توقيت القاهرة المحلي 08:25:56 آخر تحديث
  مصر اليوم -

عَودة قَويِّة للكوميديا وسَيْطَرَة لمسلسلات الأجزاء الإعلان عن القائمة المبدئية لدراما رمضان 2022

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - عَودة قَويِّة للكوميديا وسَيْطَرَة لمسلسلات الأجزاء الإعلان عن القائمة المبدئية لدراما رمضان 2022

مسلسل "المداح " بطولة النجم حمادة هلال
القاهره - مصراليوم

أقل من 3 شهور تفصلنا عن الموسم الدرامي الأقوى خلال العام، وهو موسم مسلسلات رمضان 2022، والذي يضم حتى الآن قائمة غنية بعدد كبير من نجوم الشاشة، ووفقا للأعمال الدرامية التي تتواجد حاليا في مواقع التصوير، بوابة الأهرام ترصد لكم القائمة المبدئية الأولى لمسلسلات رمضان 2022 ... هجمة مرتدة 2 بعد نجاح الجزء الأول من المسلسل الذي قدم في رمضان الماضي من بطولة احمد عز و هند صبري، يقوم النجم أمير كرارة ببطولة الجزء الثاني من المسلسل الذي يفتح ملفات من المخابرات العامة المصرية في موسم رمضان 2022، ويشاركه البطولة محمود عبد المغني وأمينة خليل، من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال.

المداح 2

ومن المسلسلات التي تستغل نجاح جزئها الأول، مسلسل "المداح " بطولة النجم حمادة هلال، الذي قرر أن يخوض سباق موسم دراما رمضان 2022 بـ" المداح2"، ويشاركه البطولة كل من هبة مجدي، ولاء الشريف، أحمد بدير، خالد سرحان، ومحمد عز، تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

جزيرة غمام

بعد نجاحه العام الماضي في رائعة " القاهرة كابول" ، يخوض الفنان طارق لطفي السباق الدرامي 2022 من خلال مسلسل "جزيرة غمام"، مع النجوم فتحي عبد الوهاب وروبي وأحمد أمين ورياض الخولي وغيرهم، تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج حسين المنياوي.

فاتن أمل حربي

فقد اعتاد الجمهور رؤيتها في الموسم الرمضاني، فلم تتغيب النجمة نيللي كريم عن سباق دراما رمضان 2022، ولكنها تشارك في الموسم من خلال مسلسل "فاتن أمل حربي" من تأليف إبراهيم عيسى في أولى تجاربه بالدراما التليفزيونية، وإخراج ماندو العدل، ويشاركها البطولة شريف سلامة، هالة صدقي، خالد سرحان، محمد ثروت وفادية عبد الغنى .

ملف سري

من بطولة الفنان هاني سلامة وتأليف محمود حجاج، إخراج حسن البلاسي، ويشارك في بطولة المسلسل كل من ماجد المصري، ميرهان حسين، عائشة بن أحمد، نضال الشافعي، محسن محيي الدين، شيرين، وكارولين عزمي.

أحلام سعيدة

تتألق النجمة يسرا في لقائها الثانوي الذي اعتاده الجمهور من خلال مسلسل " أحلام سعيدة "، الذي يضم عددا كبيرا من النجوم منهم غادة عادل ومي كساب ونور محمود ونبيل نور الدين، بالإضافة إلى مجموعة أخرى من النجوم سوف يتم الإعلان عنهم لاحقاً، من تأليف هالة خليل في اول تجربة لها كمؤلفة فقط ، إخراج عمرو عرفة، وإنتاج شركة "العدل جروب".

مكتوب عليا

بعد غيابه عن الموسم الرمضاني الماضى، يشارك النجم أكرم حسني في موسم رمضان 2022 بمسلسل "مكتوب عليا" مع المخرج خالد الحلفاوي، ويشاركه البطولة  عمرو عبد الجليل، ريم مصطفى، آيتن عامر، حنان سليمان، أسامة عبد الله، محمد طعيمة، ومحمود السيسي.

عودة الأب الضال

ومن المسلسلات الكوميدية التي لها نكهة خاصة خلال الموسم الرمضاني ، يقدم الفنان بيومي فؤاد أولى بطولاته المطلقة، من خلال مسلسل "عودة الأب الضال"، تأليف أمين جمال، محمد أبو السعد، محمد فتحي، إبراهيم ربيع، وإخراج أحمد عبد العال، ويشارك في بطولته كل من عبير صبرى، إيمان سيد، خالد منصور، أميرة هاني، هاجر عفيفي، نور قدري، أوتاكا، رانيا الخطيب، نيفين محمد .

بطلوع الروح

من مسلسلات الـ15 حلقة، يقدم النجوم إلهام شاهين ومنة شلبي وأحمد داوود وأحمد السعدني، مسلسل "بطلوع الروح" مع السيناريست محمد هشام عبية، والمخرجة كاملة أبو ذكري.

السكة العوجة

تشارك الفنانة غادة عبد الرازق في المارثون الرمضاني لعام 2022، من خلال مسلسل "السكة العوجة" من تأليف حسان دهشان وإخراج محمد أسامة.

suits بالعربي

منذ أيام أعلن المنتج طارق الجانيني النسخة العربية من مسلسل suits في سباق موسم رمضان 2022، و يشارك في بطولته عدد من النجوم هم  آسر ياسين، ريم مصطفى، أحمد داوود، صبا مبارك، تارا عماد، ومحمد شاهين وغيرهم، سيناريو وحوار ورشة محمد أمين راضي وإخراج مريم أحمدي.

الاختيار 3

في ملحمة جديدة من بطولات رجال الشرطة والجيش في محاربة الإرهاب، يقوم ببطولة الجزء الثالث من مسلسل "الاختيار" النجوم أحمد السقا، أحمد عز، وكريم عبد العزيز، تأليف هاني سرحان، ومن إخراج بيتر ميمي.

الكبير أوي 6

يعود النجم أحمد مكي إلى الدراما التلفزيونية من جديد، من خلال الجزء السادس من مسلسله الشهير "الكبير أوي"، ويشاركه البطولة كل من  رحمة أحمد وبيومي فؤاد وهشام إسماعيل ومحمد سلام، تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي، وإنتاج شركة سينرجي.

يوميات زوجة مفروسة أوي 5

وتشارك الفنانة داليا البحيري في موسم مسلسلات رمضان 2022، بالجزء الخامس من مسلسل "يوميات زوجة مفروسة أوي" مع المخرج أحمد نور وتأليف أماني ضرغام، و بطولة خالد سرحان وشيماء سيف ومحمد أبو داوود وإيمان السيد ومروة عبد المنعم ومدحت تيخة وسلوى عثمان وعلاء زينهم ونور إيهاب.

راجعين يا هوا

يقدم  النجم خالد النبوي مسلسل "راجعين يا هوا" مع المخرج محمد سلامة في الموسم الرمضاني القادم، من تأليف محمد سليمان عبد المالك عن قصة الراحل أسامة أنور عكاشة و بطولة كل من نور اللبنانية ووفاء عامر وأنوشكا وأحمد بدير وهدى المفتي وإسلام إبراهيم وإسلام جمال وطارق عبد العزيز وسلمي أبو ضيف وطه الدسوقي وتميم عبده وصفاء الطوخي .

المشوار 

ولن يتغيب النجم محمد رمضان عن موسم رمضان 2022 ، حيث يجتمع بالنجمة دينا الشربيني في مسلسل "المشوار " مع المخرج محمد ياسين والكاتب محمد فريد، من إنتاج محمد السعدي .

يوتيرن

بطولة ريهام حجاج، نورهان، توفيق عبدالحميد، عبير صبري، كريم قاسم، محمود حجازي، محمد كيلاني، وصفاء الطوخي، و تأليف  أيمن سلامة، وإخراج سامح عبد العزيز.

لام شمسية

بعد نجاحها الساحق رمضان الماضي في مسلسل " لعبة نيوتن"، تخوض النجمة منى زكي السباق الرمضاني 2022، من خلال مسلسل "لام شمسية"، من تأليف مريم ناعوم، وإخراج كريم الشناوي، ويشارك في بطولته النجوم إسعاد يونس، أحمد رزق، إياد نصار، أسماء جلال، وعلي قاسم ،ويناقش المسلسل قضية تمس المجتمع المصري وهي "اغتصاب الأطفال".

دايما عامر

بعد نجاحه من خلال الدويتو الذي قدمه مع النجم عمرو سعد في مضان الماضي في " ملوك الجدعنة"، يعود النجم مصطفى شعبان للعزف منفردا في موسم رمضان 2022 ، من خلال مسلسل "دايما عامر"، مع النجوم لبلبة، ميرنا نور الدين، سينتيا خليفة، كريم عفيفي، سماء إبراهيم، أحمد الشامي، وعمرو عبد الجليل ، من تأليف أيمن سليم ومايكل عادل وإشراف على الكتابة أحمد عبد الفتاح وإخراج مجدي الهواري.

حلم ليال

وهو المسلسل الذي تخوض به  الفنانة ياسمين صبري موسم رمضان 2022، من إنتاج شركة سينرجي، وتأليف السيناريست محمد عبد المعطي.

عالم موازي

وقد تم تأجيل عرض هذا العمل رمضان الماضى بسبب إصابة طاقم عمل المسلسل بفيروس كورونا أثناء تصويره، ولكن قرر صناع مسلسل "عالم موازي" عرضه موسم رمضان 2022، وهو من بطولة دنيا سمير غانم وعمرو وهبة وشيماء سيف وأوتاكا وإسلام إبراهيم والراحلة دلال عبد العزيز، من تأليف عمرو وهبة وهشام جمال وإخراج وإنتاج هشام جمال.

توبة

من بطولة النجم عمرو سعد و إخراج أحمد صالح، من تأليف ورشة من المؤلفين الشباب، ويشارك في بطولته النجوم: ماجد المصري، دياب، صبا مبارك، وكريم عفيفي.

ولاد عابد

من بطولة آيتن عامر، رياض الخولي، صبري فواز، محسن محيي الدين، صفاء الطوخي، فراس سعيد، صفوة، فيدرا، سما إبراهيم، جميل برسوم، تاتيانا، محمد رضوان، سارة ناجي، عفاف مصطفى، وأسامة عبد الله، و اخراج أكرم فؤيد، ومن تأليف سماح الحريري.

  قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

خالد سرحان ودنيا عبد العزيز وولاء الشريف ينضمون لمسلسل "المداح 2"

حمادة هلال يُؤجِّل حفله الفني في العراق لأسباب أمنية

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عَودة قَويِّة للكوميديا وسَيْطَرَة لمسلسلات الأجزاء الإعلان عن القائمة المبدئية لدراما رمضان 2022 عَودة قَويِّة للكوميديا وسَيْطَرَة لمسلسلات الأجزاء الإعلان عن القائمة المبدئية لدراما رمضان 2022



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

القاهرة - مصر اليوم

GMT 09:41 2019 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

"قطة تركيّة" تخوض مواجهة استثنائية مع 6 كلاب

GMT 09:12 2020 الثلاثاء ,07 إبريل / نيسان

هاشتاج مصر تقود العالم يتصدر تويتر

GMT 12:10 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

رفيق علي أحمد ينضم إلى فريق عمل مسلسل "عروس بيروت"

GMT 03:39 2020 السبت ,11 كانون الثاني / يناير

مادلين طبر تؤكد أن عدم الإنجاب هي أكبر غلطة في حياتها

GMT 18:39 2020 الأحد ,05 كانون الثاني / يناير

التفاصيل الكاملة لحريق شقة الفنانة نادية سلامة.

GMT 05:47 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على سعر الجنيه المصري مقابل الدينار الاردني الأحد

GMT 13:22 2019 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

قائمة "نيويورك تايمز" لأعلى مبيعات الكتب

GMT 20:50 2018 الأحد ,23 كانون الأول / ديسمبر

مقلوبة لحم الغنم المخبوزة في الفرن
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon