توقيت القاهرة المحلي 05:29:44 آخر تحديث
  مصر اليوم -

شريف سلامة يوضح بأنه اعتذر لنيللي كريم بعد اندماجي في العنف

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - شريف سلامة يوضح بأنه اعتذر لنيللي كريم بعد اندماجي في العنف

الفنان المصري شريف سلامة
القاهرة - مصر اليوم

قال الفنان المصري شريف سلامة، إنه اعتذر للفنانة نيللي كريم، بسبب أدائه العنيف، في بعض مشاهد المسلسل الرمضاني «فاتن أمل حربي»، بعدما اندمج بشكل لافت في الدور، وأكد في حواره مع «الشرق الأوسط» أن المسلسل يحاكي ما يحدث في الواقع المرير الذي يعيشه عدد كبير من السيدات المصريات والعربيات، وأعرب عن سعادته لملاقاته الفنانة نيللي كريم في عمل درامي. لافتاً إلى أنه يشعر بالخجل من شهادات الثناء على أدائه. وأوضح أنه يرفض الكثير من العروض الفنية لحرصه على تقديم أعمال ناجحة ومميزة... وإلى نص الحوار:
 لماذا تحمست لتقديم دور «سيد الدندراوي» في «فاتن أمل حربي»؟

- أولاً لأن المسلسل من إخراج ماندو العدل، وهو مخرج مميز له رصيد كبير من النجاحات الدرامية المصرية والعربية، بالإضافة إلى أنه من بطولة نيللي كريم التي أحترمها وأقدرها على المستوى الإنساني والفني، والعامل الثالث هو أن المسلسل من إنتاج شركة كبيرة ولها سمعة رائعة التي كانت أول شركة تنتج لي عملاً درامياً في مسيرتي الفنية، عندما شاركت في مسلسل الفنان الراحل محمود عبد العزيز «محمود المصري»، بالإضافة إلى كتابته بحرفية عالية جداً.

> هل حاولت تقليد أو مذاكرة إحدى الشخصيات الواقعية لتقديم هذا الدور؟

- أنا ضد فكرة مذاكرة شخصية، أو تقليد شخص ما بعينه لنقله أو تقديمه في عمل درامي، فشخصية (سيف الدندراوي) هي شخصية ستجدها في واقعنا المعاصر، ربما لم أقابل نموذجاً مثله من قبل به كل تلك الصفات، ولكنني قابلت شخصيات عديدة لديهم عدد من صفاته، وفي النهاية الشخصية المرسومة والمقدمة في المسلسل هي من خيال المؤلف وبعض الصفات من خيالي بجانب تحضير المخرج ماندو العدل لها.
> ماندو العدل أشاد بك في إحدى تغريداته عبر «تويتر» ما تعليقك؟

- كنت سعيداً للغاية بما كتبه ماندو العدل، ولا أنكر أن ما كتبه جعلني أعيش في حالة من التوتر والقلق خوفاً من رد فعل الجمهور، ولكنني أشكره على ثقته الكبيرة. ماندو دائماً داعم لي فلا أنسى مطلقاً اتصاله بي بشكل شبه يومي أثناء عرض مسلسل «السهام المارقة» لتشجيعي بسبب صعوبة المسلسل.

> لكنه قال إنك لم تأخذ حقك على المستوى الفني... ما رأيك؟

- أنا لا أنظر إلى الأمور بهذا الشكل، فأنا الذي أحب تقديم أعمال قليلة، وأرفض بشكل مستمر غالبية الأعمال التي تعرض علي، لأنني أحب أن تكون الأعمال التي أشارك فيها ناجحة، فقد قدمت أعمالاً حققت نجاحاً كبيراً مثل (حضرة المتهم أبي) مع الفنان الراحل نور الشريف، وأيضاً (حرب الجواسيس)، كما أنني لست من نوعية الفنانين الذين يلهثون وراء إعادة نشر كلمات الشكر والتقدير من الجمهور والنقاد، فأنا أخجل من شهادات الثناء.

> كيف تقيم مشوارك الفني حتى الآن؟

- أنا ممثل متمكن من أدواتي، لمذاكرتي شخصياتي وتحضيري لها بشكل جيد، لذلك أرى نفسي ممثلا جيدا، وأسعى إلى أن أكون فنانا مختلفا، وأقدم أشياء لا يستطيع شخص آخر تقديمها... ما أقوله ليس غروراً، لكنه اجتهاد وثقة بنفسي لكوني أحب عملي، وأعمل دائماً على تقديم أعمال يصدقها الجمهور.

* بعض المتابعين وجهوا انتقادات للمسلسل واتهموه بالانحياز للمرأة؟

- المسلسل يقدم واقعاً حقيقياً يعيشه عدد كبير من سيدات المجتمع المصري والعربي، وأكبر دليل على ذلك، الصورة التي انتشرت قبل ساعات من عرض العمل لسيدة تحمل طفلة وتمسك في يدها طفلة أخرى أمام محكمة الأسرة، وهي كانت محاكاة من الحقيقة لبوستر المسلسل الذي طرح قبل انتشار تلك الصورة بأيام، فنحن لا بد أن نتعرف بأن هناك سيدات وأطفالا يعانون بسبب مشاكلهم مع أزواجهم، وقضاياهم تزداد يوماً بعد يوم في المحاكم، ومن يذهب إلى ساحات محاكم الأسرة، سيجد مئات القضايا التي يعاني فيها السيدات من أزواجهن.

> وكيف كانت كواليس تصوير المسلسل؟

- نيللي كريم من أمهر وأرق الفنانات اللاتي قابلتهن في حياتي، هي شخصية متفانية في عملها ومتواضعة لدرجة لا يتخيلها أي شخص، ربما لا يصدق الجمهور مدى سعادتي بمشاركتها في عمل درامي، وأجمل ما يميز كواليس نيللي كريم هو دأبها المتواصل لضمان نجاح العمل ككل، ولا تنظر إلى نجاح نفسها فقط، فلا توجد نفسيات أو ضغائن أثناء التصوير، وهو ما سيكون السبب الرئيسي، وراء نجاح المسلسل مع نهاية شهر رمضان الكريم.

> كنت عنيفاً بشكل لافت أثناء تجسيدك بعض المشاهد... حدثنا عن كواليس ذلك؟

- قمت بالفعل بتمثيل مشاهد تعرضت فيها نيللي كريم لعنف زائد مني، لدرجة أنها في إحدى المرات قالت لي (شريف أنت بتضرب بجد) حيث كان يوجد مشهد خارجي لم يتطلب مني التعامل معها بعنف خلاله، ولكن بسبب اندماجي في التصوير، عاملتها بقسوة وعنف، ولكن لأنها كانت تريد أن يخرج المشهد بأحسن صورة، لم تتحدث معي إلا بعد انتهاء التصوير.

قــــــــــــــــــــد يهمك أيضأ :

نيللي كريم تروي كواليس "أمل فاتن حربي" وسعيدة بالعمل مع شريف سلامة

شريف سلامة ينفي تحرشه بفتاة المصنع

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شريف سلامة يوضح بأنه اعتذر لنيللي كريم بعد اندماجي في العنف شريف سلامة يوضح بأنه اعتذر لنيللي كريم بعد اندماجي في العنف



GMT 06:56 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر مناسب لتحديد الأهداف والأولويات

GMT 14:29 2018 الثلاثاء ,09 كانون الثاني / يناير

مؤمن زكريا يتخلّف عن السفر مع بعثة الأهلي

GMT 05:35 2018 الأربعاء ,03 كانون الثاني / يناير

شوبير يفجر مفاجأة حول انتقال رمضان صبحي إلى ليفربول

GMT 13:45 2018 الثلاثاء ,02 كانون الثاني / يناير

ماكينات الـ ATM التى تعمل بنظام ويندوز XP يمكن اختراقها بسهولة

GMT 02:15 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

تعرف على سعر الدواجن في الأسواق المصرية الجمعة

GMT 17:17 2017 الإثنين ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

المنتخب الوطني يصل السعودية لأداء مناسك العمرة

GMT 16:08 2017 الثلاثاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

اكتشاف تابوت يحوي مومياء تنتمي للعصر اليوناني الروماني
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon