توقيت القاهرة المحلي 21:10:24 آخر تحديث
  مصر اليوم -

نشروا يومياتهم في هذه المناسبة على مواقع التواصل

نجوم الفن يحتفلون بعيد الأضحى على طريقتهم الخاصة ورانيا يوسف الأجرأ

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - نجوم الفن يحتفلون بعيد الأضحى على طريقتهم الخاصة ورانيا يوسف الأجرأ

القاهرة - مصر اليوم

شارك عدد من الفنانين جمهورهم بلحظاتهم العائلية والخاصة بمناسبة عيد الأضحى المبارك، ونشروا يومياتهم في هذه المناسبة على مواقع التواصل والتي من بينها لحظات رومانسية مثل التي جمعت تيم حسن بزوجته وفاء الكيلاني وأخرى مثيرة للجدل كجلسة تصوير رانيا يوسف الجريئة.

رانيا يوسف تثير الجدل مجدداً بجلسة تصوير جريئة

وعادت الفنانة رانيا يوسف لإثارة الجدل مجدداً بسبب جلسات تصويرها الجريئة، ونشرت مجموعة من الصور الجديدة لها بمناسبة عيد الأضحى والتي لاقت تفاعلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة بسبب جرأتها وإطلالتها الجديدة وتصدر إسمها موقع تويتر بسببها أيضاً.

اقرأ أيضًأ:

رانيا يوسف تشيد بحفلة افتتاح بطولة كأس الأمم الأفريقية

وخطف الثنائي تيم حسن ووفاء الكيلاني الانظار في عيد الأضحى بعد نشرهما صورة للحظة رومانسية جمعتهما في العيد، ونشر تيم حسن صورة له مع زوجته وعلق عليها قائلاً:" عيدكم فرح وخير وبركة ان شاء الله..كل عام وانتم بخير"، ونشرت وفاء الكيلاني صورة أخرى مع زوجها وعلقت عليها:" عيدكم مبارك".

وشاركت الفنانة منة شلبي للحظة عائلية وخاصة مع والدتها الفنانة المعتزلة زيزي مصطفى في أجازتهما الصيفية، ووجهت رسالة من خلال صورتها مع والدتها وقالت:" العيد فرحة وأجمل فرحة إن اللي بتحبهم يبقوا بخير وصحة وسعادة.. كل سنة وأغلى واحدة في حياتي طيبة وجميلة وكل سنة وانتوا طيبين ومبسوطين ووسط حبايبكم."

واحتفلت الفنانة هند صبري بعيد الأضحى بطريقة مميزة أيضاً بعدما خضعت لجلسة تصوير جديدة بشخصيتها في فيلم "الفيل الأزرق 2" الذي يعرض حالياً في موسم العيد، ولكن اللافت أن جلسة التصوير هي من تنفيذ زميلتها الفنانة نيللي كريم والتي يبدو انها قررت احتراف مهنة التصوير في الفترة الأخيرة من أجل زملائها

قد يهمك أيضًا:

رانيا يوسف تشعل انستجرام بـ بعيد عنك لـ أم كلثوم

رانيا يوسف تنشر صورة من كواليس مملكة إبليس

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نجوم الفن يحتفلون بعيد الأضحى على طريقتهم الخاصة ورانيا يوسف الأجرأ نجوم الفن يحتفلون بعيد الأضحى على طريقتهم الخاصة ورانيا يوسف الأجرأ



GMT 14:51 2019 الأربعاء ,28 آب / أغسطس

تعرف على طريقة تحضير سريعة لخبز متوم
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon