توقيت القاهرة المحلي 02:18:00 آخر تحديث
  مصر اليوم -

وزير القوى العاملة المصري يشهد توقيع اتفاقية للعاملين بـ"قناة السويس للحاويات"

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - وزير القوى العاملة المصري يشهد توقيع اتفاقية للعاملين بـقناة السويس للحاويات

محمد سعفان وزير القوى العاملة
القاهرة ـ مصر اليوم

شهد وزير القوى العاملة محمد سعفان، اليوم، الثلاثاء، بديوان عام الوزارة، مراسم توقيع اتفاقية عمل جماعية بين شركة قناة السويس للحاويات، واللجنة النقابية للعاملين بالشركة.وتهدف الإتفاقية لتحقيق استقرار علاقات العمل وزيادة الإنتاج وشروط وظروف عمل أفضل للعاملين، فضلا عن تحقيق مزايا مالية أفضل من ناحية الأجور والبدلات والمنح السنوية التي تصرف لهم، بالإضافة إلي الحفاظ علي كافة المزايا العينية الحالية.

وقع الاتفاقية عن الشركة ستيفين يوجا لنجام رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة، ومثل اللجنة النقابية كل من أحمد الجوهري رئيس اللجنة، تامر غانم نائب الرئيس، ومحمد عبد الله الأمين العام، ومحمد علي عبد الفتاح أمين الصندوق، وأحمد رجب سيد مساعد الأمين العام، وأحمد إبراهيم البحيري مساعد أمين الصندوق، وأعضاء اللجنة: محمد السيد إبراهيم،محمد حسن أبو حشيش، ومحمد سمير الروضي، ومتولي البشبيشي، وعبد الرحمن العزبي.
وفي مستهل كلمته -قبل توقيع الاتفاقية -هنأ الوزير الحضور بقرب حلول شهر رمضان المبارك، مقدما ً الشكر لإدارة الشركة على اهتمامها الواضح بمصالح عمالها وتلبية كل احتياجاتهم، وذلك انطلاقًا من دورهم المهم والأساسي في تحقيق النجاح للشركة في جميع أعمالها، مشددا علي أنه لولا العمال ما كانت الشركة لتحقيق أي إنجاز، وعلي نفس المنوال لولا الشركة ما كان يوجد عمال.

وشدد الوزير على ضرورة التمسك ببعضنا البعض وعدم التخلي عن تحقيق مصالح بعضنا البعض بالتوازي، مقدما الشكر لكل العاملين داخل الشركة على حرصهم لبذل الجهد لاستمرار زيادة الإنتاج والتزامهم بالقوانين واللوائح المنظمة للعمل.

من جانبه قدم رئيس مجلس إدارة الشركة الشكر والتقدير للوزير، والفريق المعاون من إدارات الوزارة، على جهودهم ودعمهم المستمر للشركة والعاملين بها، لافتا في هذا الصدد إلي أنه لولاها لما كنا وصلنا إلى الاتفاق الذي توصلنا إليه مع ممثلي العمال لنكون قادرين على دعم الاقتصاد المصري بأداء قوي وأفضل خلال الفترات المقبلة.

ونصت الاتفاقية على استحقاق منحة شهر رمضان المعظم لجميع العاملين بالشركة بنسبة المدة التي قضوها في خدمة الشركة خلال العام محل التوزيع وفقا للراتب الشهري الشامل بدلا من استحقاقه وفق الراتب الإجمالي الشهري التعاقدي، ويتم صرف هذه المنحة قبل حلول شهر رمضان المعظم مرة واحدة سنويا طوال فترة سريان هذه الاتفاقية.

كما نصت الاتفاقية علي تحقيق مزايا للعمل بنظام الورديات، وحافز الإنتاج، واستمرار العمل بقيمة مساهمة الشركة في وثيقة التكافل المقدمة للعامل في حالة الوفاة أو العجز الكلى أو برنامج التقاعد المبكر أو الاستقالة الاختيارية، فضلا عن تحمل الشركة نسبة 50% من النسب المستحقة للتأمين الصحى الشامل على العاملين واسرهم المخاطبين بأحكام قانون التأمين الصحي الشامل ابتداء من يناير 2022.

وحضر توقيع الاتفاقية من جانب الشركة محمود حسين عبد الله أيوب الرئيس التنفيذي للعمليات، وهاني سمير محمد حسن النادي رئيس قطاع العلاقات الحكومية، ومحمد السيد العربي خليل النقيب رئيس القطاع المالي، وسوناي موكرجي رئيس القطاع التجاري، وسامح إبراهيم علي حجاج مدير الموارد البشرية، ومهند احمد مختار ريحان مدير العمليات، وأشرف إبراهيم أحمد عبد الشافي مدير الإدارة الهندسية، ومحمد أحمد محمد يوسف مدير الشئون القانونية.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

القوى العاملة المصرية تُعلن تعيين 757 شابًا من مختلف المؤهلات في محافظة قنا

محمد سعفان يُعلن عن آخر موعد لقُبول طلبات العمل على مهنة التمريض في الكويت

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزير القوى العاملة المصري يشهد توقيع اتفاقية للعاملين بـقناة السويس للحاويات وزير القوى العاملة المصري يشهد توقيع اتفاقية للعاملين بـقناة السويس للحاويات



GMT 00:49 2024 الثلاثاء ,30 إبريل / نيسان

محمد ثروت ينضم لـ«عصابة المكس» بطولة أحمد فهمي
  مصر اليوم - محمد ثروت ينضم لـ«عصابة المكس» بطولة أحمد فهمي

GMT 09:48 2020 الإثنين ,28 أيلول / سبتمبر

أستون فيلا ضيفًا على فولهام في الدوري الإنجليزي

GMT 23:11 2020 الثلاثاء ,08 أيلول / سبتمبر

البورصة العراقية تغلق التعاملات على تراجع

GMT 10:11 2020 الإثنين ,24 آب / أغسطس

عبد السلام بنجلون يتعافى من كورونا

GMT 20:36 2020 الأربعاء ,22 تموز / يوليو

حصيلة وفيات كورونا في المكسيك تتخطّى 40 ألفاً

GMT 21:47 2019 الخميس ,26 كانون الأول / ديسمبر

باسم مرسى يشعل السوشيال ميديا بصورة مع زوجته وابنته

GMT 20:14 2019 الجمعة ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

وفاة 4 وإصابة 6 في انقلاب سيارة واشتعالها على طريق السويس

GMT 01:10 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

بلجيكا أول المتأهلين إلى نهائيات كأس أمم أوروبا

GMT 20:17 2019 الأربعاء ,12 حزيران / يونيو

8 لاعبين في "أشرس صراع" على الكرة الذهبية
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon