توقيت القاهرة المحلي 13:01:22 آخر تحديث
  مصر اليوم -

بعد إعلان نجمة السوشيال ميديا الأردنية فسخ خطوبتها من عبدالله كنعان

زين كرزون تبيّن أن جمهورها مصدر قوّتها ويمنحها طاقة إيجابية لتجاوز المِحَن

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - زين كرزون تبيّن أن جمهورها مصدر قوّتها ويمنحها طاقة إيجابية لتجاوز المِحَن

نجمة السوشال ميديا الأردنية زين كرزون
القاهرة ـ مصر اليوم

وجهت نجمة السوشال ميديا الأردنية زين كرزون رسالة شكر لجمهورها على دعمهم لها بعد إعلانها فسخ خطوبتها من عبدالله كنعان، موضحة أن كلامهم كان مصدر قوة لها ومنحها طاقة إيجابية لكي تتجاوز محنتها سريعًا. وقالت زين، عبر "استوري إنستغرام": "صباح الخير والرضا والحمد على كل شيء رب العالمين بيبعته لنا في حياتنا.. الواحد لما بيزرع في حياته بيحصد وأنا الحمد الله لقيتها في دنيتي.. لقيت من إمبارح لليوم كمية رسائل ما بتصدقوا قديش قوتوني بعد رب العالمين الحمد لله".

وتابعت: "بحبكم كتير وشكرًا على كل شيء حلو وصلني منكم أنتم ناس رائعين يمكن كل الطاقة الحلوة اللي أنا بقالي سنين بعطيها ليكم لقيتها فيكم إمبارح".

وتابعت:"لكل بنت بتشوفني وبتابعني.. أنا من زمان واقفة معاكي وإلى الآن أنا معاكي وإلى الآن أنا إنسانة قوية برب العالمين اللي الحمد لله بيحبني وواقف معي دائما وبيشوفلي الخير بحياتي.. ما تيأسوا بأي شي تشوفوه بحياتكم وما تخلوا أي شيء يكسركم في حياتكم".

واختتمت: "ولما رب العالمين يبتلي شخص بيكون بيحبه.. أبدا ما تفكروا بالموضوع بشكل سلبي دائمًا خدوه للإيجابية.. والحمد الله أنا دائما قوية بإيماني برب العالمين.. وأنا كتير منيحة الحمد لله رب العالمين وما بدي أي حد بيتابعني يكون تعبان أو يأسان.. لأن ربنا دائما يعوضنا بالأحسن".

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي قد ضجت أمس الأحد بخبر انفصال زين كرزون عن خطيبها الشاب عبدالله كنعان، وذلك بعد انتشار أخبار عن القبض عليه بتهمة تعاطي المخدرات خلال تواجده مع أحد الأشخاص الذين يعملون في تجارة المخدرات.

ونشرت كرزون عبر حسابها خبر انفصالها عن خطيبها دون ذكر الأسباب، إلا أن الجميع ربط قرار انفصالها عنه بعد انتشار أخبار القبض عليه.

إلا أن المفاجأة كانت بعد تسريب وثيقة تكشف أن هذه ليست المرة الأولى التي يدخل فيها الشاب كنعان للسجن، وأنه يملك العديد من السوابق المثيرة للجدل، منها التسبب بالتخريب والهدم، السكر المقرون بالشغب، الشروع بالقتل، السرقة بهدف الإيذاء البسيط، إطلاق عيارات نارية دون داع، الإيذاء البسيط "التحقير".

يُشار إلى أن زين كرزون كانت قد كشفت عن خطوبتها وارتباطها بالشاب عبدالله كنعان، وذلك بنشرها فيديوهات من احتفالها بعيد ميلادها الـ30 مع شقيقتها التوأم هيا، كاشفة عن أن عبدالله قام بمفاجأتها خلال حفل عيد الميلاد وطلب يدها من أجل الزواج.

وكانت زين قد خرجت بعد الخطوبة بفيديو للرد على منتقديها قائلة إنها سعيدة بخطوبتها وأن الله رزقها بسبب نيتها السليمة فعلقت "على قد نيتي".

وقد يهمك أيضًا:

هجوم حاد على روان بن حسين لنقلها"مرض جنسي" لمرتادي "حمام سباحة"

صفية العمري تحيي ذكرى الراحل رشدي أباظة

 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

زين كرزون تبيّن أن جمهورها مصدر قوّتها ويمنحها طاقة إيجابية لتجاوز المِحَن زين كرزون تبيّن أن جمهورها مصدر قوّتها ويمنحها طاقة إيجابية لتجاوز المِحَن



GMT 01:52 2024 الجمعة ,26 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة
  مصر اليوم - منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 07:57 2021 الخميس ,02 أيلول / سبتمبر

سعر الدولار اليوم الخميس 2- 9-2021 في مصر

GMT 06:58 2021 الجمعة ,29 كانون الثاني / يناير

علاج محتمل للسكري لا يعتمد على "الإنسولين" تعرف عليه

GMT 14:10 2021 الإثنين ,25 كانون الثاني / يناير

أسوان يخطط لعقد 9 صفقات قبل غلق باب القيد لتدعيم صفوفه
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon