توقيت القاهرة المحلي 10:16:41 آخر تحديث
  مصر اليوم -

الإعلامية رضوى الشربيني تدخل المنافسة بخط أزياء يحمل تصميماتها

"النجمات العرب" تبحثن عن مصادر أخرى للدخل بمشاريع تحمل أسماءهن في عالم الموضة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - النجمات العرب تبحثن عن مصادر أخرى للدخل بمشاريع تحمل أسماءهن في عالم الموضة

الفنانة المصرية ياسمين صبرى
القاهرة - مصر اليوم

بعيدًا عن الأضواء والألبومات والحفلات قررت النجمات فى الوطن العربى تأسيس عدد من المشاريع الخاصة بهم والتى تحمل أسماءهن فى عالم الموضة والتجميل وكل ما يخص المرأة، فهيفاء وهبى هى واحدة من أشهر النجمات اللبنانيات التى كشفت عن إطلاقها خط أزياء من ماركتها التجارية Beau Voyou والذى يشمل العديد من التصاميم النسائية والرجالية المتاحة عبر الإنترنت، حيث كانت هيفاء كشفت الكثير من تفاصيل المشروع وقالت إنه سيكون لكل ما يخص اللوك الذى تعتمد عليه المرأة فى كل شىء، وأنّ هناك شركة مُخصّصة سيكون دورها تصميم كل شىء فى هذا المشروع.

كما فاجأت الفنانة الإماراتية أحلام جمهورها بإعلانها إطلاق خط مستحضرات تجميل يحمل اسمها، لتكون أول فنانة عربية تقوم بهذه الخطوة وتدخل هذا المجال على نطاق عالمى، إذ نشرت فى وقت سابق عبر حسابها الرسمى فى إنستجرام عن افتتاح حساب الماركة الجديدة الخاصة به وعلقت قائلة: أول مطربة عربية سيكون اسمها عالميًا فى عالم المكياج وماركة تحمل اسمها، وأعلنت أحلام فى وقت سابق افتتاح أول بوتيك لها على موقع (بوتيكات) للبخور والعطور، الشهير مؤكدة أنه أول بوتيك تفتتحه مطربة عربية.

مى عز الدين، أطلقت «أبلكيشن» خاصا بها عبر الهواتف الذكية للفتيات وذلك بعد الكثير من التساؤلات التى وصلت لها عن اللوك الخاص بها فى أعمالها، خاصة مسلسلها رسايل، والتطبيق عنوانه «Mai Ezz Eldin» ويمكن تحميله من خلال الأندرويد أو من خلال App store، وسيكون موضحًا تفصيلًا لكل ما يتعلق بما تستخدمه من أنواع مستحضرات التجميل، وأشهر مصممى الأزياء الذين تتعاون معهم والعدسات اللاصقة التى تفضل استعمالها بشكل دائم، بجانب كواليس من أعمالها الفنية خلال السنوات الماضية.

اقرأ أيضًا:

ماجدة الرومي تبهر جمهورها في التجمع الخامس بـ "حي علي الفلاح"

بسمة بوسيل زوجة الفنان تامر حسنى، قررت تقديم خط أزياء خاص بها، وقدمت مجموعة من العروض بدعم من زوجها بجانب تقديمها مؤخرًا مجموعة من الزيوت المغربية التى تحمل اسمها.

النجمة اللبنانية نجوى كرم، مطلع هذا الصيف أعلنت عن إطلاق عطرها الخاص الذى يحمل اسمها فى مؤتمر صحفى أقامته وسط بيروت بحضور محبيها وأهل الصحافة والإعلام، مؤكدة أن الفكرة كانت حلما يروادها دائمًا فحققه لها كل من شركة «عود ميلانو» و«عبد الصمد القرشى» و«أم بى سى». وأكدت فى حديثها عن العطر أنه يعبّر عن شخصية امرأة أحبّت أن تكون موجودة بصفاتها وشخصيتها وروحانيتها وحب استمراريتها وقوتها وصلابتها وضعفها وحبها.

المذيعة رضوى الشربينى، قررت الدخول فى المنافسة بخط أزياء يحمل تصميماتها، وكشفت أنها أطلقت خط أزياء جديدا بالتعاون مع مصممة الأزياء فريدة زكى، حيث تقوم فيه بتصميم الأزياء بل ارتدت أول فستان من تصميمها خلال ظهورها فى أحد البرامج الخاصة بالمكياج والذى يتم عرضه على اليوتيوب لتكون بذلك حققت حلمها- على حد وصفها.

الفنانة هيدى كرم كشفت عن إطلاقها خط أدوات تجميل يحمل اسمها مؤخرا بمكونات طبيعية 100% وكشفت كرم أن خط المكياج يحمل اسم Beauty By Heidy، وظهرت فى الإعلان الترويجى للخط وهى تعصر الفاكهة بنفسها كدليل على أن الأدوات المستخدمة طبيعية دون أى مواد صناعية.

الفنانة ياسمين صبرى، لها تجربة مازالت مستمرة فى هذا المجال، حيث سافرت العام الماضى، إلى كوريا وذلك لإطلاق مجموعة تحمل اسمها «الياسمين» للعدسات اللاصقة، ونشرت عددا من جلسات التصوير التى خضعت لها هناك من أجل هذا الهدف.

قد يهمك أيضًا:

الفنانة مي عز الدين سعيدة باختلاف آراء الجمهور حول "البرنسيسة بيسة"

نجمات رمضان 2019 في الطفولة وبعد الشهرة

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النجمات العرب تبحثن عن مصادر أخرى للدخل بمشاريع تحمل أسماءهن في عالم الموضة النجمات العرب تبحثن عن مصادر أخرى للدخل بمشاريع تحمل أسماءهن في عالم الموضة



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

القاهرة - مصر اليوم

GMT 09:41 2019 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

"قطة تركيّة" تخوض مواجهة استثنائية مع 6 كلاب

GMT 09:12 2020 الثلاثاء ,07 إبريل / نيسان

هاشتاج مصر تقود العالم يتصدر تويتر

GMT 12:10 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

رفيق علي أحمد ينضم إلى فريق عمل مسلسل "عروس بيروت"

GMT 03:39 2020 السبت ,11 كانون الثاني / يناير

مادلين طبر تؤكد أن عدم الإنجاب هي أكبر غلطة في حياتها

GMT 18:39 2020 الأحد ,05 كانون الثاني / يناير

التفاصيل الكاملة لحريق شقة الفنانة نادية سلامة.

GMT 05:47 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على سعر الجنيه المصري مقابل الدينار الاردني الأحد

GMT 13:22 2019 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

قائمة "نيويورك تايمز" لأعلى مبيعات الكتب

GMT 20:50 2018 الأحد ,23 كانون الأول / ديسمبر

مقلوبة لحم الغنم المخبوزة في الفرن
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon