توقيت القاهرة المحلي 17:39:02 آخر تحديث
  مصر اليوم -

بعد إعلان الأول فسخ التعاقد بينهما

بهاء سلطان ونصر محروس أحباء فرقتهما "سيجارة"

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - بهاء سلطان ونصر محروس أحباء فرقتهما سيجارة

المطرب بهاء سلطان
القاهرة - مصر اليوم

عادت خلال الساعات الماضية أزمة المطرب بهاء سلطان والمنتج نصر محروس إلى الأضواء مجددا، بعد إعلان الأول فسخ التعاقد بينهما، وهو ما اعتبره البعض حلا أخيرا لمشاكل استمرت 7 سنوات.خلال تلك الفترة حاول كثير من الوسطاء داخل الوسط الفني التدخل لتقريب وجهات النظر بين الطرفين إلا أن كل المحاولات باءت بالفشل، كانت آخرهم المنتجة إسعاد يونس، مقدمة برنامج «صاحبة السعادة».

الخلافات بين بهاء ونصر تعود لعام 2014 بعد طرح شركة «فري ميوزك» نغمات من ألبوم «سيجارة» عبر صفحتها الرسمية بموقع «يوتيوب» مع الإعلان عن موعد طرح الألبوم، مكتفية بطرح أغنية «أسيبك»، وبحلول شهر أبريل عادت وطرحت أغنية «أنا مش هندم».وفي الوقت المعلن عنه لطرح الألبوم، استمرت الشركة المنتجة في تأجيل طرحه حتى شهر سبتمبر 2015، وخلال ذلك الوقت نشر محروس صوره مع بهاء سلطان عبر صفحته بموقع «فيسبوك» معلقا: «يضع صانع النجوم والفنان بهاء سلطان اللمسات الأخيرة للألبوم الجديد (سيجارة)».

ووغم انتظار الجمهور لطرح الألبوم على أحر من الجمر، إلا أن بهاء فاجأ الجميع بمنشور عبر صفحته، معلنا عدم طرح الألبوم لوجود مشكلة بينه وشركة الإنتاج، ملمحا لاحتمالية انفصاله عن نصر محروس.في نوفمبر 2015 حل نصر محروس ضيفا على برنامج «صاحبة السعادة»، الذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس، وخلال الحلقة سألته عن سر تأجيل ألبوم «سيجارة» لبهاء سلطاان ليرد «نصر»: «مفيش حد مبيحبش بهاء سلطان، صعب تسمعي بهاء بيغني ومتسمعيش للآخر»، في إجابة أراد منها عدم التطرق إلى المشكلة.

بعدها فوجئ الجمهور برفع «محروس» دعوى قضائية ضد بهاء سلطان في سبتمبر 2015، طالب خلالها المطرب بدفع قيمة الشرط الجزائي مليون ونصف المليون دولار، لعدم تنفيذ «بهاء» الألبومات المتعاقد عليها.مع تفاقم الأزمة، كشف بهاء سلطان ، عقد جلسة مع نصر في حضور سامح المنياوي المحامي لإيجاد حل يرضى الطرفين، مضيفا: «اكتشفت أن الأستاذ نصر يريد تجديد العقد معي مقابل تنازلي عن القضية، ولو رفضت التجديد لن يتم طرح الألبوم، فرفضت لأنني لم أجد سببًا مقنعًا للتجديد خاصة في ظل وجود ألبومين لم يتم تنفيذهما حتى الآن، خاصة أن أحد بنود التعاقد ينص على انتهاء العقد بانتهاء تسجيل 3 ألبومات، وبعدها بفترة فوجئت به يقدم شكوى للأستاذ مصطفى كامل وكان نقيبًا للموسيقيين في ذلك الوقت، وقال له إنني مختفٍ».

وبخصوص حل هذا الخلاف مع المنتج نصر محروس قال: «لو طلب مني الأستاذ نصر تسجيل الألبومين غدًا سأذهب فورًا وأقول له (أنا تحت أمرك، أخلص اللى إنت عايزه)، خاصة أننى أسعد بالنجاح معه وكان لدي نية للاستمرار في الشركة بشرط أن يعرف كل منا حقوقه».ورد نصر محروس قائلا: «بهاء سلطان تعاقد على أعمال بعيدًا عن الشركة ودون علمها، وهذا في حد ذاته إخلال واضح ببنود التعاقد، ولم يسدد للشركة نسبتها، إذن هو شخص غير ملتزم».

واضاف: «لم ينته من الألبوم بالمعنى المفهوم حتى يتم طرحه، ودعنى أرد على سؤالك بثلاثة أسئلة، هل يجوز طرح ألبوم دون صور فوتوغرافية للمطرب؟ هل يمكن طرح ألبوم يتضمن أغنيات لم يكتمل تسجيلها؟ هل يعقل أن أطرح ألبومًا لمطرب لا يسدد نسبة الحفلات للشركة التي تنتج له؟ أضف إلى ذلك أن هناك 4 أغنيات تحتاج إلى إعادة غناء مرة أخرى، باختصار هذا الشخص غير ملتزم وغير متواجد ولا يورد للشركة نسبتها».

وعن موعد فسخ التعاقد بينهما قال: «ينتهي بعد تسجيله ألبومين كاملين، لكن القضية ليست موعد انتهاء العقد، الفكرة تكمن في شركة صرفت على مطرب آلاف الجنيهات منذ سنوات، وبهاء حصل على أموال من الشركة أثناء الثورة وبعدها ولم يردها، وفجأة (أول ما شم نفسه) قرر ألا يتدخل أحد في شىء، ويرفض تسديد نسبة الحفلات، هل هناك عاقل يقبل بهذا الكلام؟».

وتابع: «في القضية الأولى كان هو صاحب رفع الدعوى ولم تكن الشركة، لأننا لم نقاض أي مطرب من قبل كما ذكرت، وإذا كان صادقًا فليعيد للشركة حقوقها، لأنني لن أتراجع عن حقوقها، والجلسة ستعقد خلال الشهر المقبل بالمحكمة الاقتصادية».بعد مرور عدة سنوات على بدء الخلاف، عادت إسعاد يونس لتستضيف الطرف الآخر من الأزمة، وهو بهاء سلطان، وتحديدا في إبريل 2017، ووجهت خلال الحلقة نداء للمنتج نصر محروس لحل أزمة «بهاء» ليظهر هاشتاج «لا لاحتكار بهاء سلطان» على مواقع التواصل.

خرج نصر محروس بعد الحلقة وأعلن قبوله عرض الإعلامية إسعاد يونس، وقال عبر حسابه على «فيس بوك»: «نداء مدام إسعاد يونس ليّه في برنامج (صاحبة السعادة) فوق راسي وأعتز بيه جداً لأنها فعلاً أختي ولأن بهاء سلطان حقيقي غالي على قلبي وهو أخويا اللي بحبه، وعلشان كده أول ما سمعت رديت عليها بمكالمة هاتفية واتفقنا اننا هنتقابل قريب، وإن شاء الله يحصل كل خير ونوصل لحل. على راسي من فوق يا صاحبة السعادة».

انتهى النداء وتلبيته إلى لا شيء، ومرت 3 سنوات كاملة، ليظهر فجأة بهاء سلطان أمس بمنشور عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل «فيس بوك» قائلا«: إن ينصركم الله فلا غالب لكم، الحمد لله تم فسخ عقدي مع شركة فري ميوزك نصر محروس».ليرد عليه المنتج نصر محروس، مؤكدا عدم فسخ التعاقد بين الشركة وبين المطرب بهاء سلطان، مشيرًا إلى أن المحكمة الاقتصادية حكمت لصالح الشركة بالتنفيذ العيني للتعاقد.وأضاف «محروس»: «تم الحكم برفض الدعوى الفرعية شكلا وموضوعًا المقدمة من بهاء سلطان، وحكمت بتنفيذ العقد بيننا المنتهي بشكل عيني وملحقة بتنفيذ 3 ألبومات غنائية في 3 سنوات».

عاد بهاء ليرد بمنشور جديد عبر صفحته الرسمية بـ«فيس بوك» وكتب: «أولا انتوا واحشنى جدا ومبسوط من رد فعلكم، وقد إيه بعدى عنكم والانتظار كان صعب بالنسبالى وأثر معايا نفسيا خلال الفترة اللى فاتت». وأوضح سلطان: «بس الحمد لله القضية أخذت شكل من الناحية القانونية أفضل وقريبا هطلع أوضح ما ترتب على الجلسة الأخيرة من القضية والتى كانت أمس 9/15»

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

الجمهور يحتفل بفسخ عقد بهاء سلطان مع نصر محروس

بهاء سلطان يتصدر تريند تويتر

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بهاء سلطان ونصر محروس أحباء فرقتهما سيجارة بهاء سلطان ونصر محروس أحباء فرقتهما سيجارة



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 08:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
  مصر اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 08:00 2024 الجمعة ,19 كانون الثاني / يناير

القمر في منزلك الثامن يدفعك لتحقق مكاسب وفوائد

GMT 11:11 2017 الخميس ,14 كانون الأول / ديسمبر

قمة "كوكب واحد" تكرس ماكرون رئيسًا لـ"معركة المناخ"

GMT 18:46 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

دار Blancheur تعلن عن عرض مميز لأزياء المحجبات في لندن

GMT 16:21 2021 الجمعة ,11 حزيران / يونيو

ليفربول يودع جورجينيو فينالدوم برسالة مؤثرة

GMT 10:19 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

3 قلوب ينبض بها عطر "أورا" الجديد من "موغلر"

GMT 09:59 2018 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

مجدي بدران ينصح مرضى حساسية الأنف بعدم الخروج من المنزل

GMT 03:10 2017 الثلاثاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

صناعة الجلود في المغرب أصالة تبقى مع مرور السنوات
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon