توقيت القاهرة المحلي 09:31:51 آخر تحديث
  مصر اليوم -

ضمن فعاليات الجولة 27 من منافسات الدوري الانكليزي

ثلاثي الصدارة مستمر في المنافسة والـ"يونايتد" يعود إلى الانتصارات‏

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - ثلاثي الصدارة مستمر في المنافسة والـيونايتد يعود إلى الانتصارات‏

"مانشستريونايتد" يعود إلى الانتصارات‏
لندن ـ مصر اليوم

نجح فريق "تشيلسي" من تحقيق فوز ثمين أمام "ايفرتون" بواقع 1-0، ضمن فعاليات الجولة 27 من منافسات الدوري الانكليزي الـ" بريمرليغ"، في مباراة استحق الفوز بها البلوز بعد الأداء الهجومي الكبير في الشوط الثاني، وعزز "تشيلسي" من صدارته للدوري. وفي الشوط الأول، عانى البلوز كثيراً لفرض سيطرتهم في اللقاء، وسط أداء دفاعي محكم من قبل التوفيز الذين تقوقعوا في مناطقهم لشلّ حركة الثلث الهجومي لـ"تشيلسي"، ما أجبر البلوز على المعاناة بشكل كبير واعتمد "ايفرتون" على الهجمات المرتدة والتي لم تكن فعالة. وفي الشوط الثاني، أخرج المدرب مورينيو نجمه أوسكار ودفع مكانه راميريز فتحسن أداء "تشيلسي" أكثر ليسيطروا على أجواء المباراة ويصنعوا العديد من الفرص الخطرة، ولولا تلق الحارس هاورد لنجح البلوز في تسجيل 3 أهداف محققة، وحاول بعدها مورينيو إدخال أوراقه الرابحة، ولكنهم فشلوا في ترك أي انطباع جيد قبل أن يسجل جون تيري هدف الفوز لفريقه في الوقت بدل الضائع لتنتهي المباراة بفوز البلوز بواقع 1-0 .
وعاد الـ"أرسنال" إلى الواجهة من جديد بعد أن نجحوا باكتساح منافسهم "سندرلند" في إستاد الايمارتس وبواقع 4-1، في مباراة ردة الفعل بعد الخسارة الأخيرة في دوري الإبطال، وشارك الغنرز في المباراة دون نجمه اوزيل الذي فضّل مدربه إراحته بعد تراجع مستواه في الآونة الأخيرة والانتقادات اللاذعة التي تطاله.
وفي الشوط الأول، نجح الـ"أرسنال" من إسكات المشككين بعد أن اكتسح خصمه "سندرلند" بثلاثية نظيفة، وبدأ الغنرز بقوة منذ البداية ونجح جيرو من إهداء فريقه التقدم في الدقيقة 5، ليواصل بعدها المدفعجية ضغطهم ومن خطأ دفاعي كبير لأحد مدافعي "سندرلند" تمكن جيرو من إضافة هدف ثاني في الدقيقة 31، قبل أن يختتم روزيسكي هذا الشوط بهدف ثالث في الدقيقة 42 الذي انتهى بتقدم الغنرز بواقع 3-0 .
وفي الشوط الثاني، واصل الغنرز ضغطهم ونجحوا من إضافة هدف رابع عبر المدافع الفرنسي كوسيلني في الدقيقة 57 من تمريره كازورلا الحاسمة، وحاول "سندرلند" القيام بردة فعل من أجل خطف هدف شرفي في اللقاء، ولكن مجهوداتهم فشلت، بينما استمر أبناء المدرب فينغر بالضغط من أجل تسجيل عدد أكبر من الأهداف، وكانوا قريبين في العديد من المناسبات قبل أن يقلص جياكريني الفارق في الدقيقة 81 لـ"سندرلند" لينتهي اللقاء بفوز "أرسنال" بواقع 4-1.
ونجح "مانشستر سيتي" من تعزيز مركزه الثالث بعد أنّ حقق فوزًا بغاية الصعوبة أمام "ستوك سيتي" في إستاد الاتحاد ويدين السيتزن، بهذا الفوز لنجمه الايفواري يايا توريه، بينما ما زالت معاناة الـ"سيتي" في التسجيل بغياب الهداف اغويرو، وبالرغم من وجود عدد من المهاجمين البارزين في صفوفه.
وفي باقي المباريات، انقاد "ساوثامبيون" إلى خسارة مدوية أمام "ويستهام يونايتد" بواقع 3-1، في مباراة تقدم فيها أبناء بوكيتينو، قبل أن يتأخروا بها بعد تسجيل "ويستهام" لثلاثية ليعززوا موقعه أكثر، بينما فشل المدرب الجديد لـ"فولهام" فيليكس ماغات من قيادة فريقه إلى الفوز، بعد أن نجح فيدرا من معادلة النتيجة لويست بروميتش البيون في الدقيقة 86 بعد أن أهدى دياغا "فولهان" التقدم في الدقيقة 28، ويواصل "كارديف" سقوطه المدّوي وهذه المرة بين جماهيره أمام "هال سيتي" بواقع 4-0 .

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ثلاثي الصدارة مستمر في المنافسة والـيونايتد يعود إلى الانتصارات‏ ثلاثي الصدارة مستمر في المنافسة والـيونايتد يعود إلى الانتصارات‏



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 11:44 2024 الثلاثاء ,14 أيار / مايو

نجمات عربيات تألقن على السجادة الحمراء في "كان"
  مصر اليوم - نجمات عربيات تألقن على السجادة الحمراء في كان

GMT 14:26 2019 الجمعة ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

تتركز الاضواء على إنجازاتك ونوعية عطائك

GMT 00:03 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

الكويت يتأهل إلى نهائي كأس ولي العهد بهدف قاتل على النصر

GMT 21:03 2018 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

أياكس أمستردام يضم مدافع منتخب الأرجنتين

GMT 12:23 2017 الأربعاء ,06 كانون الأول / ديسمبر

"جبل الصايرة البيضاء" موقع سياحي مهجور رغم إمكاناته الكبيرة

GMT 11:51 2017 السبت ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

طوارئ في مطار القاهرة استعدادًا للتفتيش الأمنى الأميركي

GMT 19:40 2015 السبت ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

ثلث أشجار الأمازون ونصف أنواعها مهددة بالإندثار

GMT 19:50 2015 الأربعاء ,14 تشرين الأول / أكتوبر

يرقة الفراشة اليابانية تتحول إلى براز لتحمي نفسها من الطيور
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon