توقيت القاهرة المحلي 10:44:16 آخر تحديث
  مصر اليوم -

أوضحت أنها تعرّضت للتنمّر على مواقع التواصل الاجتماعي

رؤى الصبان تكشف عن زيادة وزنها 30 كيلو لكنّها أنقصته لأن الجمهور لا يرحم

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - رؤى الصبان تكشف عن زيادة وزنها 30 كيلو لكنّها أنقصته لأن الجمهور لا يرحم

الإعلامية الإماراتية رؤى الصبان
القاهرة - مصر اليوم

كشفت الفنانة والإعلامية الإماراتية رؤى الصبان عن سبب ابتعادها عن التمثيل خلال الثلاث سنوات الماضية، قائلة: "من 2017 أنا ما مثلت.. لأن التمثيل وايد صعب ياخد من الوقت 14 ساعة في اليوم.. وشابوه لكل الفنانين لأن كل درهم بيدخلهم هما محليلينوا".وتابعت في تصريحات تليفزيونية:"أنا تزوجت 2018 وتكوين الأسرة خد مني وقت.. فكان صعب أني أمثل وأكون أسرة.. عشان كده إلي الآن لم أخذ رأي زوجي في أي عمل خلال الـ3 سنوات اللي طافت".

أما عن سبب عدم عرض حياتها على السوشال ميديا، قالت: "أنا أحب الخصوصية وما كل شيء أعرضه لأن الجمهور أحيانا يضايق ما يحب يشوف كل شيء.. عشان كده أنا بختار المواضيع اللي بطرحها على السوشال ميديا ويصورها ".كما تحدثت عن معاناتها مع زيادة وزنها أثناء الحمل، معلقة: "أنا السيطرة على الوزن بالنسبة لي صعب.. أنا زدت 30 كيلو من وقت الحمل.. ما أعرف كيف تختنهم لأني كنت باكل عادي.. لكن بعد ما ولدت نزلت 20 كيلو بسهولة وتعبت في آخر 10 كيلو لأنهم احتاجوا لرياضة ودايت.. بس الحمد لله نزلت الـ 30 كيلو".

واختتمت حديثها قائلة :"الجمهور ما يرحم لو زدت كيلو.. اووه وزنك مو حلو اضعفي.. عايزة أقولهم شكرا لأنهم هما اللي شجعوني أنزل الـ30 كيلو بسبب ملاحظتهم".وكانت قد تعرضت الإعلامية والفنانة الإماراتية رؤى الصبان، للتنمر من قبل متابعيها على السوشال ميديا، بسبب وزنها الزائد بعد ولادتها، وهو ما جعلها تخرج عن صمتها لترد عليهم ، قائلة "ليش صارت هاي الضجة، والتعليقات السلبية أثرت على نفسيتي، وخصوصا إني خارجة من الولادة، واستغربت الهجوم الفظيع وضايقني واتعصبت كتير، لكن الآن بقيت أحسن كتير".وأكدت أن هذه التعليقات أعطتها دافعا لخسارة وزنها، وهي تتبع الطرق الطبيعية مثل عمل "دايت" وممارسة الرياضة، معلقة: "أقول لكل اللي تنمروا علي، سوف تندمون".

وكان قد أعلن الإعلاميان الإماراتية من أصل أردني رؤى الصبان، والسعودي حمود الفايز، نوفمبر الماضي عن إنجابهما مولودتهما الأولى، وذلك بعد نحو عامين من زواجهماونشر كل من الصبان والفايز عبر حساباتهما في مواقع التواصل، منشورًا أكدا فيه إنجابهما بنتًا سمياها "شيخة"، مع تعليق: "وهبنا الكريم هذا اليوم مولودة سميناها شيخة".ويحظى الإعلاميان الفايز (34 عامًا) والصبان (28 عامًا) بمتابعة وشعبية كبيرتين في مواقع التواصل الاجتماعي.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

الإعلامية رؤى الصبان تخرج عن صمتها وتنفعل ردًا على أحد متابعيها

رؤى الصبان تستضيف ديما الجندي في ثالث حلقات "أحلى التفاصيل"

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رؤى الصبان تكشف عن زيادة وزنها 30 كيلو لكنّها أنقصته لأن الجمهور لا يرحم رؤى الصبان تكشف عن زيادة وزنها 30 كيلو لكنّها أنقصته لأن الجمهور لا يرحم



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 08:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
  مصر اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 03:24 2018 الثلاثاء ,11 أيلول / سبتمبر

"الثعابين" تُثير الرعب من جديد في البحيرة

GMT 22:38 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نادي سموحة يتعاقد مع محمود البدري في صفقة انتقال حر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon