توقيت القاهرة المحلي 13:52:52 آخر تحديث
  مصر اليوم -

محمد منير يعود للأردن ونانسي عجرم في السعودية

أبرز جوالات الفنانين والفنانات في الخارج لصيف 2019

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - أبرز جوالات الفنانين والفنانات في الخارج لصيف 2019

الفنان المصري محمد منير
الرياض ـ مصر اليوم

يعيش المطربون العرب حالة من النشاط الفني خلال فترة الصيف، إذ بدأ عدد كبير من نجوم الطرب في إحياء حفلاتهم الغنائية خارج أوطانه، ونرصد لكم في هذا التقرير أبرز جوالات الفنانين في الخارج لصيف 2019.أحيا الكينج محمد منير، مؤخرًا حفلًا غنائيًا في مدينة دورتموند الألمانية، ظهر منير مع الفرقة الموسيقية التي أحيت معه الحفل، حيث اهتم بالإشراف على كل التفاصيل.

منير يستجم حاليًا في إجازة بألمانيا تسبق جولته الغنائية الصيفية التي يبدأها عربيًا بين الأردن وتونس، حيث من المقرر له أن يعود لإحياء حفله الغنائي الذي يقوم على هامش فعاليات مهرجان جرش في الأردن بعد غياب دام أكثر من 20 عاما.

ويحيي الهضبة عمرو دياب للمرة الثانية حفلا كبيرا بجزيرة ميكوناس في اليونان، في الخامس والعشرين من يوليو الجاري، ويعتبر الحفل هو الثاني للهضبة في نفس الجزيرة، التي أحيا بها حفلا في العام قبل الماضي، بصحبة الفنانة دينا الشربيني.

أقرأ أيضًا:

محمد منير يغني على كرسي في حفل حديقة الأسرة

كما يحيي الهضبة الحفل بمشاركة الفنان اليوناني أنطونيوس ريموس، وذلك ضمن جولته الغنائية بموسم الصيف للعام الجاري، ويقدم دياب خلال الحفل مجموعة من أغنياته التي تجد تفاعلا كبيرا من جماهيره.

ويحيي النجم محمد حماقي حفلا غنائيا ضخما في جدة بالمملكة العربية السعودية 11 يوليو الجاري  على مسرح "درة العروس"، ومن المتوقع أن يشهد الحفل حضورا جماهيريا كبيرا، وبخاصة بعد نجاح حفلته الأخيرة في السعودية التي شهدت تفاعلا كبيرا من محبي ومعجبي حماقي.

وأحيا النجم اللبناني وائل جسار مساء مؤخرًا، حفلاً غنائيًا في جزيرة قبرص، ضمن حفلات الموسم الصيفي الذي يحيها نجوم الطرب والغناء في مختلف الدول العربية والعالمية.

كما أحيا بعدها النجم اللبناني وائل جسار، حفلاً غنائيًا داخل المملكة العربية السعودية، ضمن حفلات "موسم جدة" التي تقيمها الهيئة العامة للترفيه.

وقدم وائل جسار خلال الحفل العديد من أغنياته الشهيرة منها، "مهما تقول"،"نخبي إيه"،"غريبة الناس"،"مشيت خلاص"،"أنا بنسحب"، "يا روحي غيبي"، "بتوحشيني"، "اعذريني يوم زفافك".

بينما أنهى النجم اللبناني راغب علامة جولته الأميركيّة بنجاح كبير، وبحفلات حضرتها حشود غفيرة من الجاليات العربيّة من مختلف أنحاء الولايات المتحدّة.

كانت البداية من ديترويت حيث استمرّت الاحتفالات بعيد ميلاد راغب علامة بمفاجأة جميلة حضّرها له منظّمو حفله الأوّل، فكانت مناسبة سعيدة أخرى تشاركها "علامة" مع الجمهور الذي ملأ صالة الحفل، وتفاعل بشكل مميّز غناء ورقصًا وتصفيقًا ملأ أرجاء المكان.

وواصل "علامة" جولته الأميركيّة بحفلات مكتملة العدد، وبحضور جماهيري كثيف، وبينما كان يتنقّل بين الولايات والأماكن المختلفة استفاد "علامة" من بعض الأيّام للراحة والاستجمام، وخصوصًا بعد رحلته إلى الباهاماس حيث أمضى الوقت على الشاطئ، وكذلك في مدينة نيويورك حيث تجوّل في طرقات المدينة التي لا تنام أبداً.

وتوجه "علامة" عقب عودته من الجولة الأميركيّة إلى القاهرة لإحياء مناسبة خاصّة هناك، وسيستفيد من وجوده في مصر ليضع اللمسات النهائية على أغنية جديدة يحضّر لإصدارها في الفترة المقبلة، لينتقل بعد ذلك إلى تونس لافتتاح مهرجان أم الزين الدولي في الخامس من يوليو الجاري.

وتحيي المطربة نجوى كرم حفلين خلال يوليو الجاري، حيث تقدم حفلا في إحدى الجزر بأيسلندا يوم ١٣ يوليو، وتحيي حفلا آخر يوم ٢٧ يوليو الجاري في كفر صارون، حيث يشاركها فيه الفنان ناجي أسطا، ويأتي الحفل ضمن الحفلات الخيرية التي يحييها كريم، حيث يعود ريع الحفل لبناء كنيسة مار إلياس.
 
النجمة اللبنانية نانسي عجرم، أحيت مؤخرًا، حفلاً غنائيًا داخل المملكة العربية السعودية، ضمن حفلات "موسم جدة" التي تقيمها الهيئة العامة للترفيه.

بعدها قررت نانسي أن تحصل على إجازة بصحبة بناتها قبل أن تستأنف نشاطها الفني، بأحيائها حفلا غنائيا في مهرجان جرش السبت 20 يوليو على المسرح الجنوبي.

وطرحت نانسي عجرم مؤخرًا، كليب أغنية وطنية جديدة بعنوان "راجل ابن راجل"، من كلمات ملاك عادل ومن ألحان وليد سعد وتوزيع أحمد عادل وإخراج بتول عرفة.

قد يهمك أيضًا:

نجوم الفن والغناء يشاركون في الاستفتاء على التعديلات الدستورية

"شارموفرز" تُحيي أولى حفلاتها الغنائية برفقة محمد منير في الجامعة الأميركية

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبرز جوالات الفنانين والفنانات في الخارج لصيف 2019 أبرز جوالات الفنانين والفنانات في الخارج لصيف 2019



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ مصر اليوم

GMT 00:36 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله
  مصر اليوم - ميسي يتحدث عن العامل الحاسم في اعتزاله

GMT 02:02 2021 الخميس ,21 كانون الثاني / يناير

الملكي يتقدم 1-0 قبل نهاية الشوط الأول ضد ألكويانو

GMT 10:15 2021 الإثنين ,18 كانون الثاني / يناير

للمرة الثانية أسبوع الموضة في لندن على الإنترنت كلياً

GMT 14:16 2021 الأحد ,03 كانون الثاني / يناير

الحكم في طعن مرتضى منصور على حل مجلس الزمالك

GMT 09:20 2020 الأحد ,13 كانون الأول / ديسمبر

طريقة لتبييض الأسنان ولإزالة الجير دون الذهاب للطبيب

GMT 08:52 2020 السبت ,24 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار العملات الأجنبية مقابل الجنيه المصري اليوم السبت

GMT 02:02 2020 الأربعاء ,14 تشرين الأول / أكتوبر

مصر على أتم الاستعداد لمواجهة أى موجة ثانية لفيروس كورونا

GMT 09:09 2020 الأحد ,11 تشرين الأول / أكتوبر

حسام حسني يؤكد لو تم علاج ترامب في مصر لكان شفائه أسرع

GMT 14:47 2020 الأربعاء ,09 أيلول / سبتمبر

أستون فيلا يعلن عن تعاقده مع أغلى صفقة في تاريخه

GMT 04:36 2020 الخميس ,20 شباط / فبراير

ابن الفنان عمرو سعد يكشف حقيقة انفصال والديه
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon