توقيت القاهرة المحلي 05:29:44 آخر تحديث
  مصر اليوم -

احتل الفريق الأبيض المركز الثالث برصيد 68 نقطة

الزمالك يواصل نزيف النقاط بالتعادل مع حرس الحدود

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - الزمالك يواصل نزيف النقاط بالتعادل مع حرس الحدود

فريق الزمالك
القاهرة – محمد عبد الحميد

تعادل الزمالك مع حرس الحدود بهدف لمثله فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء الإثنين، على استاد حرس الحدود بالمكس، فى اللقاء المؤجل من الأسبوع الثلاثين فى بطولة الدورى الممتاز، تقدم حرس الحدود فى الدقيقة 34 عن طريق بهاء مجدى لاعب الزمالك الذى سجل بالخطأ فى مرماه وأدرك المغربى خالد بوطيب التعادل للزمالك فى الدقيقة 65.

بهذه النتيجة واصل الزمالك نزيف النقاط بعد التعادل السابق مع الإنتاج الحربى حيث أصبح رصيد الفريق الأبيض 68 نقطة يحتل بهم المركز الثالث بينما ضمن حرس الحدود البقاء بعد هبوط بتروجت مع الداخلية والنجوم وارتفع رصيد حرس الحدود للنقطة 38 ويحتل المركز الثانى عشر فى جدول ترتيب الدورى.

وبدأت المباراة بحماس من لاعبى حرس الحدود فى ظل رغبتهم فى تأمين موقفهم نحو البقاء فى بطولة الدورى وسط محاولات لاعبى الزمالك لامتصاص حماس لاعبى الحرس وجاءت أولى محاولات الفريق الأبيض فى الدقيقة 3 من ركلة حرة نفذها إلى حمدى النقاز وارتطمت الكرة بدفاع الحرس وعادت إلى أحمد زيزو الذى سددها من داخل منطقة الجزاء وتصدى لها السعدنى.

وأنقذ محمود جنش حارس الزمالك مرماه فى الدقيقة 18، من فرصة محققة لحرس الحدود حيث أخطأ محمود علاء فى إبعاد الكرة لتصل إلى أحمد فتحى فيلكس الذى سددها وأنقذها جنش، فى الدقيقة 26 مرر عمر السعيد الكرة إلى خالد بوطيب ليضعه منفردا بالمرمى ولكن تدخل محمد عبد الفتاح تاحا مدافع الحرس فى الوقت المناسب وأبعد الكرة من أمامه وحصل عمر السعيد على أول إنذار أصفر فى الدقيقة 28 بعد تدخله مع الشبينى فى كرة مشتركة.

وتوغل موسيس فى الدقيقة 34، من الجبهة اليسرى للزمالك ومرر كرة عرضية قوية حولها بهاء مجدى الظهير الأيسر للفريق الأبيض بالخطأ فى مرماه ليسجل الهدف الأول لحرس الحدود وضغط بعد ذلك من لاعبى الزمالك فى محاولة لإدراك التعادل دون جدوى وفى الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع الذى كان مدته 4 دقائق أهدر المغربى خالد بوطيب فرصة خطيرة للزمالك بعد عرضية من النقاز حولها المهاجم المغربى برأسية بجوار القائم.

واحتسب الحكم ركلة فى الدقيقة 47، حرة مباشرة لصالح الزمالك بالقرب من منطقة جزاء الحرس، نفذها أحمد زيزو بتمريرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء أخطأها الحارس أحمد السعدني بخروج خاطئ وأبعدها وارتدت لحمدى النقاز الذى قام بتوجيه عرضية استقبلها خالد بوطيب برأسية قوية ارتدت من العارضة العلوية للمرمى قبل أن يبعدها الدفاع إلى ركلة ركنية وسط اعتماد حرس الحدود على المرتدات وفى الدقيقة 60، دفع خالد جلال المدير الفنى للزمالك بإبراهيم حسن بدلا من أحمد سيد زيزو فى أولى التغييرات البيضاء.

وأهدر موسيس فى الدقيقة 63، أخطر فرص حرس الحدود حيث وصلت إليه الكرة داخل منطقة الجزاء وسددها ضعيفة تصدى لها جنش وفى الدقيقة 65 نجح خالد بوطيب من ركلة رأسية فى تسجيل هدف التعادل للزمالك وفى الدقيقة 67 دفع خالد جلال بعبد الله جمعة بدلا من بهاء مجدى.

ودفع خالد جلال بآخر تغييراته بنزول أيمن حفنى بدلا من محمد حسن فى الدقيقة 80 واحتسب الحكم 6 دقائق وقت بدل ضائع وفى الدقيقة 92 مرر أيمن حفنى كرة عرضية لمحمود علاء وجهها برأسه إلى عمر السعيد الذى أهدرها بتسديدة مرت بجوار قائم حرس الحدود.

قــــــــــــــد يهمـــــــــــك ايضــــــــــــــا 

حسام البدري يؤكد أن بيراميدز حقق نجاحات قياسية وتدريب الزمالك شرف كبير

 مرتضى منصور يفجر مفاجأة عن كريستيان جروس بعد إقالته

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الزمالك يواصل نزيف النقاط بالتعادل مع حرس الحدود الزمالك يواصل نزيف النقاط بالتعادل مع حرس الحدود



GMT 06:56 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر مناسب لتحديد الأهداف والأولويات

GMT 14:29 2018 الثلاثاء ,09 كانون الثاني / يناير

مؤمن زكريا يتخلّف عن السفر مع بعثة الأهلي

GMT 05:35 2018 الأربعاء ,03 كانون الثاني / يناير

شوبير يفجر مفاجأة حول انتقال رمضان صبحي إلى ليفربول

GMT 13:45 2018 الثلاثاء ,02 كانون الثاني / يناير

ماكينات الـ ATM التى تعمل بنظام ويندوز XP يمكن اختراقها بسهولة

GMT 02:15 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

تعرف على سعر الدواجن في الأسواق المصرية الجمعة

GMT 17:17 2017 الإثنين ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

المنتخب الوطني يصل السعودية لأداء مناسك العمرة

GMT 16:08 2017 الثلاثاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

اكتشاف تابوت يحوي مومياء تنتمي للعصر اليوناني الروماني
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon