توقيت القاهرة المحلي 11:05:52 آخر تحديث
  مصر اليوم -

بعدما تمسك إيهاب جلال بمجموعة من شروطه

ملف المدرب الجديد للمنتخب المصري يُؤرّق اتحاد كرة القدم

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - ملف المدرب الجديد للمنتخب المصري يُؤرّق اتحاد كرة القدم

المنتخب المصري
القاهرة -مصر اليوم

تعقدت الأمور داخل اتحاد الكرة في ملف المدرب الجديد للمنتخب الوطني، والذي سيتولى المسئولية خلفا للمدير الفني السابق المكسيكي خافيير أجيري، الذي أقيل عقب خروج المنتخب من دور الـ16 في بطولة كأس الأمم الإفريقية التي استضافتها مصر يونيو ويوليو الماضيين.

وعادت أزمة اختيار المدرب الجديد لنقطة الصفر بعدما تمسك إيهاب جلال المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي بوجود حمد إبراهيم المدرب العام ومصطفى كمال مدرب حراس المرمى في جهاز المنتخب كشرط لاتمام المفاوضات.

وقال مصدر داخل اتحاد الكرة  أن عدد من أعضاء لجنة الإدارة يرفضون الشروط التي وضعها إيهاب جلال لتولي تدريب المنتخب، ويتمسكون بضرورة أن يشارك اتحاد الكرة في وضع الجهاز المعاون، وأضاف أن محمد فضل عضو لجنة الإدارة والمشرف على المنتخب نقل ما تم خلال الساعات الماضية لعمرو الجنايني رئيس اللجنة، وتتم حاليا محاولات أخيرة مع إيهاب جلال عقب عودته من السنغال لحسم هذا الملف في أسرع وقت قبل بداية الموسم الجديد من الدوري والذي ينطلق السبت المقبل.

وأوضح المصدر أن لجنة الإدارة فتحت الباب من جديد أمام الاختيارات السابقة لقيادة المنتخب، وهم: حسن شحاته وحسام البدري وحسام حسن، ومن المنتظر أن يتم حسم هذا الملف خلال الأيام القليلة المقبلة.

اقراء ايضا رئيس الوداد البيضاوي يُعلن طعن فريقه على قرار فوز الترجي بـ"أبطال أفريقيا"

يأتي ذلك في الوقت الذي أبدت فيه إدارة نادي المصري البورسعيدي استيائها من تأخر حسم ملف مدرب المنتخب الوطني، في ظل ارتباط اسم إيهاب جلال المدير الفني للفريق باحتمالية قيادة المنتخب، وهو ما يعرض الفريق لأزمة كبيرة قبل أيام من بداية الدوري ومشاركته في مسابقة الكونفيدرالية الإفريقية.

وقال عدنان حلبية عضو مجلس إدارة المصري  أن إدارة اتحاد الكرة لم تخاطب إدارة المصري مطلقا للتفاوض حول تعيين إيهاب جلال مديرا فنيا للمنتخب، مشددا على أن الفترة الحالية حساسة للغاية بالنسبة للفريق الذي سيدخل معسكرا مغلقا فور عودته من السنغال عقب الفوز على جينيراسيون السنغالي في ذهاب دور الـ32 الأول بالكونفيدرالية بنتيجة 4/1، وذلك استعدادا لبداية مشوار الفريق في الدوري بمواجهة حرس الحدود الأحد المقبل على ملعب الجيش بالسويس.

وأكد حلبية أن إيهاب جلال يرتبط بعقد مع المصري به شرط جزائي وبنود تعاقدية أخرى لا مجال للحديث عنها الآن، مضيفا أن إدارة المصري لن تسمح بتشتيت انتباه اللاعبين خلال الفترة الحالية وأن أي أمور خاصة بمدرب الفريق ستكون عن طريق سمير حلبية رئيس النادي مباشرة حفاظا على استقرار الفريق.

في شأن مغاير، أعلن اتحاد الكرة أمس الأول، مواعيد وملاعب مباريات الدور الأول من الدوري، وذكر اتحاد الكرة أن إدارة المسابقات قد استرشدت في تحديد مواعيد الدوري بما يحدث في الدوريات الأوروبية لتنظيم مواعيد مباريات المسابقة مع ارتباطات الأندية الخارجية سواء الأفريقية أو العربية على النحو الذي شرحه حسام الزناتي مدير المسابقات خلال القرعة، حيث تواجه جميع الدوريات الأوروبية والدوري الإنجليزي كنموذج لها أيضا مشكلة مشاركة أنديتها في مسابقات الاتحاد الأوروبي لكرة القدم وعالجتها بفواصل زمنية محددة تلعب بموجبها الأندية الإنجليزية خلال الأيام المتوالية الأربعاء والسبت والثلاثاء في الأوقات التي تقام خلالها البطولات الأوروبية مع الدوري المحلي.

وأكد اتحاد الكرة على أن احترام الجدول ومواعيده أمر لا بديل عنه من أجل مصلحة المسابقة والأندية المشاركة فيه بما يعود على الجميع من نفع فني وتسويقي ، آن الآوان أن يتلاءم مع حجم ومكانة مسابقة الدوري المصري والكرة المصرية.

قد يهمك ايضا 

  السعودية تتقدم بطلب لتنظيم نسختي 2019 و2020 من بطولة كأس العالم للأندية

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ملف المدرب الجديد للمنتخب المصري يُؤرّق اتحاد كرة القدم ملف المدرب الجديد للمنتخب المصري يُؤرّق اتحاد كرة القدم



GMT 01:52 2024 الجمعة ,26 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة
  مصر اليوم - منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 07:57 2021 الخميس ,02 أيلول / سبتمبر

سعر الدولار اليوم الخميس 2- 9-2021 في مصر

GMT 06:58 2021 الجمعة ,29 كانون الثاني / يناير

علاج محتمل للسكري لا يعتمد على "الإنسولين" تعرف عليه

GMT 14:10 2021 الإثنين ,25 كانون الثاني / يناير

أسوان يخطط لعقد 9 صفقات قبل غلق باب القيد لتدعيم صفوفه
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon