توقيت القاهرة المحلي 13:45:54 آخر تحديث
  مصر اليوم -

الانتهاء من إجراء ترتيب الأولويات وفقًا للآلية المُقررة من رئاسة مجلس الوزراء

إعلان أسماء الحاجزين بالإعلان التاسع ضمن برنامج الإسكان الاجتماعي لمحدودي الدخل

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - إعلان أسماء الحاجزين بالإعلان التاسع ضمن برنامج الإسكان الاجتماعي لمحدودي الدخل

ميّ عبد الحميد الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي
القاهرة - سهام أبوزينة

أعلنت ميّ عبد الحميد، الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، عن بشرى سارة للحاجزين بمدينة السادس من أكتوبر للإعلان التاسع ضمن برنامج الإسكان الاجتماعي لمحدودي الدخل، حيث تم اليوم الإثنين، نشر أسماء الحاجزين داخل وخارج الأولوية – وفقًا للأولويات المعتمدة من رئاسة مجلس الوزراء – وذلك على الموقع الإليكتروني الرسمي للصندوق من خلال الرابط (www.mff.gov.eg).

 وأوضحت أن إجمالي عدد المُتقدمين بمدينة السادس من أكتوبر للإعلان التاسع ولم يقوموا باسترداد مُقدم جدية الحجز بلغ حتى تاريخه 45840 مواطنا مُقابل عدد 23300 وحدة سكنية مُتوافرة، حيث تم الانتهاء من إجراء ترتيب الأولويات المعلن عنها للمواطنين وفقًا للآلية المُقررة من رئاسة مجلس الوزراء، حيث جاء في الترتيب الأول المتزوج ويعول(شامل الأرمل/ة وتعول – المطلق/ة وتعول)، ثم جاء في الترتيب الثاني المتزوج، وأخيرًا الأعزب مع إعطاء الأولوية للأصغر سنًا بكل مجموعة على حدة، وفي حالة تساوي السن تكون الأولوية للأسرة الأكثر عددًا، وذلك في ضوء البيانات التي تم تسجيلها من قبل المواطنين الحاجزين بالموقع الإليكتروني الرسمي للصندوق خلال فترة فتح باب الحجز.

وأكدت عبد الحميد أن رقم الأولوية المُعلن عنه الخاص بكل مواطن هو رقم غير نهائي، وقد يتغير إذا ثبت عدم صحة أي من البيانات المقدمة من المواطنين الحاجزين بالموقع الإليكتروني الرسمي للصندوق، والمرفوعة بمعرفتهم، والتي تبين الحالة الاجتماعية وعدد أفراد الأسرة، وقيمة الدخل والإعاقة، حيث تكون طلبات المواطنين في تلك الحالة عرضة للرفض نتيجة الاستعلامات الميدانية لدى الصندوق، أو الائتمانية لدى جهات التمويل، وعليه تُعد تلك النتائج مؤشرا لترتيب أولوية بدء التعامل على طلبات المواطنين، ولا تعكس تأكيد قبول التخصيص للمواطن.

 وفي ذات الإطار، أضافت الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، أنه سيتم تخصيص الوحدات السكنية للمقبولين وفقًا لنتائج الاستعلام الميداني والائتماني خلال عام 2019 ممن هم داخل الأولويات، مع التوضيح بأن الحاجزين الذين أصبحوا خارج أولويات الوحدات المتوفرة لهم الحرية التامة في الاختيار بين إما استرداد مبلغ مقدم جدية الحجز، والتقديم بالإعلان العاشر، أو الاستمرار في نفس الإعلان، ولكن بشروط الحجز الخاصة بالإعلان العاشر، على أن يتم استلام الوحدة السكنية بعد 30 شهرا من تاريخ الإعلان.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إعلان أسماء الحاجزين بالإعلان التاسع ضمن برنامج الإسكان الاجتماعي لمحدودي الدخل إعلان أسماء الحاجزين بالإعلان التاسع ضمن برنامج الإسكان الاجتماعي لمحدودي الدخل



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 03:24 2018 الثلاثاء ,11 أيلول / سبتمبر

"الثعابين" تُثير الرعب من جديد في البحيرة

GMT 22:38 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نادي سموحة يتعاقد مع محمود البدري في صفقة انتقال حر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon