توقيت القاهرة المحلي 16:35:54 آخر تحديث
  مصر اليوم -

استعراض عددًا مِن الملفات الاقتصادية والاجتماعية التي تهمّ المواطنين

مجلس الوزراء المصري يُكلّف بتشكيل لجنة لتنفيذ توصيات منتدى شباب العالم

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - مجلس الوزراء المصري يُكلّف بتشكيل لجنة لتنفيذ توصيات منتدى شباب العالم

منتدى شباب العالم
القاهرة ـ مصر اليوم

كلّف رئيس الوزراء المصري، بتشكيل مجموعة عمل من الوزارات المعنية للبدء في تنفيذ توصيات منتدى شباب العالم.ووجّه مصطفى مدبولي، في بيان الأربعاء، بإرسال تقارير متابعة دورية للرئيس عبدالفتاح السيسي، حول آخر المستجدات المتعلقة بتنفيذ تلك التوصيات، وجاء ذلك خلال اجتماع عقده رئيس الوزراء الأربعاء، لمناقشة واستعراض عدد من الموضوعات والملفات الاقتصادية والاجتماعية والتنموية التي تهم المواطنين.

وأشاد مدبولي، بمستوى التنظيم الذي شهده منتدى شباب العالم في نسخته الثالثة، والذي أقيم في مدينة شرم الشيخ، بمشاركة أكثر من 7 آلاف شاب مثلوا مختلف جنسيات العالم.
وأكد رئيس الوزراء، أن منتدى الشباب أتاح فرصة عظيمة لنقل صورة حقيقية عما يحدث على أرض مصر من إنجازات فى مختلف المجالات، وصولاً لتحقيق أهداف التنمية المستدامة التي تسعى إليها الدولة المصرية، وهو ما كان محل إعجاب وتقدير وانبهار من مختلف الضيوف الحضور.

وأوضح مدبولي أن المنتدى أعطى رسالة ودلالة على أن مصر منفتحة على كل دول العالم، كما يؤكد أن الدولة لديها رغبة حقيقية في إعطاء فرصة للشباب في هذه المرحلة، لتولي المناصب القيادية، باعتبارهم مستقبل هذا الوطن وقوته التي يحقق بها كل الإنجازات والطموحات. وأشاد رئيس الوزراء بفكرة إقامة مؤتمرات ومنتديات الشباب، سواء على المستوى المحلي أو العالمي، وكذلك الحوارات التي أجراها رئيس الجمهورية خلال جلسات وفعاليات منتدى شباب العالم سواء مع الشباب من مختلف دول العالم، أو مع وسائل الإعلام.
وخلال الاجتماع تم استعراض التوصيات التي خرجت عن منتدى شباب العالم في نسخته الثالثة، والتي تضمنت قيام إدارة المنتدى باتخاذ الإجراءات اللازمة نحو عقد شراكات مع المنتديات العالمية المهتمة بالشباب وقضاياهم بما يُثرى حالة الحوار البناء بين شباب العالم أجمع.

واستعرض الاجتماع تكليف وزارة الخارجية بالتنسيق مع الوزارات والأجهزة المعنية بالدولة والمنظمات والمؤسسات الأفريقية والدولية لتعزيز العمل الأفريقي المشترك في مجال الأمن الغذائي بهدف صياغة سياسات محددة لتحقيق الأمن الغذائي في الدول الأفريقية إلى جانب تبني منتدى شباب العالم في نسخته الرابعة 2020.

قد يهمك ايضا

حساب التوفير سمارت من البنك التجاري الدولي

المنتدى الاقتصادي بالأردن يستعرض سبل تسخير "الثورة االصناعية الرابعة"

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مجلس الوزراء المصري يُكلّف بتشكيل لجنة لتنفيذ توصيات منتدى شباب العالم مجلس الوزراء المصري يُكلّف بتشكيل لجنة لتنفيذ توصيات منتدى شباب العالم



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 09:02 2017 السبت ,07 تشرين الأول / أكتوبر

إنفوغراف 2

GMT 15:01 2021 الإثنين ,26 تموز / يوليو

أحمد مجدي يشارك كواليس مسلسل "الآنسة فرح "

GMT 11:30 2021 الأحد ,18 إبريل / نيسان

تعرف على مدة غياب هاري كين عن صفوف توتنهام
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon