توقيت القاهرة المحلي 01:06:40 آخر تحديث
  مصر اليوم -

يؤكد ممارسة مهامه وفق قوانين العمل المصرفية العالمية

بنك فلسطين يفوز لأول مرة بجائزة أفضل مؤسسة لصرف العملات

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - بنك فلسطين يفوز لأول مرة بجائزة أفضل مؤسسة لصرف العملات

مقر بنك فلسطين
رام الله - مصر اليوم

حاز بنك فلسطين على جائزة أفضل مؤسسة مالية في مجال صرف العملات الاجنبيةForeign Exchange Awards  في فلسطين للعام 2019 ضمن تصنيف مجلة «غلوبال فاينانس» العالمية المتخصصة بالشؤون المالية ومقرها نيويورك في الولايات المتحدة الأميركية، وذلك لأول مرة بناء على تقييم للبنوك العاملة في فلسطين من قبل محرري المجلة المتخصصين، واستناداً إلى بيانات مستقاة من محللين مختصين واستشاريين ومدراء تنفيذيين في القطاع المصرفي، بالإضافة إلى استطلاع حصري لقراء المجلة من المؤسسات، بهدف زيادة دقة وموثوقية النتائج. كما غطي تصنيفها 113 دولة من مختلف قارات العالم.

وقالت المجلة (Global Finance) إن اختيارها للبنوك والمؤسسات المالية الفائزة، يستند على إدراكها للإنجازات المتميزة التي حققتها هذه البنوك في ظل الظروف الصعبة التي تعيشها الأسواق المالية العالمية، واختلاف الأوضاع في كل سوق. 

بدوره، عبر هاشم الشوا، رئيس مجلس إدارة "مجموعة بنك فلسطين" عن سعادته بهذه الجائزة التي يحصل عليها البنك لأول مرة، مشيراً إلى أن ذلك إنجاز جديد يعكس موقع الصدارة لبنك فلسطين في معاملاته التشغيلية والتقنية على المستوى المحلي والإقليمي، وهي شهادة أخرى على نجاح الجهود المتواصلة الساعية نحو تحقيق أرقى المعايير في خدمة العملاء، ورفد العملاء بمستويات عالية من الكفاءة المهنية، بالاعتماد على كوادر بشرية مؤهلة وتوظيف أحدث التقنيات والنظم الحديثة بما يكفل رضى العملاء ويلبي توقعاتهم. 

اقرأ أيضًا:

2مليون دولار من بنك فلسطين لدعم أنشطة اجتماعية في2012

وهنأ الشوا أسرة بنك فلسطين على إنجازها الجديد. مشيراً في الوقت ذاته الى أن حصول البنك على جائزة Global Finance كـ "أفضل مؤسسة مالية في مجال صرف العملات الاجنبية، يأتي تتويجاً لإنجازات أخرى حققها البنك خلال السنوات الماضية برغم الظروف الصعبة، موضحاً بأن البنك أثبت قدرة كبيرة وإصراراً عالياً ومتواصلاً للعمل بتميز، وتقديم خدماته بالشكل الأفضل. 

وأوضح الشوا أن العمل المتميز في فلسطين سيتواصل عبر المؤسسات المصرفية وغير المصرفية، وأن اعتراف المؤسسات الدولية والعالمية بإنجازات مؤسساتنا وتطورها وتميزها على المستوى العالمي وليس الإقليمي فقط هي الميزة الكبرى التي تمنحنا الأمل الكبير بمستقبل أفضل، مشيراً الى أن ذلك يعد نتاج سنوات طويلة من إبداع أبناء شعبنا نحو طريقنا للوصول الى العالمية. 

من جانبه، قال رشدي الغلاييني، مدير عام بنك فلسطين بأن البنك تجاوز كل الفحوصات والإختبارات وعمليات التدقيق التي أجرتها مجلة Global Finance العالمية، للفوز بالجائزة وبجدارة، مشيراً إلى أن البنك يقدم حزمة من الخدمات المصرفية المتميزة من بينها توفير النقد الأجنبي والعملات المختلفة وخدمات صرف العملات الأجنبية للعملاء والتجار والمستوردين كإحدى استراتيجياته عبر شبكة مصرفية في فلسطين مكونة من 73 فرعاً ومكتباً موزعة في كل المحافظات والمناطق الفلسطينية. 

وأكد الغلاييني على التزام البنك بممارسة مهامه وفق قوانين العمل المصرفية العالمية، وامتثاله لمعايير مكافحة غسل الأموال، والتعليمات الصادرة عن سلطة النقد الفلسطينية للحفاظ على استقرار القطاع المصرفي الفلسطيني، وكان هذا جزء من اختيار المجلة للبنك ليكون أفضل بنك في فلسطين. 

جدير بالذكر أن مجلة  Global Financeتأسست في العام 1987 ومقرها نيويورك، وهي متخصصة في مجالات عمل البنوك والمؤسسات المالية والخدمات المصرفية، وتتمثل مهمتها في مساعدة مدراء الشركات والمصرفيين والمستثمرين رسم مسار التجارة العالمية والتمويل. ويصل عدد المناطق التي توزع بها الى 163 دولة. وتقوم المجلة كل عام باختيار أفضل المؤسسات المالية في مختلف أنحاء العالم. وقد أصبحت هذه الجوائز معيارا معترفا به وموثوقا به للتميز.

قد يهمك أيضًا:

تجمع المؤسسات الخيرية يصرح إنه إن لم يستجب بنك فلسطين للأيتام سيتم اغلاقه

بنك فلسطين يوقع اتفاقية شراكة مع مؤسسة القطان

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بنك فلسطين يفوز لأول مرة بجائزة أفضل مؤسسة لصرف العملات بنك فلسطين يفوز لأول مرة بجائزة أفضل مؤسسة لصرف العملات



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

القاهرة - مصر اليوم

GMT 09:41 2019 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

"قطة تركيّة" تخوض مواجهة استثنائية مع 6 كلاب

GMT 09:12 2020 الثلاثاء ,07 إبريل / نيسان

هاشتاج مصر تقود العالم يتصدر تويتر

GMT 12:10 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

رفيق علي أحمد ينضم إلى فريق عمل مسلسل "عروس بيروت"

GMT 03:39 2020 السبت ,11 كانون الثاني / يناير

مادلين طبر تؤكد أن عدم الإنجاب هي أكبر غلطة في حياتها

GMT 18:39 2020 الأحد ,05 كانون الثاني / يناير

التفاصيل الكاملة لحريق شقة الفنانة نادية سلامة.

GMT 05:47 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على سعر الجنيه المصري مقابل الدينار الاردني الأحد

GMT 13:22 2019 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

قائمة "نيويورك تايمز" لأعلى مبيعات الكتب

GMT 20:50 2018 الأحد ,23 كانون الأول / ديسمبر

مقلوبة لحم الغنم المخبوزة في الفرن
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon