توقيت القاهرة المحلي 07:02:44 آخر تحديث
  مصر اليوم -

برعاية رئيس الوزراء ووزير "التجارة والصناعة" ومحافظ القاهرة

انطلاق الدورة السابعة من معرض "ICS" بمشاركة 150 من صناع الأدوات الصحية

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - انطلاق الدورة السابعة من معرض ICS بمشاركة 150 من صناع الأدوات الصحية

المهندس شريف اسماعيل رئيس الوزراء
القاهرة - جهاد التونى

أعلنت مجموعة "كلايميكس كرييشن" عن انطلاق الدورة السابعة من معرض السيراميك والأدوات الصحية ICS بعنوان "ICS بوابة أفريقيا" وتحت شعار "السيمفونية السابعة" في الفترة من 18 إلى 21 تشرين الثاني/نوفمبر الجاري.
 
ويجرى المعرض تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل، ووزير التجارة والصناعة المهندس طارق قابيل، ومحافظ القاهرة الدكتور جلال مصطفى سعيد، ومن المقرر أن يجرى على هامش اليوم الثاني من المعرض منتدى الأعمال الأفريقي، الذي يجمع بين كل من العارضين المصريين ونظرائهم من مجتمع الأعمال الأفريقي، وكبرى شركات المقاولات الأفريقية ومستوردي وموزعي السيراميك والأدوات الصحية في أفريقيا، وذلك لإتاحة الفرصة لخلق شراكات مصرية افريقية استثمارية لقطاع السيراميك والأدوات الصحية في القارة.
 
وأكد رئيس جهاز التمثيل التجاري المصري الوزير المفوض علي الليثي على أهمية صناعة المعارض وأنها تجعل من مصر مركزا دوليا للتجارة، مما ينعكس إيجابًا على نمو الصادرات.
 وأشار إلى أن صناعة السيراميك في مصر تعد من أهم وأكبر الصناعات المصرية، حيث بلغ حجم الاستثمارات في صناعة السيراميك والأدوات الصحية حوالي 1.5 مليار دولار في 2014، مضيفًا أن الدورة السابعة لمعرض ICS تعد نقطة انطلاق لصناعة السيراميك والأدوات الصحية في السوق الإفريقية.
 
وذكر رئيس مجلس إدارة مجموعة "كلايميكس كرييشن" المنظمة لمعرض ICS المهندس أحمد هاشم الشنشوري، أن أحد أهم أهداف معرض ICS هو إلقاء الضوء على أهمية القطاع وتأثيره على الاقتصاد المصري إلى جانب الوقوف على دور صناعة السيراميك كلاعب أساسي في زيادة الصادرات المصرية وفتح أسواق جديدة وخصوصًا في القارة الأفريقية، وأضاف أن الدورة السابعة للمعرض بمشاركة 150 من رواد صناعة السيراميك والأدوات الصحية في مصر تمثل نقطة انطلاق لـ ICS إلى السوق الأفريقي، ومن ثم القطاع بالكامل.
 
وأضاف أنه سيعقد ندوة على هامش اليوم الثاني من المعرض منتدى الأعمال الأفريقي بمشاركة قرابة 80 من مجتمع الأعمال والشركات الأفريقية لإحداث نقلة نوعية في صادرات السيراميك والأدوات الصحية في الأسواق الأفريقية.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انطلاق الدورة السابعة من معرض ics بمشاركة 150 من صناع الأدوات الصحية انطلاق الدورة السابعة من معرض ics بمشاركة 150 من صناع الأدوات الصحية



إطلالات الملكة رانيا في المناسبات الوطنية تجمع بين الأناقة والتراث

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 01:59 2020 الخميس ,10 كانون الأول / ديسمبر

12 طريقة لعلاج الحموضة بدون أدوية أغربها الليمون والقرنفل

GMT 01:36 2020 الخميس ,29 تشرين الأول / أكتوبر

سيرغيو راموس الأكثر مشاركة مع ريال مدريد في دوري الأبطال

GMT 00:35 2020 الإثنين ,05 تشرين الأول / أكتوبر

شاب يسحل رجلا مسنا من ملابسه في الشارع أمام المارة في مصر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon