توقيت القاهرة المحلي 01:33:27 آخر تحديث
  مصر اليوم -

بمُشاركة نُخبة من أبطال الإمارات إلى جانب دولة الكويت وسلطنة عمان

سِبَاق دُبي للقوارب الخشبيّة السريعة ينطلق الجمعة ضمن الجولة الرابعة من البطولة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - سِبَاق دُبي للقوارب الخشبيّة السريعة ينطلق الجمعة ضمن الجولة الرابعة من البطولة

سِبَاق دُبي للقوارب الخشبيّة السريعة
دبي - مصر اليوم

تنطلق، الجمعة، في شاطئ جميرا منافسات سباق دبي للقوارب الخشبية السريعة، ضمن الجولة الرابعة وقبل الختامية من بطولة الإمارات، التي ينظمها نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، ضمن السباقات البحريّة خلال الموسم الرياضي 2013 – 2014، بمشاركة نخبة من أبطال الإمارات، بجانب دولة الكويت وسلطنة عمان. وتحظى سباقات القوارب الخشبيّة السريعة بمكانة متميزة بين الأحداث والسابقات البحرية التي ينظمها النادي من منطلق دوره كمؤسس لهذه السباقات التي تجمع بين الأصالة المتمثل في تصميم القوارب والحداثة في وجود المحركات إلى توفير الفرص المناسبة لقطاعات المجتمع من أجل ممارسة الهوايات البحريّة بما فيها هذه المسابقة، كما تعد منافسات القوارب الخشبية السريعة من أعرق السباقات التي ينظمها النادي الذي تأسس في 1988، وأكثرها جذبًا لشريحة الشباب نجوم رياضة الزوارق السريعة.
وتقام منافسات السباق في شاطئ جميرا وتحديدًا في المنطقة الواقعة بين جزيرة نخلة جميرا وفندق برج العرب، والتي أقيم فيها الحدث من قبل منافسات البطولة خلال الجولة الأخيرة، حيث سيقطع المشاركون مسافة تصل 9 ر30 ميلاً بحريًا، تشمل 8 لفات بما فيها لفة البداية التي يصل طولها 8 ر4 ميل بحري، وسبع لفات أخرى في كورس السباق تصل مسافة كل واحدة إلى 6 ر3 ميل بحري.
وأكملت اللجنة المنظمة في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية تحضيراتها الخاصة لانطلاقة وتنظيم السباق المرتقب، حيث يبدأ المشاركون التحضير مبكرًا للمنافسات بإجراء الفحص الطبي عند السابعة صباحًا في مقر نادي دبي الدولي للرياضات البحرية ومن ثم التوجه بعد ذلك إلى موقع القوارب تأهبًا لإنزالها إلى مياه الخليج والتوجه نحو خط البداية.
وشهدت أروقة النادي حركة نشطة بعد وصول القوارب المشاركة إلى موقع السباق واستكمال إجراءات التسجيل إلى جانب إجراء عملية الفحص الفني على محركات القوارب المشاركة والبدن، للاطمئنان على جاهزيتها بما في ذلك الفحص على معدات السلامة.
وتعرف المتسابقون على مسار السباق والتعليمات والشروط في الاجتماع التنويري الذي جمعهم مع اللجنة المنظمة، وتم خلاله الرد على الاستفسارات الخاصة بالحدث.
 ومن المنتظر أن يشهد السباق منافسات قوية بين القوارب المشاركة التي أظهرت تجهيزات مختلفة وكبيرة لخوض غمار المنافسة وخصوصًا في سباق صدارة الترتيب العام لبطولة الإمارات للقوارب الخشبية السريعة وبعد 3 جولات انقضت، ويتقدم الجميع القارب "سكاي دايف دبي 1" بقيادة الثنائي محمد واحمد سهيل خلفان المهيري، والذي يتصدر بالعلامة الكاملة برصيد 1200 نقطة، ويأتي في المركز الثاني القارب الكويتي "رهيب 17" بقيادة الثنائي عبداللطيف العماني وسعود نادر جاسم الرجيب برصيد 900 نقطة، ويحتل القارب 10 "فريق الشيخ مكتوم بن حمدان بن راشد آل مكتوم" بقيادة الثنائي سعيد عبيد خليفة المهيري وسعيد عبد الله النوبي المركز الثالث في الترتيب العام برصيد 675  نقطة.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سِبَاق دُبي للقوارب الخشبيّة السريعة ينطلق الجمعة ضمن الجولة الرابعة من البطولة سِبَاق دُبي للقوارب الخشبيّة السريعة ينطلق الجمعة ضمن الجولة الرابعة من البطولة



اختيارات النجمات العرب لأجمل التصاميم من نيكولا جبران

بيروت ـ مصر اليوم

GMT 13:25 2024 السبت ,18 أيار / مايو

استلهمي ألوان واجهة منزلك من مدينة كانّ
  مصر اليوم - استلهمي ألوان واجهة منزلك من مدينة كانّ

GMT 03:31 2015 الإثنين ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

منظمة "الصحة العالمية" تحذر من تناول اللحم المقدد

GMT 00:50 2017 السبت ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

عمرو عبد الحق يفوز برئاسة النصر وقائمته تكتسح الانتخابات

GMT 18:00 2017 الثلاثاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

يجب أن تستبدل هذه التجهيزات الأساسية في المطبخ

GMT 07:55 2021 الثلاثاء ,07 أيلول / سبتمبر

سعر الدولار اليوم الثلاثاء 7-9-2021 في مصر

GMT 09:52 2021 الأربعاء ,04 آب / أغسطس

وائل جسار يؤجل حفله في بغداد بسبب كورونا

GMT 14:45 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : علي خليل
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon