توقيت القاهرة المحلي 11:29:36 آخر تحديث
  مصر اليوم -

نجوم الفن يدعمون سمير غانم ودلال عبد العزيز بعد إصابتهما بكورونا ونقلهما للمستشفى

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - نجوم الفن يدعمون سمير غانم ودلال عبد العزيز بعد إصابتهما بكورونا ونقلهما للمستشفى

سمير غانم ودلال عبد العزيز
القاهرة ـ مصر اليوم

أعلن الإعلامي رامي رضوان إصابة والد ووالدة زوجته، الفنان القدير سمير غانم والفنانة القديرة دلال عبدالعزيز، بڤيروس كورونا المستجد، ونقلهما إلى المستشفى لتلقي العلاج تحت الملاحظة. وكتب رضوان عبر حسابه على "فيسبوك": "للأسف أصيب بكورونا منذ أيام أغلى وأحب وأنقى الناس حبايبي أ.سمير غانم وأ.دلال عبد العزيز.. وهما في المستشفى حاليا لتلقي الرعاية اللازمة.. أرجو من حضراتكم الدعاء لهما".

وحرص عدد من النجوم على دعمهما والدعاء لهما عبر جميع التواصل الاجتماعي، من بينهم الفنانة فيفي عبده التي كتبت عبر حسابها على "إنستجرام": "ألف سلامة وألف بعد الشر على حبايب قلبي سمير غانم ودلال عبد العزيز.. تم نقلهم للمستشفى للعلاج من ڤيروس كورونا.. ربنا يشفيكم ويعافيكم ويخليكم لينا يا رب أرجوكم ادعولهم".

كما دعت لهما الفنانة إسعاد يونس عبر حسابها على "فيسبوك": "يارب، وحياة حبيبك النبي، ألطف بيهم، ومُدّ لهم إيديك الحنينة الشافية".

ونشرت الفنانة نجلاء بدر صورة لهما عبر حسابها على "إنستجرام"، مصحوبة بدعاء: "إلهي أذهب البأس ربّ النّاس، اشف وأنت الشّافي، لا شفاء إلا شفاؤك، شفاءً لا يغادر سقمًا، أذهب البأس ربّ النّاس، بيدك الشّفاء، لا كاشف له إلّا أنت يارب العالمين، اللهم إنّي أسألك من عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل، أن تشفيهم وتمدّهم بالصحّة والعافية، لا ملجأ ولا منجا منك إلّا إليك، إنّك على كلّ شيءٍ قدير".

وتابعت: "اللهم إنا نسألك بأسمائك الحسنى وبصفاتك العلا وبرحمتك التي وسعت كلّ شيء، أن تمنّ علينا بالشفاء العاجل، وألّا تدع فينا جرحًا إلّا داويته، ولا ألمًا إلا سكنته، ولا مرضًا إلا شفيته، وألبسنا ثوب الصحة والعافية عاجلًا غير آجل، وشافِنا وعافِنا واعف عنا، واشملنا بعطفك ومغفرتك، وتولّنا برحمتك يا أرحم الراحمين".

فيما طلب الفنان محمود البزاوي من متابعيه الدعاء لهما عبر حسابه على "فيسبوك": "أرجو الدعاء للأستاذ سمير غانم والأستاذة دلال عبد العزيز بالشفاء.. ربنا يشفيهم و يرجعولنا بألف صحة وسلامة ويسعدونا بأعمالهم كالعادة".

وكتب الفنان عمرو سعد كتب عبر حسابه على "فيسبوك": "دعواتكم بالشفاء للغالية على قلبي النجمة الكبيرة دلال عبد العزيز أمي في ملوك الجدعنة وحبيبتي في الحقيقة".

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

أبرز تصريحات سيناي يوسف شعبان عن والدها

هاني سلامة يهدي جائزة تكريمه للراحلين يوسف شعبان وأحلام الجريتلي

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نجوم الفن يدعمون سمير غانم ودلال عبد العزيز بعد إصابتهما بكورونا ونقلهما للمستشفى نجوم الفن يدعمون سمير غانم ودلال عبد العزيز بعد إصابتهما بكورونا ونقلهما للمستشفى



GMT 17:16 2021 الأربعاء ,16 حزيران / يونيو

عزة فهمي تستوحي مجموعة "النسيم" من رموز السلام
  مصر اليوم - عزة فهمي تستوحي مجموعة النسيم من رموز السلام

GMT 17:37 2021 الأربعاء ,16 حزيران / يونيو

جولة في مطابخ المشاهير تعكس أناقة واختلاف ذوقهم
  مصر اليوم - جولة في مطابخ المشاهير تعكس أناقة واختلاف ذوقهم

GMT 12:52 2021 الجمعة ,04 حزيران / يونيو

سامسونج تطلق حواسب Galaxy اللوحية الجديدة
 
Egypt-today
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon