توقيت القاهرة المحلي 19:26:40 آخر تحديث
  مصر اليوم -

تورط النادي بسبب العقد الذي وقعه عادل جمجوم وقت قيادته للنادي قبل نحو شهرين

الشرط الجزائي عقبة كبيرة أمام إتحاد جدة لفسخ عقد فيرزيري والمجلس الحالي يدفع ثمن أخطاء الماضي

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - الشرط الجزائي عقبة كبيرة أمام إتحاد جدة لفسخ عقد فيرزيري والمجلس الحالي يدفع ثمن أخطاء الماضي

اتحاد جدة السعودي عاش موسمًا صعبًا ومتخبطًا في دوري عبد اللطيف جميل
جدة ـ عبد الوهاب الكبيسي

على الرغم من تردد أنباء كثيرة بشأن رغبة إدارة نادي اتحاد جدة في التعاقد مع المدرب السعودي، خالد القروني خلفاً للاورغوياني خوان فيرزيري, فلم يصدر عن الإدارة الاتحادية حتى الآن، أي تأكيدات بشأن إقالة أو تجديد الثقة في المدرب الأوروجوياني، بعد الخسارة التي تعرض لها الفريق في افتتاح دوري المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا، بالهزيمة بهدف من دون رد أمام فريق تراكتور تبريز الإيراني , الأربعاء الماضي .
وتقف أزمة الشرط الجزائي الموجود في عقد فيرزيري (2 مليون ريال) حائلاً أمام إبراهيم البلوي رئيس الاتحاد , والذي اكتشف تورط النادي في القيمة الكبيرة في حالة فسخ التعاقد وإلغاء عقد المدرب قبل تموز/يوليو 2014 .
ويعاني نادي الاتحاد خلال العامين الماضيين من مشكلة كبيرة, وهي مشكلة تضخم العقود في النادي منذ وقت تولى محمد الفايز ونائبه عادل جمجوم مسؤولية رئاسة النادي قبل قدوم إبراهيم البلوي رئيساً للاتحاد منذ شهر ونصف تقريباً .
وفشلت إدارة الفايز وجمجوم في علاج أزمات اللاعبين الأجانب (الكرواتي ذو الأصول الفلسطينية أنس الشربيني لاعب نادي هايدوك سبيلت) و (البرازيلي دي سوزا لاعب نادي فاسكو دي جاما) الراحلين عن الفريق لدي المحكمة الدولية "كاس" في الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" نتيجة وجود شروط غريبة في عقودهم مع الاتحاد, وتم الحكم بتعويضات كبيرة لعدم التحرك السريع من جانب الإدارة في التفاوض مع الأندية واللاعبين, وبالتالي وقع على النادي غرامات وتعويضات يتوجب سدادها قبل نهاية آذار/مارس المقبل , وألا سيتعرض الفريق لخصم 6 نقاط من رصيده بالدوري السعودي .
بالإضافة لرفع راتب المدير الفني السابق الأسباني بينات دي خوسيه بشكل مبالغ فيه من 60ألف ريال إلى80 الف ريال, عقب قيادته للفريق وحصوله على كأس الملك نهاية الموسم الماضي, وتمت إقالته منتصف هذا الموسم بعد سوء المستوى, وسلسلة النتائج السلبية للفريق في دوري جميل, وحتى الآن يوجد بينات في النادي مطالباً بمستحقاته المالية المتأخرة .
ومروراً بالتعاقد مع بعض اللاعبين الذين لم يفيدوا النادي في شي رغم عقودهم الكبيرة, ونهاية بتجديد التعاقد مع مدافع الفريق أسامة المولد بداية هذا الموسم لمدة 5 مواسم مقبلة مقابل 30 مليون ريال بواقع 6 مليون ريال للموسم الواحد , ولم يستفد منه شيء في ظل إصابات اللاعب المتتالية, وخضوعه لثلاث عمليات في ركبته خلال الفترة القليلة الماضية, وغيابه حتى مطلع الموسم المقبل .
و أخيراً اكتشاف تورط النادي بسبب العقد الذي وقعه عادل جمجوم وقت قيادته للنادي قبل نحو شهرين , مع المدرب الأورغوياني فيرزيري بشرط جزائي يقدر بـ 588 ألف دولار ( 2مليون ريال سعودي) حال إلغاء عقده قبل تموز/يوليو المقبل, لتعجز الإدارة من خلاله في إنهاء علاقتها بالمدرب في ظل الأزمة المالية للنادي, والتي لم تحل حتى الآن رغم وجود إبراهيم البلوي رئيس النادي الحالي على الرغم من وعده بحل مشاكل النادي المالية بعد وصوله لكرسي الرئاسة .

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشرط الجزائي عقبة كبيرة أمام إتحاد جدة لفسخ عقد فيرزيري والمجلس الحالي يدفع ثمن أخطاء الماضي الشرط الجزائي عقبة كبيرة أمام إتحاد جدة لفسخ عقد فيرزيري والمجلس الحالي يدفع ثمن أخطاء الماضي



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 11:44 2024 الثلاثاء ,14 أيار / مايو

نجمات عربيات تألقن على السجادة الحمراء في "كان"
  مصر اليوم - نجمات عربيات تألقن على السجادة الحمراء في كان

GMT 01:56 2018 الأحد ,07 تشرين الأول / أكتوبر

التعليم.. والسيارة ربع النقل!

GMT 11:27 2024 الإثنين ,25 آذار/ مارس

مورينيو يعلن عودتة للتدريب في الصيف المقبل

GMT 17:24 2017 الثلاثاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

6 نصائح لتنظيف الفرن بالطريقة الصحيحة

GMT 03:46 2017 الجمعة ,01 كانون الأول / ديسمبر

عفاف شعيب تكشف أسرارًا جديدة عن عائلة عبد البديع العربي

GMT 14:39 2017 الخميس ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

اكتشفي أكثر الأشياء التي تثير عصبية زوجك وغضبه
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon