توقيت القاهرة المحلي 13:33:08 آخر تحديث
  مصر اليوم -
منظمة التعاون الإسلامي تدعو الأمم المتحدة إلى ممارسة الضغط على إسرائيل لإيقاف انتهاكاتها الرئيس اللبناني عون يُحيّي صمود الفلسطينيين ويدعو المجتمع الدولي لمنع إسرائيل من مواصلة عدوانها رئيس هيئة قناة السويس يتحدث عن خطط لتوسيع وتعميق القطاع الجنوبي من القناة الذي علقت فيه سفينة الحاويات في مارس وزارة الخارجية الفلسطينية تدين جرائم الإحتلال الإسرائيلي وتطالب الجنائية بالإسراع في تحقيقاتها الضربات الجوية الإسرائيلية على قطاع غزة عشوائية وغير مسؤولة وزيري خارجية الأردن والسعودية يتشاوران حول الأوضاع الخطيرة في مدينة القدس وبقية الأراضي الفلسطينية إرتفاع عدد الشهداء إلى 25 شهيدا بينهم 9 أطفال في الغارات والقصف الإسرائيلي مصدر فلسطيني يؤكد اتصالات حثيثة للتهدئة بين الفصائل وإسرائيل دون بلورة اتفاق حتى الآن الجيش الإسرائيلي يعلن قصف أكثر من 130 هدفًا وقتل 15 فلسطيني المقاومة الفلسطينية توجه ضربة صاروخية على عسقلان المحتلة
أخبار عاجلة

حالة كبيرة من التشويق حملتها بروموهات مسلسلات رمضان في مصر

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - حالة كبيرة من التشويق حملتها بروموهات مسلسلات رمضان في مصر

أحمد السقا
القاهرة_مصر اليوم

 حالة كبيرة من التشويق حملتها بروموهات مسلسلات رمضان، لما تضمنته من أحداث عكست ما تحمله تلك الأعمال الدارمية من سخونة كبيرة في حلقاتها، كما كشفت تلك البروموهات عن حب عدد كبير من النجوم للخيل ومهارة الفروسية مثلما حصل مع نجوم نكشف عنهم في السطور التالية خلال مجموعة من الصور.

أحمد السقا

يعتبر واحدًا من أهم النجوم المعروف عنهم عشقهم للخيول، حيث سبق أن كشف عن ذلك بأكثر من مناسبة، مثلما يظهر عبر حسابه على السوشيال ميديا من وقت لآخر مع صور وفيديوهات له مع الخيل، بالإضافة لعدد من الأعمال الذى تميز فيها وهو يركب الخيل، وبالتالي لم يكن غريبًا عليه الظهور بمهارة عالية أثناء ركوبه الخيل ببرومو مسلسل "نسل الأغراب" الذى يقوم ببطولته هو والنجم أمير كرارة، والذى سيعرض على شاشة on.

محمد رمضان

تميز النجم محمد رمضان خلال برومو مسلسل "موسى" هو الآخر بمهارته فى ركوب الخيل وإظهارها أثناء برومو المسلسل المنتظر له والذى سيعرض على شاشة قناة dmc، حيث تميز النجم رمضان خلال أكثر من مشهد من مشاهد العمل وهو يقود الخيل فى الصحراء ما ينبئ عن وجود مشاهد عديدة تكشف عن حب رمضان للفروسية.

أحمد العوضى

أما أحمد العوضى فأظهر هو الآخر عشقه للفروسية أثناء مشاهد مسلسل "اللى ما لوش كبير" الذى يقوم ببطولته هو والنجمة ياسمين عبد العزيز فى أول بطولة لهما معًا بعد زواجهما، وتضمنت مشاهد البرومو ركوبه الخيل بأكثر من مشهد عكس حبه للفروسية، حيث ظهر وهو يقوده بسرعة شديدة ضمن أحداث برومو المسلسل الذى سيعرض شاشة cbc.

أحمد مالك

أحمد مالك هو الآخر ظهر خلال برومو مسلسل "نسل الأغراب" وهو يركب الخيل، خلال العمل الذى يجمعه مع النجمين أحمد السقا وأمير كرارة، من تأليف وإخراج محمد سامى.

قد يهمك ايضا

الفنانة ملك زاهر توجه رسالة لـ أحمد السقا

أحمد السقا يكشف عن شخصيته في مسلسل "نسل الأغراب"

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حالة كبيرة من التشويق حملتها بروموهات مسلسلات رمضان في مصر حالة كبيرة من التشويق حملتها بروموهات مسلسلات رمضان في مصر



GMT 01:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

“آبل” تصدر تحديثا جديدا لهواتف “آي فون”

GMT 04:31 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

5 مميزات في هاتف Nokia X20 من نوكيا

GMT 04:39 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

شركة فيات الإيطالية تكشف نسختها الجديدة تورو 2022

GMT 05:57 2021 الخميس ,22 إبريل / نيسان

دعاء اليوم العاشر من رمضان

GMT 17:20 2021 الإثنين ,26 إبريل / نيسان

احذف صورك من على محرك البحث جوجل

GMT 09:26 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

تسريبات تكشف عن Land Cruiser القادمة من تويوتا

GMT 05:55 2021 الخميس ,22 إبريل / نيسان

حكم صيام تارك الصلاة

GMT 11:00 2021 الخميس ,22 إبريل / نيسان

الأرض تبحث في "قمة المناخ" عن حقوقها المهدرة
 
Egypt-today
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon