توقيت القاهرة المحلي 06:33:34 آخر تحديث
  مصر اليوم -

بعدما حظي بالكثير من الرواج على مواقع التواصل الاجتماعي

طوني البايع يقدم نصيحة لابنة هيفاء وهبي بعدما أدت مقطع "لقيت الطبطبة"

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - طوني البايع يقدم نصيحة لابنة هيفاء وهبي بعدما أدت مقطع لقيت الطبطبة

زينب فياض
بيروت-مصر اليوم

حظي مقطع الفيديو الذي نشرته زينب فياض ابنة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي بالكثير من الرواج على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ ظهرت تؤدي مع ابنتها أغنية "بالبنط العريض" للفنان الإماراتي حسين الجسمي والتي حققت انتشارًا واسعًا مؤخرًا.واللافت، أن رواد مواقع التواصل تفاعلوا مع أدائها، مؤكدين أن هناك تشابها بين صوت زينب وصوت والدتها هيفاء وهبي، فقد اعتبر البعض أنه نسخة طبق الأصل عن صوت الأم.

ولكن على الرغم من كل الثناء الذي وجدته بعد تأديتها هذه الأغنية، إلا أن عددا من المتابعين اعتبر أن تواجدها بشكل شبه دائم عبر السوشال ميديا دليل على سعيها خلف الشهرة وزيادة عدد المتابعين، في حين اعتبر آخرون بأنها طبيعية وتشارك حياتها بشكل عادي مثلها مثل سواها من الفتيات، بخاصة أنها لم تستغل أبدًا أن والدتها الفنانة هيفاء وهبي.

من جهة ثانية، فقد أكدت زينب في أولى إطلالاتها الإعلامية، أنها لم تكن تتوقع النجاح الكبير الذي حققه مقطع غنائها مع ابنتها الصغرى دانييلا، فكل ما كانت تهدف إليه هو مشاركة الجمهور بفيديو عفوي يجمعها مع ابنتها وهي تغني أغنية "بالبنط العريض" التي تحبها بشدة.وأكدت ابنة هيفاء وهبي أن الأولوية بالنسبة لها هي لعائلتها، فهي تحرص على أن تكون بجوار ابنتيها دوماً وعندما تكبرا سوف تدعمهما في قراراتهما التي ستتخذانها مستقبلا.

كما تحدثت زينب فياض عن علاقتها القوية بابنتيها، مؤكدة أنها تتعلم من تجاربها السابقة، وأن المثل الذي يقول "فاقد الشيء لا يعطيه" غير صحيح بالمرة، فالأصح أن فاقد الشيء يعطيه وبغزارة، مشددة على أنها عاشت حياة مثالية، وتمكنت من تعويض أي نقص في حياتها مع ابنتيها، وهي في الوقت الحالي تتابع دراستها للتصوير الداخلي بعد توقف بسبب رعايتها لبناتها.واختتمت ابنة هيفاء وهبي حديثها بتأكيدها على إبعاد علاقتها بوالدتها عن الجمهور، وأنها تحدد ما يجب أن يعرفوه عنها من عدمه.

قد يهمك ايضاً 

فيديو غنائي لابنة هيفاء وهبي يوضح التشابه في الأصوات

هيفاء وهبي تدعم الشعب السوري بعد حرائق الغابات

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طوني البايع يقدم نصيحة لابنة هيفاء وهبي بعدما أدت مقطع لقيت الطبطبة طوني البايع يقدم نصيحة لابنة هيفاء وهبي بعدما أدت مقطع لقيت الطبطبة



ارتدت سروالًا زهريًّا مع تي شيرت باللون الأبيض

طُرق تنسيق إطلالات خريفية أنيقة على طريقة كيت ميدلتون

لندن ـ مصر اليوم

GMT 04:16 2020 الخميس ,01 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على "حذاء المقاتلين" آخر صيحات موضة شتاء 2020
  مصر اليوم - تعرفي على حذاء المقاتلين آخر صيحات موضة شتاء 2020

GMT 02:31 2020 الخميس ,01 تشرين الأول / أكتوبر

وجهات شاطئية في تشيلي تستحق الزيارة في 2020 تعرف عليها
  مصر اليوم - وجهات شاطئية في تشيلي تستحق الزيارة في 2020 تعرف عليها

GMT 03:49 2020 الثلاثاء ,29 أيلول / سبتمبر

مدير أعمال مصطفى قمر ينفي شائعات وفاته

GMT 07:25 2020 الإثنين ,20 تموز / يوليو

علماء يكشفون قائمة أطعمة تحمي من وباء "كورونا"

GMT 23:50 2014 الجمعة ,05 كانون الأول / ديسمبر

سناء يوسف تعبّر عن سعادتها بالمشاركة في مهرجان قرطاج

GMT 06:32 2020 الثلاثاء ,28 تموز / يوليو

والد مودة الأدهم ينفي ارتكابها أفعال مخلة

GMT 16:32 2020 الأربعاء ,01 كانون الثاني / يناير

فرج والوليلي يحافظان على صدارة التصنيف الشهري للاسكواش

GMT 09:25 2019 الخميس ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

رانيا محمود ياسين تؤكد أنها تتمنى تجسيد شخصية السيدة نفيسة

GMT 12:17 2019 السبت ,26 تشرين الأول / أكتوبر

آستون فيلا تكشف موقف تريزيغيه من لقاء السيتي

GMT 00:34 2019 الثلاثاء ,29 تشرين الأول / أكتوبر

افضل عطر روبرتو كفالي النسائي لنفحات تأسر القلوب

GMT 13:25 2015 السبت ,19 كانون الأول / ديسمبر

كاريس بشار تبدا تصوير مشاهدها في خاتون
 
Egypt-today

Maintained and developed by Egypt Today for Media production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Egypt Today for Media production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon