توقيت القاهرة المحلي 01:52:24 آخر تحديث
  مصر اليوم -

يتعاونون مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين المشهورين

عمرو دياب ورامي جمال ولطيفة يتنافسون بألبوماتهم الغنائية في شتاء 2020

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - عمرو دياب ورامي جمال ولطيفة يتنافسون بألبوماتهم الغنائية في شتاء 2020

عمرو دياب
القاهرة-مصر اليوم

يستعد عدد من المطربين لطرح ألبوماتهم الغنائية خلال الفترة المقبلة ليتنافسوا بها في موسم الشتاء على غرار المنافسة القوية التي يشهدها سوق الغناء في موسم الصيف من كل عام، وتأتي البداية مع الهضبة عمرو دياب والذي فاجئ جمهوره بالإعلان عن طرح ألبوم جديد يوم 12 فبراير/شباط المقبل يحمل اسم "سهران"، بعد مرور أشهر قليلة عن ألبومه الأخير الذي طرح منه عدد كبير من الأغنيات بشكل منفرد وكان يحمل اسم "أنا غير".

 

ومن المقرر أن يضم ألبوم "الهضبة" الجديد حوالي 14 أغنية أعلن عن واحدة منهم، بطرحه البرومو الخاص بها وهي بعنوان "هيعيش يفتكرني" ضمن حملته الدعائية للألبوم، وتعاون فيها مع كل من الشاعر الغنائي تامر حسين، والملحن عمرو مصطفى، والموزع الموسيقي نادر حمدي.

 

ويتعاون عمرو دياب في أغنيات ألبوم "سهران" مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين من بينهم أيمن بهجت قمر وتامر حسين وصابر كمال وعمرو مصطفى وعزيز الشافعي ومحمد يحيى وطارق مدكور ورامي سمير وأسامة الهندي ونادر حمدي وغيرهم.

 

فيما يستعد المطرب رامي جمال لطرح ألبومه الغنائي الجديد الذي يحمل اسم "أنا لوحدي" خلال الأيام القليلة المقبلة، حيث انتهى من التحضيرات النهائية الخاصة به، ووضع رامي جمال بعض الألحان لعدد من أغنيات الألبوم بنفسه كما تعاون مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين من بينهم أحمد المالكي ووسام عبدالمنعم، وياسر نور، ونادر حمدي، وتامر حسين، ومدين، أحمد تبارك، ومحمد غريب، وأحمد عرفان، وجمال الخولي، وأحمد إبراهيم، ومودي سعيد، وغيرهم.

 

وسلم رامي جمال ماستر الألبوم خلال الأيام الماضية إلى الشركة المنتجة للألبوم استعدادا لطرحه في الأسواق خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

ويضم ألبوم رامي جمال 17 أغنية وهي "أنا لوحدي، وعلى طبيعتي، وفاهماني، ومش ملاحظ حاجة، وبيهم كلهم، واستغيت، وماغيرتش، وخليكى، ولقلبك سلام، ونسيت ولا لسة، ويا سنين، وتسد النفس، ونفسي أخلص"، ويقدم خلال الألبوم أغنية على طريقة الديو مع زوجته المعتزلة ناريمان، وتحمل الأغنية أسم " مش ملاحظ حاجة"، وهي من كلمات أحمد المالكي، وألحان رامي جمال، وتوزيع الموسيقي وسام عبد المنعم، ومن المقرر أن يتم تصويرها على طريقة فيديو كليب لطرحها بالتزامن مع الألبوم.

 

وفي سياق متصل، بدأت المطربة التونسية لطيفة خلال الأيام الماضية الدعايا لألبومها الغنائي الجديد والذي يحمل اسم "أقوى واحدة"، وطرحت مؤخرا أولى أغنيات الألبوم على طريقة الفيديو كليب بعنوان "في الأحلام" والأغنية من كلمات وألحان إسلام صبرى، وعلمنا أن لطيفة استقرت حتى الآن على عدد أغنيات الألبوم والذي سيضم 14، وحرصت على أن يكون ألبوم "أقوى واحدة" مزيجا بين اللهجات العربية منها التونسية والمصرية.

 

وتعاونت المطربة لطيفة في الألبوم مع عدد كبير من الشعراء والملحنين في مصر والوطن العربي، من بينهم الشاعر الغنائي بهاء الدين محمد، والملحن مدين، والشاعر أيمن بهجت قمر، وليد سعد، عمرو المصري.

قد يهمك أيضًا:

"روتانا" تعلن الحرب على نجوى كرم وعبدالمجيد عبدالله

هاني فرحات يستعد لإحياء حفل عبدالمجيد عبدالله في الكويت

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عمرو دياب ورامي جمال ولطيفة يتنافسون بألبوماتهم الغنائية في شتاء 2020 عمرو دياب ورامي جمال ولطيفة يتنافسون بألبوماتهم الغنائية في شتاء 2020



GMT 01:52 2024 الجمعة ,26 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة
  مصر اليوم - منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 07:57 2021 الخميس ,02 أيلول / سبتمبر

سعر الدولار اليوم الخميس 2- 9-2021 في مصر

GMT 06:58 2021 الجمعة ,29 كانون الثاني / يناير

علاج محتمل للسكري لا يعتمد على "الإنسولين" تعرف عليه

GMT 14:10 2021 الإثنين ,25 كانون الثاني / يناير

أسوان يخطط لعقد 9 صفقات قبل غلق باب القيد لتدعيم صفوفه

GMT 21:53 2021 الثلاثاء ,12 كانون الثاني / يناير

جهاز المنتخب الوطني يحضر مباراة الأهلي والإنتاج الحربي

GMT 17:44 2020 الثلاثاء ,08 كانون الأول / ديسمبر

تونس تتصدر أجانب الدوري المصري بـ16 لاعبًا في الأندية
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon