توقيت القاهرة المحلي 08:25:56 آخر تحديث
  مصر اليوم -

بينهن مايلي سايرس وغوين ستيفاني وإلين دي جينيريس

أبرز نجمات الفن العالمي اللاتي امتلكن سيارات "بورشه" سوداء اللون

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - أبرز نجمات الفن العالمي اللاتي امتلكن سيارات بورشه سوداء اللون

نجمة الغناء الأميركي مايلي سايرس
نيويورك -مصر اليوم

ترتبط علامة بورشه "Porsche" بشكل وثيق مع مشاهير الفن على الساحة الدولية، إذ ليس سرًا أن المشاهير يحبون قيادة هذه السيارات التي تجمع بين رفاهية الركوب والقدرات الأداء العالي التي تنتمي إليها هذه السيارات، إلا أن اللافت في الأمر قدرة هذه المركبات السوبر رياضية على جذب العنصر النسائي من نجمات هوليود، خصوصاً تلك التي يطغى عليها اللون الأسود، لكونه يمثل لوناً رسمياً يمزج بين الطابع الرسمي والفخامة.

ونرصد  أبرز نجمات الفن العالمي اللتن حرصن على امتلاك سيارات بورشه "Porsche" بفئاتها المختلفة، ويطغى عليها اللون الأسود.

مايلي سايرس

واشتهرت نجمة الغناء الأميركي مايلي سايرس بتعدد مواهبها، فهي ممثلة وكاتبة، ونجحت في سنواتها الأولى في حصد جوائز هامة، منها اعتماد ألبومها الذي أطلقته في العام 2007 ضمن شهادة "بلاتينيوم" من قبل رابطة التسجيلات الأميركية "RIAA" بعد أن باعت أكثر من ثلاثة ملايين نسخة منه، إلا أنها اشتهرت ايضاً بشغفه للسيارات الألمانية، ومنها اقتنائها في العام 2013 لطراز بورشه كايين " Porsche Cayenne" سوداء اللون، والتي باتت من أكثر السيارات التي تستخدمها في تنقلاتها اليومية.

أقرأ أيضًا:

المغنية الأميركيه غوين ستيفاني حامل بصبي ثالث

 
غوين ستيفاني

تمتلك نجمة البوب الإيطالية الأصل والأميركية الجنسية، غوين ستيفاني، في مرآبها الخاص العديد من السيارات السوداء اللون، إلا أن النجمة التي اشتهرت منذ العام 2006 عبر أغنيتها "ذا سويت إسكيب" التي مثلت ديو غنائي مع "آيكون"، باتت أكثر اتكالاً على طراز بورشه باناميرا إس "Porsche Panamera S" الذي اقتنه في شهر نوفمبر من العام 2012، وذلك لجمع هذه السيارة بين عاملي الفخامة وقوة الأداء في ظل حظيها بمحرك مكون من ثمانية أسطوانات قادر على انتاج قوة 300 حصان.

 
3ـ إلين دي جينيريس

تعد إلين دي جينيريس من أشهر الشخصيات الكوميدية في أمريكا والعالم، وتحفل بسجل مهني يزخر بالإنجازات و والجوائز والترشيحات، حتى تقلدت في العام 2016 وسام الحرية من الرئيس الأميركي حينها باراك أوباما، وتقدر ثروتها بنحو 250 مليون دولار، إلا أن اللافت بنجمة الكوميديا عشقها لعلامة بورشه الألمانية، وامتلاكها العديد من سيارتها، من ضمنها طراز بورشه 911 إس "Porsche 911 S" الذي اقتنته العام الماضي ويطغى عليه اللون الأسود سواء على صعيد الهيكل الخارجي ومكونات المقصورة الداخلية.

 
4ـ ليندسي لوهان

بدأت حياتها المهنية وهي طفلة كعارضة للأزياء، قبل أن تظهر للمرة الأولى في أفلام الحركة من انتاج شركة ديزني في العام 1998 وهي في سن الحادية عشرة، واكتسبت شهرتها بين عامي 2003 و2005 بالأدوار القيادية في أفلام مثل "Mean Girls" و"Friday"، كما لعبت دور البطولة في فيلم "Thea Clayhill"، كما قدمت لوهان العديد من الألبومات الغنائية، وتعد من النجمات التي يفضلن علامة بورشه الألمانية، ومنها امتلاكها عام 2012 لطراز بورشه كاريرا "Porsche Carrera" القابل للكشف وذي اللون الأسود، والذي اتبعته بامتلاك بورشه كايين " Porsche Cayenne" سوداء اللون أيضاً.

 
5ـ   شيريل بورك

ولدت شيريل ستيفاني لورنس ني بورك، في الثالث من مايو عام 1984، وتمتلك العديد من المواهب على صعيد عالم الفن، واكتسبت شهرتها كواحدة من الراقصات المحترفات في برنامج "ABC’s Dancing with Stars"، وتعد أول محترفة تفوز بالعرض وأول محترفة تفوز لمرتين متتاليتين، كما عززت حضورها على الساحة الفنية من خلال ظهورها في العديد من القنوات الأميركية، وتعد من بين النجمات التي يفضلن علامة بورشه، ومنها امتلاكها في العام 2016 لطراز بورشه كايين " Porsche Cayenne" الأسود اللون.

وقد يهمك أيضًا:

مايلي سايرس تصف ترامب بالكابوس وتهدد بمغادرة أميركا حال فوزه

والد أنجلينا جولي يتهم مايلي سايرس وشيا لابوف بخيانة الدولة

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبرز نجمات الفن العالمي اللاتي امتلكن سيارات بورشه سوداء اللون أبرز نجمات الفن العالمي اللاتي امتلكن سيارات بورشه سوداء اللون



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

القاهرة - مصر اليوم

GMT 09:41 2019 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

"قطة تركيّة" تخوض مواجهة استثنائية مع 6 كلاب

GMT 09:12 2020 الثلاثاء ,07 إبريل / نيسان

هاشتاج مصر تقود العالم يتصدر تويتر

GMT 12:10 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

رفيق علي أحمد ينضم إلى فريق عمل مسلسل "عروس بيروت"

GMT 03:39 2020 السبت ,11 كانون الثاني / يناير

مادلين طبر تؤكد أن عدم الإنجاب هي أكبر غلطة في حياتها

GMT 18:39 2020 الأحد ,05 كانون الثاني / يناير

التفاصيل الكاملة لحريق شقة الفنانة نادية سلامة.

GMT 05:47 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على سعر الجنيه المصري مقابل الدينار الاردني الأحد
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon