توقيت القاهرة المحلي 11:01:51 آخر تحديث
  مصر اليوم -

نجوم الفن يتفاعلون مع فوز "جوني ديب" بالتعويض

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - نجوم الفن يتفاعلون مع فوز جوني ديب بالتعويض

النجم الهوليوودي جوني ديب
واشنطن - مصر اليوم

ردود فعل كثيرة نالها النجم الهوليوودي جوني ديب من قبل عدد من نجوم العالم العربي والعالم بعد فوزه بقضية التشهير التي كان قد رفعها ضد زوجته السابقة الممثلة آمبر هيرد. حيث تصدر اسمهما مواقع التواصل الاجتماعي وسط تفاعل قوي. 

كان النزاع القضائي بين الثنائي قد وصل الي نهايته في الساعات الماضية بعد ستة أسابيع من المحاكمة العلنيّة وذلك عقب الخلاف الذي وقع بينهما بعد ان رفع "ديب" قضية تشهير مدني ضد "آمبر" مطالبًا بتعويض 50 مليون دولار.

انتشر فيديو علي السوشيال ميديا يظهر رؤية فانز جوني له أمس في The Bridge Tavern بنيوكاسل. حيث كان برفقته الموسيقي سام فيندر  قبل أن يصدر قرار المحكمة لصالحه. وتمّ منح جوني 10 ملايين دولار كتعويضات وآمبر عليها دفع تعويضات عقابية قدرها 5 ملايين دولار. بإجمالي مبلغ 15 مليون دولار.

تداولت صور ديب ومحامياته في مواقع التواصل الاجتماعي. وتفاعل معها عدد من الفنانين. منهم.. 

كتب محمد هنيدي وبعفويته المعهودة علي "تويتر" مبروك للصديق جوني ديب وخلي نصايح خلف الدهشوري دايما في دماغك.
شارك الفنان تيم حسن صورة قديمة له مع جوني سبق والتقطها برفقته علي "تويتر". معلقا: "مبروك للرائع جوني ديب. من حسن حظي تعرفت عليه من خلال عدة لقاءات مثال حقيقي للطف والتواضع. فوز مستحق وواضح".

هيفاء وهبي شاركت صورة لجوني عبر ستوري حسابها بانستجرام. من خلال وضع رمز لقلب ومع هاشتاج. (JusticeForJohhnyDepp).
نشر المطرب مصطفي حجاج عبر حسابه في إنستجرام مقطعا مع أغنيته "ياباي". وعلق قائلا: "حال جوني ديب دلوقتي".
كذلك كتب الفنان أحمد حاتم. عبر حسابه في فيسبوك. "ظهر الحق.. جوني ديب".

انتقادات عارمة نالها. الفنان عمر كمال بعد طرحه اغنيته الجديدة التي شاركه فيها حمادة مجدي بعنوان "انتي قطتي" وشاركت فيها الراقصة أوكسانا. ومن كلمات مصطفي حدوتة وألحان نادر زكي وتوزيع موسيقي إسلام ساسو. 

سجّلت الأغنية التي صورها علي طريقة الفيديو كليب. نحو 500 ألف مشاهدة في 24 ساعة. هذا بالإضافة لتفاعلات الجمهور مع الكليب بشكل لافت. فمنهم من أعرب عن إعجابه بالعمل. وأشادوا بمشاركة أوكسانا خلال مشاهد الكليب. فيما سجلّ آخرون اعتراضهم علي استعانته براقصة. رغم أدائه مناسك العمرة قبل أقل من أسبوع.

علق الجمهور علي الأغنية. وقالوا: "دي بعد العمرة وزيارة الكعبة هتقول إيه لربنا". "لاحول ولاقوة إلا بالله.. ليه يا عمر انت صوت حلو وجميل هدا كله قرف مش فن". "قمة الفجور وحسبي الله ونعم الوكيل". "والله انتم اللي بتفسدوا البلد". "يا ابني ايه اللي حصل لك يا ابني انت كنت كويس"... وغيرها. 

كان عمر كمال قد واجه أزمة كبيرة بسبب البوستر الترويجي لأغنية "أنت قطتي". منها اتهامات بالتحرّش. حيث ظهر وهو يضع يده علي بطن فتاة. فيما حمادة مجدي يؤشر لبطنها. وكلاهما يقفان خلفها.
تتمحور فكرة الكليب حول حفل غنائي شبابي يحييه عمر كمال وحمادة مجدي علي المسرح وترقص خلاله الراقصة أوكسانا ويتميز بروح الحماس والفرح.

تصدر هاشتاج "تامر عاشور في جدة" مؤشرات تويتر. وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه المطرب تامر عاشور في حفله الاخير في السعودية وشاركه فيه المطرب رامي صبري. 

تألق الفنان تامر عاشور في الفقرة الأولي من الحفل. وقدم عددا من أغانيه القديمة والجديدة وسط هتاف جماهيري. ومن أبرز الأغنيات التي قدمها خلال الحفل: "أنا هاجي علي نفسي". و"تيجي نتراهن". و"بقول عادي". و"معلش أصلي مدلعها". و"خليني في حضنك يا حبيبي". وغيرها من الأغاني الناجحة.

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي عدداً من فيديوهات ومقاطع من اغنياته في الحفل. وعلقوا: "فنان بكل المقاييس". "روحه حلوة". "عظمة علي عظمة". "تامر كالعادة يلعب في مشاعرنا". "من أنجح الحفلات". "حفلة مش هتتنسي خالص".. غيرها. 

بعد تعاونهما في الدراما والمسرح. يجتمع مرة جديدة كل من الفنان احمد فهمي وزوجته الفنانة هنا الزاهد في عمل مختلف. لكن هذه المرة علي صعيد السينما.

بدأ أحمد وهنا تصوير فيلمهما السينمائي الجديد "مستر إكس" الذي انطلق تصويره مؤخرا. ويشارك فيه أيضًا كل من الممثلين أوس أوس وبيومي فؤاد ورحاب الجمل ومحمود حافظ وغيرهم. وقصة الفيلم لأماني التونسي. فكرة محمد سويلم وفادي أبو السعود. أما السيناريو والحوار أحمد عبد الوهاب وأمجد الشرقاوي ومن إخراج أحمد رشيد. وتدور أحداثه في إطار كوميدي رومانسي.

كان أحمد فهمي وهنا الزاهد قد قدما مؤخرًا مسرحية "جوازة معفرتة" ضمن موسم الرياض في المملكة العربية السعودية ومن قبلها مسلسل "الواد سيد الشحات". 

شوقت الفنانة اللبنانية كارول سماحة. جمهورها لأحدث أغنياتها. والتي من المقرر ان تصدر اليوم الجمعة. إذ يعتبر هذا التعاون الرابع مع لايف ستايلز ستوديوز. 

الأغنية تحمل عنوان "اجازة" كلمات أحمد حسن راؤول. وألحان محمد رحيم وتوزيع سليمان دميان. أما الكليب الجديد فيحمل توقيع المخرجة بتول عرفة التي سبق وتعاونت مع كارول بثلاثة أعمال مصوّرة وهي "رحلة سعيدة". "شكرًا". "يا شباب يا بنات". 

نشرت سماحة بوستر الأغنية. الذي تميز بألوانه العديدة. حيث كانت تقف كارول في وسط مجموعة من الشنط وتمسك في يديها شنطة ملونة باللون الأصفر مكتوباً عليها "soon".

لاقي البوستر تفاعلا وحماسا بين الجمهور. الذي أكد تشوقه لطرح الأغنية. إذ ان اغاني كارول تتميز باختلاف عما يتواجد علي الساحة. 
يذكر انها مؤخرًا احتفلت بتخطي أغنية "شكرًا". حاجز الـ 30 مليون مشاهدة في نجاح جديد يُضاف الي لايف ستايلز ستوديوز والنجمة اللبنانية معًا. 

قــــــــد يهمك أيضأ :

أمبر هيرد تروي كيف ركلها ديب وصفعها واتهمها بخيانته مع ممثل

عودة جوني ديب وآمبر هيرد إلى منصة الشهود وكشف أسرار جديدة في القضية التي شغلت الرأي العام العالمي

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نجوم الفن يتفاعلون مع فوز جوني ديب بالتعويض نجوم الفن يتفاعلون مع فوز جوني ديب بالتعويض



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 18:31 2020 الأربعاء ,30 كانون الأول / ديسمبر

آندي روبرتسون يخوض لقائه الـ150 مع ليفربول أمام نيوكاسل

GMT 06:47 2020 السبت ,19 كانون الأول / ديسمبر

ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد نهاية الجولة الـ 13

GMT 02:10 2020 الخميس ,10 كانون الأول / ديسمبر

7 أسباب تؤدي لجفاف البشرة أبرزهم الطقس والتقدم في العمر

GMT 22:29 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

أحمد موسى يعلق على خروج الزمالك من كأس مصر

GMT 11:02 2020 الجمعة ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرّف على أعراض التهاب الحلق وأسباب الخلط بينه وبين كورونا

GMT 03:10 2020 الأربعاء ,21 تشرين الأول / أكتوبر

زيادة في الطلب على العقارات بالمناطق الساحلية المصرية

GMT 22:14 2020 الجمعة ,18 أيلول / سبتمبر

بورصة بيروت تغلق التعاملات على انخفاض

GMT 12:08 2020 الثلاثاء ,21 إبريل / نيسان

خسائر خام برنت تتفاقم إلى 24% في هذه اللحظات

GMT 17:36 2020 الأحد ,12 إبريل / نيسان

الصين تعلن تسجيل 99 إصابة جديدة بفيروس كورونا

GMT 12:34 2020 الأربعاء ,08 إبريل / نيسان

شنط ماركات رجالية لم تعد حكرا على النساء
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon