توقيت القاهرة المحلي 09:58:28 آخر تحديث
  مصر اليوم -

تعرض كل شبكة ثلاثة مُسلسلات حصريًا

ننشر تفاصيل أقوى الدراما الرمضانية على القنوات التلفزيونية في مصر

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - ننشر تفاصيل أقوى الدراما الرمضانية على القنوات التلفزيونية في مصر

الدراما الرمضانية 2019
القاهرة - مصر اليوم

تعرض أربع من الشبكات التلفزيونية الكبرى في مصر، والمملوكة لمجموعة إعلام المصريين، وهي "سي بي سي و"دي إم سي"، و"أون تي في"، و"الحياة" 15 من أبرز المُسلسلات خلال موسم شهر رمضان من إنتاج شركة "سينرجي"، إذ تعرض كل شبكة 3 مُسلسلات حصريًا عبر قنواتها، فضلًا عن 3 أعمال درامية أخرى يتم عرضها بالتزامن بين الشبكات الأربع، وهو ما تم تنظيمه بطريقة تلائم طبيعة جمهور كل قناة، والنجوم المفضّلين لهم.

وتضمَّنت الخطة الدرامية عرض مسلسل "زلزال" للفنان محمد رمضان عبر شاشة "دي إم سي"، الذي تدور أحداثه حول رجل يشتري منزلًا بأقساط محددة المدة والقيمة، وحين يأتي موعد سداد القسط الأخير، يطالب صاحب المنزل بتسجيل البيت باسمه والتنازل عن ملكيته، لكن البائع يُماطل إلى أن يقع "زلزال 1992" الذي يلقى فيه الشاري حتفه وينهار المنزل على إثر الزلزال وتبعاته.

واستمرارًا لنجاح شخصية "سليم الأنصاري" التي قدّمها الفنان أمير كرارة خلال الجزئين الماضيين من مسلسل "كلبش"، يعود أمير بجزء ثالث أكثر إثارة، عبر شاشة "قناة أون" حيث يتقدّم "سليم" باستقالته من وزارة الداخلية، ويتجه لتأسيس شركة أمن، لكن أسباب تكوين هذه الشركة، وعلاقته بشريكه القائمة على الكره والعداوة تؤدي إلى تصاعد الأحداث في جو من الإثارة والتشويق والغموض، بخاصة بعد محاولات توريطه في أعمال تجسس.

اقرأ أيضـــــــــــــَا

- محمد رمضان يشكر نبيل شعيل على أغنية مسلسل "زالزال"

ويعرض مسلسل "لمس أكتاف" للفنان ياسر جلال عبر شاشة "سي بي سي"، وتدور أحداثه في إطار من الأكشن، حيث يقدم جلال شخصية المصارع أدهم عبدالجابر الذي يتورط في أعمال إجرامية، تتباين ردود فعله خلالها، وتتصاعد الأحداث لا سيما بعد قراره بالتراجع وإبداء رغبته في عيش حياة آمنة مستقرة.

وبعدما حجزت الفنانة دنيا سمير غانم لنفسها مكانة مميزة على خريطة الكوميديا، تقدم لجمهورها هذا الموسم كوميديا "بدل الحدوتة 3" على شاشة "سي بي سي".

ويعتمد المسلسل على 3 قصص مختلفة، يشارك فيها عدد كبير من النجوم كضيوف شرف، وتدور الأحداث من خلال مجموعة من الحلقات المتصلة المنفصلة، التي نرى في كل قصة منها ملمحًا من ملامح العلاقات العاطفية في العصر الحالي.

ويعود الفنان عمرو سعد للسباق الرمضاني عبر شاشة "سي بي سي" من خلال مسلسل "بركة"، مجسدًا شخصية ذات أصول صعيدية، يرعى مصالح الصعايدة المغتربين من أهل قريته في القاهرة، ويوفر لهم فرص عمل ويدعمهم لحين استقرار أوضاعهم في العاصمة، لكنه عن طريق الصدفة يجد نفسه مطاردًا ومهددًا، ويتورط في مشاكل كثيرة، لا يسانده فيها إلَّا والدته وابنة الجيران التي تحبه.

ويطل الفنان محمد عادل إمام من خلال مسلسل "هوجان" عبر شاشة "الحياة"، ويجسد شخصية شاب وهبه الله قوة بدنية أعلى من المألوف، لكنه في المقابل عاش حياة ألغى فيها المجتمع عقله، فأصبحت له قوة خارقة وعقل بسيط، فيتم استغلاله، إلى أنَّ تحدث له نقطة تحول، فيقرر إعمال عقله واستخدام قوته، ليبدأ البعض في محاربته.

وتنافس الفنانة ياسمين عبدالعزيز بقوة في صدارة المسلسلات الرمضانية، إذ تجسد في مسلسل "لآخر نفس" دور زوجة ضابط شرطة تتعرض لكثير من المواقف والصراعات هي وأسرتها بعد وفاته.

وعلى شاشة "الحياة"، تطل علينا الفنانة مي عز الدين هذا العام بمسلسل "البرنسيسة بيسة" الذي يدور في إطار اجتماعي كوميدي، عن حياة الفتاة الشعبية الفقيرة "بيسة" التي تعمل في مجال الأفراح، وترث من عمها الذي يتوفى فجأة، ولكن يحدث صراع بسبب هذا الإرث.

ويطل الفنان مصطفى شعبان على جمهور قناة "أون" من خلال مسلسل "أبو جبل"، مجسدًا شخصية تاجر كبير، يتعرض للعديد من الأزمات المتلاحقة هو وأسرته، إذ تدور الأحداث في إطار درامي مشوق، تظهر خلاله صراعات عديدة لكشف لغز الأزمات التي تتعرض لها الأسرة، بخاصة في التجارة ومع الأقارب.

ويشارك أحمد فهمي في كوميديا "الواد سيد الشحات"، مجسدًا شابًا مكافحًا يعمل كمندوب مبيعات يتزوج من فتاة غنية، ويتعجب الناس من هذا الزواج، وخلال الأحداث يفاجأ الشاب بمن يطاردونه بسبب مبلغ مالي كبير، لتبدأ رحلته في استرداد هذا المبلغ بمساعدة زوجته وأخيه.

ويعود الفنان حمادة هلال إلى الدراما عبر مسلسل "ابن أصول" عبر شاشة "دي إم سي" ويجسد شخصية شاب يحتوي بداخله على العديد من المتناقضات؛ إلى أن يُصاب بهلاوس ويظن أن بعض الأشخاص يحاولون قتله، ويسعى لإقناع عائلته بما يعتقد.

ويطل الفنان مصطفى خاطر هذا الموسم من خلال مسلسل "طلقة حظ"، مجسدًا شخصية "عبد الصبور" المُوظف الحكومي البسيط الراعي لأسرته، والذي يتعرض لحادث يغير حياته ويقلبها رأسًا على عقب.

ويعرض المسلسل على قنوات "الحياة"، و"دي إم سي" و"سي بي سي"، و"أون".

وفي أول بطولة مطلقة لها في عالم الدراما، تشارك الفنانة ياسمين صبري في الماراثون الرمضاني بمسلسل "حكايتي"، الذي يدور حول "داليدا" طالبة تصميم الأزياء المنتمية لإحدى العائلات الكبيرة، والتي تعاني بشدة من أسرتها، لتهرب منهم وتبدأ العمل كخياطة في ورشة صغيرة، بعد أن تيقنت من وجود خطة لقتلها، لكنها تتعرّض لأزمات أخرى، لا سيما بعدما أثبتت موهبتها في تصميم الأزياء.

ويعود الفنان هاني سلامة بـ"قمر هادي" على قناة "أون" من خلال قالب تشويقي مُغلَّف بالمشاعر الإنسانية، مجسدًا شخصية "زياد وحيد أبو المكارم"، وهو شاب خفيف الظل هادئ الطباع، ولكن مع تطور الأحداث يظهر تغيرًا واختلافًا كبيراً لديه، ويتم كشف الكثير عن ماضيه الخفي الذي يتضح تدريجيًا، بخاصة بسبب ابنته.

وينافس الفنان محمد رجب عبر مسلسل "علامة استفهام" الذي يدور حول "نوح الشواف" الشاب الإسكندراني الثري، الذي يظهر وجه جديد له بسبب ماضيه الخفي الذي يتضح تدريجيًا مع تطور الأحداث.

ويعرض المسلسل على قنوات "الحياة"، و"دي إم سي"، و"سي بي سي"، و"أون".

وقد يهمك ايضـــــــــــــــــــًا

- فريق عمل "زلزال" يواصل تصوير المشاهد المتبقية من المسلسل للحاق برمضان

- أحمد العوضي يُواجه أمير كرارة في "كلبش 3"

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ننشر تفاصيل أقوى الدراما الرمضانية على القنوات التلفزيونية في مصر ننشر تفاصيل أقوى الدراما الرمضانية على القنوات التلفزيونية في مصر



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ مصر اليوم

GMT 02:02 2021 الخميس ,21 كانون الثاني / يناير

الملكي يتقدم 1-0 قبل نهاية الشوط الأول ضد ألكويانو

GMT 10:15 2021 الإثنين ,18 كانون الثاني / يناير

للمرة الثانية أسبوع الموضة في لندن على الإنترنت كلياً

GMT 14:16 2021 الأحد ,03 كانون الثاني / يناير

الحكم في طعن مرتضى منصور على حل مجلس الزمالك

GMT 09:20 2020 الأحد ,13 كانون الأول / ديسمبر

طريقة لتبييض الأسنان ولإزالة الجير دون الذهاب للطبيب

GMT 08:52 2020 السبت ,24 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار العملات الأجنبية مقابل الجنيه المصري اليوم السبت

GMT 02:02 2020 الأربعاء ,14 تشرين الأول / أكتوبر

مصر على أتم الاستعداد لمواجهة أى موجة ثانية لفيروس كورونا

GMT 09:09 2020 الأحد ,11 تشرين الأول / أكتوبر

حسام حسني يؤكد لو تم علاج ترامب في مصر لكان شفائه أسرع

GMT 14:47 2020 الأربعاء ,09 أيلول / سبتمبر

أستون فيلا يعلن عن تعاقده مع أغلى صفقة في تاريخه

GMT 04:36 2020 الخميس ,20 شباط / فبراير

ابن الفنان عمرو سعد يكشف حقيقة انفصال والديه

GMT 04:46 2019 السبت ,14 كانون الأول / ديسمبر

هنا الزاهد بإطلالة جريئة في أحدث ظهور لها

GMT 09:51 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

"أدنوك أبوظبي" يحتفل باليوم الوطني للإمارات

GMT 18:05 2019 السبت ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

"ويفا" يُعلن طرح مليون تذكرة إضافية لجمهور "يورو 2020"
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon