توقيت القاهرة المحلي 21:10:24 آخر تحديث
  مصر اليوم -

يأتي الهاتف بشاشة عرض 6.2 بوصة وكاميرا خلفية ثلاثية

"إنفينيكس" تُطلق هاتفًا جديدًا في السوق المصرية بمميَّزات منافسة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - إنفينيكس تُطلق هاتفًا جديدًا في السوق المصرية بمميَّزات منافسة

شركة "إنفينيكس" العلامة التجارية الرائدة والمبتكرة في سوق الهواتف الذكية
القاهرة-سهام أبوزينة

أطلقت شركة "إنفينيكس" العلامة التجارية الرائدة والمبتكرة في سوق الهواتف الذكية، هاتفها S4 الجديد بمميزات منافسة، محدثة ثورة جديدة في فئة الهواتف المتوسطة الصغرى “الأقل من 3000 جنيه”.

وقال هنري بارك، مدير العلامات التجارية في شركة «إنفينيكس مصر» إن هاتف S4 حقق نجاحا كبيرا بمجرد طرحه في السوق المصرية. وأضاف بارك خلال مائدة حوار جمعت عددا من صحافيي قطاع الاتصالات في مصر، أن «إنفينكس» توفر باستمرار أحدث التقنيات للمستهلكين، مؤكدا أن الكاميرا السيلفي 32 ميغابيكسل الرائعة في إنفينكس S4، وهى إنجاز كبير يصعب منافسته.. في هذه الفئة السعرية”.

وأوضح مدير العلامات التجارية في شركة «إنفينكس» مصر أنه تم إعداد Infinix S4 لتغيير مشهد السيلفي من خلال كاميرا سيلفي 32 ميغا AI التي تتمتع بذكاء أعلى بكثير، كما يأتي الهاتف بشاشة عرض 6.2 بوصة، وكاميرا خلفية ثلاثية للحصول على صور شخصية أفضل وبأوضاع تصوير مختلفة، ومعالج ثماني النواة، وبطارية بقوة 4000 مللي أمبير، وواجهة مستخدم مبنية على أحدث إصدار من الأندرويد XOS 5.0 مطورة لتجربة تشغيل سلسة وسريعة.

وكشف بارك أنه تم اختيار S4 لتحدي الهواتف الذكية التي تهيمن حاليا على الفئة المتوسطة الصغرى، وتحتل مكانتها الصحيحة بين أفضل الهواتف الذكية المذهلة هذا العام، ولفت إلى أن «إنفينيكس» حققت أداءً جيدًا في الماضي في فئة مستوى الدخول المنخفضه من سلسلة SMART وHOT، أما سلسلة الـS وخصوصا هاتف S4 يركز على تقديم أفضل سيلفي حاليا في الفئة السعرية وسيساعدك أن تتحول إلى نجم من خلال وسائل التواصل الاجتماعي، وعن خدمات ما بعد البيع قال بارك إن صيانه هواتف "إنفينيكس" تتم من خلال “كارل كير” وهي إحدى الشركات التابعة إلى مجموعة ترانشن العالمية، وقامت "إنفينيكس" بالتوسع في فروع الصيانة حيث بلغ عدد فروعها 12 فرعا على مستوى الجمهورية، بجانب أكثر من 120 نقطة تجميع يتم من خلالها استلام المنتج من العميل وتوصيله للفرع بجانب التعاون المثمر مع فروع i2.

وأكد بارك أنه يتم الآن حل مشاكل الصيانة في وقت قياسي داخل الفروع، حيث إن أي مشكلة في “سوفت وير” الجهاز لا يستغرق حلها داخل الفرع أكثر من 30 دقيقية، أما إذا كان هناك جزء تالف بالهاتف فيتم تغييره وإصلاح الهاتف في خلال 60 دقيقة إذا ما كانت قطعة الغيار متوفرة بالفرع، وفي حالة الحاجة لاستقدامها من الفرع الرئيسي فإن إصلاح الهاتف لا يستغرق أكثر من 3 أيام بأي حال من الأحوال.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إنفينيكس تُطلق هاتفًا جديدًا في السوق المصرية بمميَّزات منافسة إنفينيكس تُطلق هاتفًا جديدًا في السوق المصرية بمميَّزات منافسة



GMT 14:51 2019 الأربعاء ,28 آب / أغسطس

تعرف على طريقة تحضير سريعة لخبز متوم
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon