توقيت القاهرة المحلي 12:49:45 آخر تحديث
  مصر اليوم -

توقيع شراكة بين البنك الأهلي واورنج مصر تمهيدا لإدارة محفظة «اورنج كاش»

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - توقيع شراكة بين البنك الأهلي واورنج مصر تمهيدا لإدارة محفظة «اورنج كاش»

البنك الأهلى المصرى
القاهرة ـ مصر اليوم

وقع البنك الأهلى المصرى اتفاقية شراكة مع اورنچ مصر تمهيدا لإدارة خدمات الدفع عن طريق محفظة «اورنچ كاش»، فى ظل توجه الدولة للتوسع فى خدمات التحول الرقمى والتى تتوافق مع استراتيجية الكيانين. حضر التوقيع الذى عقد بمقر البنك هشام عكاشة رئيس مجلس الإدارة وياسر شاكر رئيس مجلس إدارة اورنچ مصر وعلاء فهمى وزير النقل السابق وعضو مجلس إدارة شركة اورنچ ويحيى أبو الفتوح وداليا الباز نائبا رئيس مجلس إدارة البنك الأهلى المصرى وعدد من قيادات البنك واورنچ مصر وفرق العمل من الجانبين.

وعقب التوقيع صرح هشام عكاشة أن تلك الشراكة تأتى دعما لجهود الدولة للتوسع فى خدمات التحول الرقمى وسعيا لتقديم تجربة أفضل وأكثر جودة لعملاء البنك الأهلى المصرى وشركة اورنچ والتى تعكس دعم خطط البنك الاستراتيجية نحو السير بخطوات ثابتة فى تدعيم اهداف الشمول المالى والتوسع فى الخدمات المصرفية المختلفة وبشكل خاص الخدمات الرقمية التى يقدمها البنك والتى أصبحت هى الاتجاه العالمى فى السنوات الاخيرة، سعيا إلى تحويل المجتمع تدريجيا إلى مجتمع اقل اعتمادا على النقد.

وأشار ياسر شاكر إلى ان الشراكة بين كيانين عملاقين فى عالم الاتصالات والقطاع المصرفى، حيث يلعب البنك الأهلى المصرى دورا رئيسيا فى تنفيذ مبادرات البنك المركزى المصرى الرامية إلى تحقيق الشمول المالى، بينما حققت شركة اورنچ مصر نقلة كبيرة فى تطوير البنية التحتية التكنولوجية والاعتماد على الحلول الذكية وتدريب وتأهيل العناصر البشرية بالشكل الذى مكنها من مضاعفة خدماتها للشمول المالى فى عام 2020، وأضاف أن تلك الشراكة تعكس خطوة قوية لعملاء اورنچ مصر فى ادارة الخدمات من منظور مصرفى والتى تستهدف حصول العملاء على أفضل خدمة شاملة ومؤمنة ومطورة وفقا للمعتاد من البنك الأهلى المصرى.

ومن جانبه أوضح علاء فهمى وزير النقل السابق وعضو مجلس ادارة شركة اورنچ أن الشراكة ستتيح استفادة العملاء من جميع خدمات محفظة اورنچ كاش الحالية كالمعتاد كونها أسهل وأسرع طريقة لإنجاز كل المعاملات المالية فى أى وقت ومن أى مكان عبر الموبايل، معربا عن اعتزازه بتلك الشراكة بين كيانين لهما وزنهما فى السوق المصرية بما يضمن أعلى معدلات النجاح لها.

وأعرب يحيى ابو الفتوح عن اعتزازه بتلك الشراكة المثمرة بين البنك الأهلى المصرى واورنچ مصر والتى ستنعكس على تقديم خدمات أفضل لعملاء الشركة مع استقطاب المزيد من العملاء المرتقبين لشبكة عملاء بنك أهل مصر الذين تجاوز عددهم 16.5 مليون عميل من مختلف فئات المجتمع والذى يسعى دائما البنك إلى تقديم أعلى معدلات الخدمة لهم بأفضل الإمكانات الفنية والبشرية والتكنولوجية المتاحة فى السوق المصرية بما يتيح لشركة اورنچ تقديم تجربة مثالية للملايين من عملائها فى جميع أنحاء الجمهورية.

ومن جانبها أكدت داليا الباز أن الشراكة تستهدف إدارة محفظة اورنچ كاش من خلال البنك الأهلى المصرى بما يعد إضافة هامة للخدمات الرقمية التى يقدمها البنك لعملائه والتى يحرص البنك على تطويرها بشكل متنامى، حيث يعد من أوائل البنوك التى أطلقت محفظة الهاتف المحمول مستفيدا بذلك من إمكاناته الفنية والبشرية المتميزة وكذا بنيته التكنولوجية التى يتم تحديثها باستثمارات ضخمة لتواكب التطورات المتلاحقة محليا وعالميا، مشيرة إلى الاستفادة من الكوادر المتميزة من الجانبين لخدمة أهداف الشراكة.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

توقعات بتثبيت البنك المركزي لأسعار الفائدة يوم الخميس المقبل

البنك المركزي المصري يطرح أذون خزانة بقيمة 18.5 مليار جنيه

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

توقيع شراكة بين البنك الأهلي واورنج مصر تمهيدا لإدارة محفظة «اورنج كاش» توقيع شراكة بين البنك الأهلي واورنج مصر تمهيدا لإدارة محفظة «اورنج كاش»



GMT 16:30 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة
  مصر اليوم - نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة

GMT 16:02 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

طرق سهلة لتحسين صحة الأمعاء والحفاظ عليها
  مصر اليوم - طرق سهلة لتحسين صحة الأمعاء والحفاظ عليها

GMT 18:29 2018 السبت ,01 أيلول / سبتمبر

طلعت زكريا يفاجئ جمهوره بخبر انفصاله عن زوجته

GMT 12:07 2018 الثلاثاء ,28 آب / أغسطس

كيفية تحضير كب كيك جوز الهند بالكريمة

GMT 09:10 2018 الأربعاء ,15 آب / أغسطس

"الهضبة" يشارك العالمي مارشميلو في عمل مجنون

GMT 10:56 2018 الأربعاء ,01 آب / أغسطس

النسخة العربية للعبة كابتن تسوباسا

GMT 14:08 2018 الأربعاء ,27 حزيران / يونيو

أوستراليا تسجل أدنى درجة حرارة خلال 10 سنوات

GMT 01:41 2018 الإثنين ,28 أيار / مايو

تريزيجيه يدعم محمد صلاح بعد الإصابة
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon