توقيت القاهرة المحلي 21:42:50 آخر تحديث
  مصر اليوم -

ضمن الجولة 22 من منافسات الدوري الألماني الـ"بوندسليغا"

فرق "ليفركوزن" و"دورتموند" تترنح بقوة في شباك التعثر والهزيمة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - فرق ليفركوزن ودورتموند تترنح بقوة في شباك التعثر والهزيمة

خسارة "بوروسيا دورتموند" أمام "هامبورغ"
برلين ـ مصر اليوم

انقاد فريق "بوروسيا دورتموند" إلى خسارة مدوية أمام "هامبورغ" المترنح بواقع 3-0، ضمن فعاليات الجولة 22 من منافسات الدوري الألماني الـ"بوندسليغا "، في مباراة نجح فيها المدرب الجديد لديناصورات ماركو سولمكا من إدارة عجلة الفريق بعد أن أصبح مُهددًا بشكل جدي للهبوط إلى دوري الدرجة الثانية، ومنيت آمال "دورتموند" بنكسة كبيرة بهذا الخسارة .
وفي الشوط الأول، عانى "دورتموند" كثيراً من أجل فرض إيقاع لعبه على اللقاء بالرغم من استحواذه المطلق على الكرة، غير أن دفاع "هامبورغ" نجح في شلّ خطورة هجوم أسود الـ"فيستفالين"، وشكلت هجمات الديناصورات خطورة كبيرة على مرمى الفريق الأصفر وكان لاعبو "هامبورغ" فعالين جداً في الكرات التهديفية، لينجح ييراسيك من خطف هدف التقدم في الدقيقة 42 من تمريره لاسوغا لينتهي هذا الشوط بتقدم "هامبورغ" بواقع 1-0 .
وفي الشوط الثاني، حاول "دورتموند" التقدم إلى الأمام، عبر دفعه بنجمه العائد من الإصابة ماركو رويس، من أجل تحسين الجانب الهجومي، ولكن إستراتيجية المدرب سلومكا كانت أنجح بعد تمكنه من خطف هدف ثاني في الدقيقة 58 عبر لاسوغا، وحاول بعدها أسود الـ"فيستفالين" تدارك الوضع، ولكن محاولاتهم باءت بالفشل قبل أن يختم كالهانوغلو مسلسل أهداف فريقه في الدقيقة 90 لينتهي اللقاء بفوز "هامبورغ" بواقع 3-0 .
وفشل فريق "باير ليفركوزن" من الاستفادة من تعثر "بوروسيا دورتموند" من أجل تعزيز موقعه في المركز الثاني، بل انقاد إلى هزيمة قويّة أمام "فولفسبورغ" بواقع 3-1، في مباراة أكّد فيها فريق الذئاب علو كعبه في الآونة الأخيرة، واستمر انحدار فريق المدرب سامي هيبيا في النصف الثاني من الموسم، وتقدم الهولندي دوست مبكراً لـ"الفولفي" في الدقيقة 13، قبل أن يعادل سيدني سام في الدقيقة 45 ، وفي الشوط الثاني وضع "فولفسبورغ" أوراقه في الملعب، ونجح من إضافة هدفين عبر لويس غوستافو في الدقيقة 59، والثاني عبر روديغيز في الدقيقة 73، بعد متابعته لضربة الجزاء الفاشلة ليعوّض خطأه ولينتهي اللقاء بفوز الـ"فولفي" بواقع 3-1 .
وسيطر التعادل السلبي على مجريات اللقاء بين "شالكه" و"ماينز" في الفلتينز أرينا، وكانت المباراة متكافئة بين الفريقين، وشهد اللقاء العديد من الفرص الخطرة ولكن التوفيق غاب عن اللاعبين، وبهذا التعادل، نجح "شالكه" بالاقتراب خطوة صغيرة من "ليفركوزن" و"دورتموند".
وانقاد "مونشغلادباخ" إلى تعادل مرير أمام "هوفنهايم" بواقع 2-2، في مباراة تقدم فيها "غلادباخ" بهدفين دون ردّ في الشوط الأول، غير أن إصرار لاعبي "هوفنهايم" كان كبيراً ليعودوا إلى أجواء اللقاء، بتسجيلهما هدفين في الشوط الثاني، وحقق "هيرتا برلين" فوزاً مهماً في المرسيدس بنز أرينا بواقع 2-1 أمام "شتوتغارت"، وتمكن "نورنبرغ" من تحقيق الفوز أمام "اينتراخت بروان شفايغ" بواقع 2-1 في مباراة لعبها الفريق البافاري بعشرة لاعبين، وتأخر بهدف قبل أن يعود إلى أجواء اللقاء، وواصل "أوغسبورغ" مسلسل نتائجه المميزة وقاد "فرايبورغ" إلى خسارة جديدة وبواقع 4-2.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فرق ليفركوزن ودورتموند تترنح بقوة في شباك التعثر والهزيمة فرق ليفركوزن ودورتموند تترنح بقوة في شباك التعثر والهزيمة



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 11:44 2024 الثلاثاء ,14 أيار / مايو

نجمات عربيات تألقن على السجادة الحمراء في "كان"
  مصر اليوم - نجمات عربيات تألقن على السجادة الحمراء في كان

GMT 01:56 2018 الأحد ,07 تشرين الأول / أكتوبر

التعليم.. والسيارة ربع النقل!

GMT 11:27 2024 الإثنين ,25 آذار/ مارس

مورينيو يعلن عودتة للتدريب في الصيف المقبل

GMT 17:24 2017 الثلاثاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

6 نصائح لتنظيف الفرن بالطريقة الصحيحة

GMT 03:46 2017 الجمعة ,01 كانون الأول / ديسمبر

عفاف شعيب تكشف أسرارًا جديدة عن عائلة عبد البديع العربي

GMT 14:39 2017 الخميس ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

اكتشفي أكثر الأشياء التي تثير عصبية زوجك وغضبه
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon