توقيت القاهرة المحلي 00:19:42 آخر تحديث
  مصر اليوم -

بعد تعثر مفاوضات تجديد عقده في الانتقالات الشتويَّة

حسام عاشور يُهدِّد بالرحيل إلى الزَّمالك في نهاية الموسم لفرض شروطه الماليَّة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - حسام عاشور يُهدِّد بالرحيل إلى الزَّمالك في نهاية الموسم لفرض شروطه الماليَّة

لاعب خط الوسط المدافع في النادي الأهلي، حسام عاشور
القاهرة – حسام السيد

القاهرة – حسام السيد بدأ لاعب خط الوسط المدافع في النادي الأهلي، حسام عاشور، في مناورة جديدة مع لجنة الكرة في النادي؛ لتجديد تعاقده، الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، بعد أن شهدت الفترة الماضية تعثر الاتفاق على صيغة مالية مرضية للاعب، الذي يرى أن المقابل المالي المعروض عليه من النادي، لا يتناسب مع حجم عطائه على مدار سنوات طويلة داخل النادي، كان يتقاضى خلالها عقد لاعبي لفئة الثانية في الفريق، ولم يتم ترضيته بشكل مالي أو بعروض إعلانات كبيرة، كما تم مع لاعبين آخرين في الفريق، ومنهم محمد بركات، ومحمد أبوتريكة، قبل أن يعتزلا الكرة، في الفترة الماضية.
ولجأ اللاعب إلى مناورة النادي بخصوص تلقيه عرض للانتقال إلى صفوف الغريم التقليدي، نادي الزمالك، بدايةً من الموسم الجديد، وذلك للضغط على إدارة النادي للمسارعة بتلبية شروطه المالية، وتجديد العقد.
وكشفت مصادر، داخل الفريق، عن "أن عرض نادي الزمالك للتعاقد مع عاشور مجرد وسيلة ضغط على لجنة الكرة؛ لرفع عرضها المالي للاعب ومساواته بحارس الفريق شريف إكرامي، الذي قام بالتجديد، والحصول على أعلى راتب في الفريق، بعد أن تم تخفيض العقد السنوي بشكل يتناسب مع ظروف النادي الأهلي المالية في الفترة الأخيرة".
ويرى عاشور، أنه "جدير بالحصول على عقد أعلى لاعب في الفريق، نظرًا إلى كونه لاعبًا أساسيًّا في الأهلي منذ تصعيده إلى صفوف الفريق في موسم 2003-2004، كما أنه أصغر من حمل شارة قيادة الفريق في مباراة اتحاد الشرطة في موسم 2009-2010 بالإضافة إلى عدم إثارة أية مشكلات بخصوص تجديد العقد طوال الفترة الماضية".
وجاءت رغبة عاشور في الحصول على عقد مالي مميز في ظل تقدمه بالعمر، وحاجته إلى تأمين مستقبله، والحصول على ما يوازي مشاركاته مع الفريق على مدار سنوات طويلة، كما أن تلقيه لعرض رسمي من نادي الشعب الإماراتي في الفترة الماضية، ورفض الأهلي رحيله دفعه إلى المطالبة بترضيته ماليًّا في السنوات المقبلة.
ويستغل عاشور أحقيته في التوقيع لأي نادي في انتقالات كانون الثاني/يناير الجاري الشتوية الجارية، في الضغط بقوة على إدارة النادي لمعاملته، باعتباره أحد نجوم الصف الأول في الفريق، وأن رحيله لا يمكن تعويضه على الإطلاق، حيث سبق للاعب أن عقد جلسة مع مدير قطاع الكرة هادي خشبة، عقب عودة الفريق من المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية في المغرب، ورحب خلالها بالتجديد، غير أنه فوجئ بأن خشبة يعرض عليه مبلغ مالي معين، لم يحظ بقبول اللاعب، لاسيما في الأيام الأخيرة بعد تجديد عقد حارس الفريق إكرامي، وهو ما دفعه إلى اللجوء إلى التهديد بالرحيل عن النادي لفرض شروطه المالية.
وتُؤكِّد الشواهد، صعوبة انتقال عاشور إلى نادي الزمالك على وجه التجديد، لاسيما وأن الأخير يعاني من أزمة مالية طاحنة، تؤثر على صرف مستحقات لاعبيه الشهرية، ولا يملك سيولة مالية لتوفير ما يطلبه عاشور، بالإضافة إلى صعوبة أن يقدم اللاعب على التفريط في مكانه كلاعب أساسي، وكابتن لفريق الأهلي في الفترة المقبلة.  

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حسام عاشور يُهدِّد بالرحيل إلى الزَّمالك في نهاية الموسم لفرض شروطه الماليَّة حسام عاشور يُهدِّد بالرحيل إلى الزَّمالك في نهاية الموسم لفرض شروطه الماليَّة



النجمة درة بإطلالة جذّابة وأنيقة تبهر جمهورها في مدينة العلا السعودية

الرياض ـ مصر اليوم

GMT 10:34 2021 الأحد ,04 تموز / يوليو

إصابة بيريسيتش نجم منتخب كرواتيا بكورونا

GMT 04:40 2021 الأربعاء ,31 آذار/ مارس

طريقة عمل جلاش ملفوف بالمكسرات
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon