنتاج الإعلامي

وفاء عامر تُؤكِّد أنّ "ما لا يعرفه الرجال" يُناقش مواضيع مُهمَّة في الحياة اليومية

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - وفاء عامر تُؤكِّد أنّ ما لا يعرفه الرجال يُناقش مواضيع مُهمَّة في الحياة اليومية

النجمة وفاء عامر
القاهرة - مصر اليوم

تُواصل النجمة وفاء عامر تصوير أحداث مسلسلها الجديد "ما لا يعرفه الرجال"، داخل أحد مواقع التصوير داخل مدينة الإنتاج الإعلامي، في العمل الذي سينطلق عرضه على فضائية "دي إم سي"، السبت.

وقالت وفاء إنها متحمسة للعمل الذي يناقش العديد من الموضوعات المهمة في حياتنا اليومية، التي تلامس الكبار والصغار، بشكل درامي مكتوب بحرفية شديدة وبطريقة مختلفة عما رأيناه في الدراما التليفزيونية من قبل.

وأضافت: "سعيدة بالمشاركة في هذا العمل الضخم الذي يتناول ٦ قصص مختلفة في ٦٠ حلقة، وأنا أشارك في أول ١٠ حلقات منه، التي تناقش قضية الخلافات التي تنشأ بين الأقارب حول الميراث الشرعي، وستكون من أقوى القصص التي يعرضها المسلسل، وأعتقد بأنها سوف تعلق في أذهان الجمهور لوقت طويل".

وبينت أن الحلقات الأولى للعمل ستكون من إخراج محمد أسامة، وهو تلميذ المخرج الكبير جمال عبدالحميد، وتجسد خلالها شخصية "سعاد"، وهي أم لـ٣ بنات تسعى إلى الحصول على حقها في الميراث الشرعي، مضيفة: «سيكون هناك العديد من التفاصيل المهمة التي ستظهر خلال الحلقات العشر الخاصة بهذه القصة».

وأشارت إلى أن فريق العمل سيواصل تصويره بشكل يومي إلى يوم ٢٠ مارس الجاري، أي سيتم عرض الحلقات الأولى، ومواصلة تصوير الحلقات التي تليها بالتزامن، معتبرة أن صناع المسلسل «يسيرون بشكل جيد للغاية، خاصة بعد انتهاء تصوير الحلقات الأربع الأولى».

وتابعت: «المسلسل مليء بالأبطال وضيوف الشرف والوجوه الشابة، ويشاركني في الحلقات الأولى تحديدًا كل من نادية رشاد وصبري فواز ومحمد عز، وعدد كبير من الشباب الذين أتوقع لهم أن يصبحوا نجوم المستقبل بعدما أظهروا موهبة حقيقية في التمثيل».

وذكرت أن هناك العديد من الشخصيات المميزة في العمل التي يجسدها فنانون شباب، أمثال هاجر عفيفي وديانا وشاهيستا ومصطفى عبدالسلام ومحمد العمروسي، واصفة الأخير بأنه «ممثل جيد للغاية يجسد دور شخص غتت، لفت انتباهي بشدة وأتوقع بأن يحقق نجاحًا كبيرًا عقب عرض العمل».

واختتمت: «المسلسل يظهر حالة جديدة من جميع النواحي، سواء على مستوى المخرجين أو المؤلفين أو الوجوه الشابة التي يتم الدفع بها من أجل ضخ دماء جديدة، وأنا أرى التجربة حالة نجاح كبيرة، وأتمنى أن تنال إعجاب الجميع».

مسلسل «ما لا يعرفه الرجال» يمتد لـ٦٠ حلقة، وهو من إنتاج شركتي «سينرجي» و«أروما ستديوز»، فكرة الكاتب يسري الفخراني، ويتكون من مجموعة قصص مستقلة مستوحاة من أحداث واقعية، ويضم ٦ بطلات لكل بطلة ١٠ حلقات، ولكل قصة مؤلف ومخرج.

وتضم قائمة مخرجي العمل: أحمد شفيق، مريم الأحمدي، محمود كامل، محمد أسامة، تامر عشري، أحمد حسن، إلى جانب المؤلفين: عبير سليمان، أمين جمال، نجلاء الحديني، ريم القماش، محمد الدباح، محمد محرز، وعمر عبدالحليم.

وقــــــــــــــــــــد يهمك أيـــــــــــــضًأ :

صور وفاء عامر فى أحضان عمر تشعل إنستجرام

وفاء عامر تنتهى من نصف مشاهدها فى «أهل موسى»

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وفاء عامر تُؤكِّد أنّ ما لا يعرفه الرجال يُناقش مواضيع مُهمَّة في الحياة اليومية وفاء عامر تُؤكِّد أنّ ما لا يعرفه الرجال يُناقش مواضيع مُهمَّة في الحياة اليومية



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 08:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
  مصر اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 02:58 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

فيتو أميركي ضدّ عضوية فلسطين في الأمم المتحدة
  مصر اليوم - فيتو أميركي ضدّ عضوية فلسطين في الأمم المتحدة

GMT 03:24 2018 الثلاثاء ,11 أيلول / سبتمبر

"الثعابين" تُثير الرعب من جديد في البحيرة

GMT 22:38 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نادي سموحة يتعاقد مع محمود البدري في صفقة انتقال حر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon