توقيت القاهرة المحلي 11:13:18 آخر تحديث
  مصر اليوم -

ضمن لقاءات ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال أفريقيا

الأهلي المصريّ يواجه أهلي بنغازي اللّيبي في قمّة عربيّة في تونس

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - الأهلي المصريّ يواجه أهلي بنغازي اللّيبي في قمّة عربيّة في تونس

الفريق الأوّل لكرة القدم في النّادي الأهلي
القاهرة – حسام السيد

القاهرة – حسام السيد يحلّ الفريق الأوّل لكرة القدم في النّادي الأهلي المصري ضيفاً ثقيلاً على نظيره فريق أهلي بنغازي الليبي في مباراة قويّة ضمن لقاءات ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال أفريقيا.  وتقام المباراة في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة على ملعب الشاذلي زويتن في العاصمة التونسية بعد أن تعذّرت إقامة المباراة في ليبيا بسبب الأوضاع الأمنيّة المتردّية.
وتمثّل المباراة أهمية كبرى بالنسبة للنادي الأهلي، حامل لقب البطولة، بسبب النتائج المتذبذة للفريق في الفترة الأخيرة وكان من ضمنها الخسارة أمام فريق الداخلية بهدف دون رد في آخر مباريات الفريق في الدوري الممتاز قبل الخروج لمواجهة الفريق الليبي، وتحمل فرصة ثمينة للمدير الفني محمد يوسف من أجل تثبيت أقدامه بعدما تردد أن مصيره أصبح في مهب الريح في حالة التعرض لأي كبوة مع قرب رحيل مجلس الإدارة الحالي، والذي يدعمه بشكل مستمر نتيجة إقامة الانتخابات الأسبوع المقبل.
ويدخل الفريق المصري المباراة متسلحاً بالقوة الهجومية الممثلة في خدمات محمد ناجي جدو بعد تعافيه من الإصابة، والبوركيني موسى يدان الذي يعيش فترة من التألق مع الفريق بالإضافة إلى المهاجم الشاب عمرو جمال الذي أصبح أحد الأوراق المهمة في الفريق، وبعد أن استعاد الأهلي جهود المدافع الشاب رامي ربيعة بعد الإصابة التي تعرّض لها في الفترة الأخيرة.
وتحمل المباراة دلالة أخرى وهي أن المدير الفني لأهلي بنغازي هو المصري طارق العشري، والذي يحلم بقيادة النادي الأهلي وكان المرشح الدائم لتولي هذا المنصب، وسعيه إلى الفوز يرجع إلى رغبته في تأكيد تفوقه على مدربي الأهلي وأحقيته في الحصول على فرصة لتدريب النادي على الرغم من أنه ليس أحد أبناء القلعة الحمراء، وهو ما يزيد من صعوبة المهمة الملقاة على عاتق الجهاز الفني بالكامل.
ويعول العشري على خدمات صانع الألعاب الدولي أحمد عيد عبدالملك في تحقيق نتيجة إيجابية تريح الفريق أثناء مباراة العودة التي ستقام في القاهرة لاحقاً ويأمل في أن يحصل على نقاط المباراة الثلاث والتي تضمن له وضع قدم في دور الثمانية للبطولة.
وسمح الأمن التونسي بحضور ألفي مشجّع من الفريقين، فيما يتواجد قرابة 87 مشجعا من جمهور ألتراس أهلاوي في تونس لحضور المباراة من الملعب وتشجيع الفريق على أمل تحقيق الفوز والعودة بالنقاط الثلاث للمباراة.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأهلي المصريّ يواجه أهلي بنغازي اللّيبي في قمّة عربيّة في تونس الأهلي المصريّ يواجه أهلي بنغازي اللّيبي في قمّة عربيّة في تونس



GMT 17:46 2018 الإثنين ,01 كانون الثاني / يناير

"WWE" تفصح عن أفضل 10 مصارعين لعام 2017

GMT 17:53 2020 الإثنين ,22 حزيران / يونيو

إصابة تومي يوريتش مهاجم أستراليا بكورونا

GMT 10:26 2020 الأحد ,17 أيار / مايو

8 حقائق مهمة عن الفنانة وردة الجزائرية
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon