توقيت القاهرة المحلي 21:39:44 آخر تحديث
  مصر اليوم -

كشفت الفنانة مؤخرا أنها تمر بظروف صعبة

تعرف على تفاصيل المشوار الفني لعايدة كامل بعد وفاتها إثر أزمة صحية

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - تعرف على تفاصيل المشوار الفني لعايدة كامل بعد وفاتها إثر أزمة صحية

الفنانة الكبيرة عايدة كامل
القاهرة ـ مصر اليوم

رحلت عن عالمنا صباح اليوم  الفنانة الكبيرة عايدة كامل، بعد تعرضها لوعكة صحية، حسب ما أعلنت الفنانة قبل رحيلها ،وكانت الفنانة الكبيرة عايدة كامل، أكدت مؤخرا أنها تمر بظروف صحية صعبة تعرضت لها بدون أى مقدمات، طالبة ممن يحمل لها ذرة من الحب الدعاء لها. وكتبت الفنانة الكبيرة، عبر حسابها على فيس بوك: "يا رب ليس لى إلا أنت سبحانك.. رجاء لكل من يحمل لى ذرة من الحب أن يدعوا لى، أمر بظروف صحية صعبة فجأة وبدون أى مقدمات".

وفى سياق مختلف أحيت الفنانة القديرة عايدة كامل، مؤخرا ذكرى ميلاد زوجها الفنان الكبير الراحل محمود عزمى، حيث نشرت عبر حسابها على فيس بوك، صورة قديمة التقطت له فى أحد استديوهات التصوير لكن لم يتم معرفة سنة التقاطها بالتحديد، داعية له بالرحمة والمغفرة.

وكتبت الفنانة القديرة، عبر حسابها على فيس بوك أيضا، رسالة رثاء لزوجها الراحل، قائلة: "كنا نحتفل بعيد ميلادك واليوم نترحم عليك، ولكنها إرادة الله ولا راد لقضائه، اللهم اغفر لمن عشنا معهم أجمل السنين، اللهم اجمعنا بهم فى جنتك.. اللهم آمين"، مضيفة: "أتحدث عن الزوج وأبو ابنى د.هشام عزمى المرحوم الفنان محمود عزمى.. رجاء وليس أمر أسألكم الدعاء وقراءة الفاتحة"

وكانت الفنانة الكبيرة عايدة كامل، أكدت مؤخرا أنها تمر بظروف صحية صعبة تعرضت لها بدون أى مقدمات، طالبة ممن يحمل لها ذرة من الحب الدعاء لها.وكتبت الفنانة الكبيرة، عبر حسابها على فيس بوك: "يا رب ليس لى إلا أنت سبحانك.. رجاء لكل من يحمل لى ذرة من الحب أن يدعوا لى، أمر بظروف صحية صعبة فجأة وبدون أى مقدمات".

وفى سياق مختلف أحيت الفنانة القديرة عايدة كامل، مؤخرا ذكرى ميلاد زوجها الفنان الكبير الراحل محمود عزمى، حيث نشرت عبر حسابها على فيس بوك، صورة قديمة التقطت له فى أحد استديوهات التصوير لكن لم يتم معرفة سنة التقاطها بالتحديد، داعية له بالرحمة والمغفرة.

وكتبت الفنانة القديرة، عبر حسابها على فيس بوك أيضا، رسالة رثاء لزوجها الراحل، قائلة: "كنا نحتفل بعيد ميلادك واليوم نترحم عليك، ولكنها إرادة الله ولا راد لقضائه، اللهم اغفر لمن عشنا معهم أجمل السنين، اللهم اجمعنا بهم فى جنتك.. اللهم آمين"، مضيفة: "أتحدث عن الزوج وأبو ابنى د.هشام عزمى المرحوم الفنان محمود عزمى.. رجاء وليس أمر أسألكم الدعاء وقراءة الفاتحة".

ولدت الفنانة عايدة كامل، في 22 سبتمبر عام 1931، بعدما درست في الإذاعة بالجامعة وحازت على درجة البكاليريوس، وعملت في السينما منذ مطلع الخمسينيات، وتوفيت صباح اليوم الإثنين عن عمر يناهز 89 عامًا في نفس الشهر التي وُلدت به.

سبب وفاة عايدة كامل

وفيت عايجة كامل إثر تعرضها لوعكة صحية، دخلت المستشفى إثر الإصابة بها، وكتبت عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” قبل وفاتها بأيام: “يا رب ليس لى إلا أنت سبحانك.. رجاء لكل من يحمل لي ذرة من الحب أن يدعوا لي، أمر بظروف صحية صعبة فجأة وبدون أي مقدمات”.

موعد جنازة الفنانة عايدة كامل

وكشف أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″ عن سبب وفاة الفنانة، فكان اليوم في تمام الثانية عشر والنصف ظهرًا، لتدفن بمقابر العائلة في مدينة السادس من أكتوبر.

آخر أعمال الفنانة عايدة كامل

كان أخر أعمال الفنانة عايدة كامل هو مسلسل “أولاد الغالي”، في 2006، ولكن كان أبرز أعملها في مجال الدراما التلفزيونية “بين القصرين، القضاء في الإسلام، هوانم جاردن سيتي”.

نعى المخرج خالد جلال رئيس قطاع شئون الإنتاج الثقافي، الفنانة القديرة عايدة كامل، والتي رحلت عن عالمنا صباح اليوم عن عمر ناهز 89 عامًا.

وقدم جلال تعازيه لنجلها الدكتور هشام عزمي، الأمين العام للمجلس الأعلى للثقافة، وقال إننا فقدنا اليوم فنانة احترمت فنها وجمهورها، واستطاعت بأدائها المميز أن تسكن قلوب الجمهور، وسيظل يذكرها جيل بعد جيل، وادعو الله أن يتغمد الفقيدة برحمته ويلهم أهلها ومحبيها الصبر والسلوان

وقد يهمك أيضًا:

عايدة كامل تُؤكِّد أنّ المنتج أحمد السبكي جزار يبيع سلعة رخيصة

وفاة الفنانة عايدة كامل

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرف على تفاصيل المشوار الفني لعايدة كامل بعد وفاتها إثر أزمة صحية تعرف على تفاصيل المشوار الفني لعايدة كامل بعد وفاتها إثر أزمة صحية



النجمة درة بإطلالة جذّابة وأنيقة تبهر جمهورها في مدينة العلا السعودية

الرياض ـ مصر اليوم

GMT 10:47 2024 السبت ,11 أيار / مايو

طرق تنظيف أنواع الكنب ووسائده المختلفة
  مصر اليوم - طرق تنظيف أنواع الكنب ووسائده المختلفة

GMT 21:11 2024 السبت ,11 أيار / مايو

يسرا تتحدث عن دورها في فيلم شقو
  مصر اليوم - يسرا تتحدث عن دورها في فيلم شقو

GMT 11:00 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

عشر نصائح لشعر صحي

GMT 14:27 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

مجموعة حقائب ستكون على لائحة أمنياتنا لعام 2021

GMT 08:31 2021 الإثنين ,04 كانون الثاني / يناير

رونالدو يتخطى رقم الأسطورة بيليه في عدد الأهداف الرسمية

GMT 09:13 2020 الإثنين ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

تصريح ألماني صادم يكشف مدة "موجة كورونا الثانية"

GMT 09:39 2019 الجمعة ,15 شباط / فبراير

ريهام حجاج وزوجها يردان على ياسمين عبد العزيز

GMT 15:09 2019 السبت ,19 كانون الثاني / يناير

تعرفي على مكونات عمل مشروب طبيعي للتخلص من دهون البطن

GMT 09:23 2018 الثلاثاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

رومان رينز يتخلى عن لقب "البطولة العالمية" للمصارعة

GMT 12:22 2018 السبت ,01 أيلول / سبتمبر

طريقة إعداد بيتزا رول بحشوة الجبنة والفلفل
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon