توقيت القاهرة المحلي 07:19:04 آخر تحديث
  مصر اليوم -

لجنة الكرة تٌجدّد عقدي الثنائي شريف إكرامي وأحمد عبدالمنعم

الأهلي يُجري مفاوضات مع أحمد فتحي لتجديد عقده كشرط للاحتراف

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - الأهلي يُجري مفاوضات مع أحمد فتحي لتجديد عقده كشرط للاحتراف

مدافع الفريق الأول لكرة القدم أحمد فتحي
القاهرة ـ حسام السيد

عقد مدير الكرة في النادي الأهلي المصريّ سيد عبدالحفيظ، جلسة مفاوضات مع مدافع الفريق الأول لكرة القدم أحمد فتحي من أجل إقناعه بتجديد تعاقده، الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاريّ، بعد أن نجحت لجنة الكرة في تجديد عقدي الثنائي شريف إكرامي وأحمد عادل عبدالمنعم، ليحرسا عرين الفريق في السنوات المقبلة. وأكد اللاعب، أنه لن يتعجل في حسم أموره بالنسبة إلى التجديد أو الرحيل عن النادي، حيث يملك عرضًا للانتقال إلى نادي ليرس البلجيكيّ، ولكن في صفقة انتقال حر بنهاية الموسم الجاري، على غرار الطريقة التي انضم بها حسام غالي إلى النادي، الذي يرفض التعاقد مع لاعبين بشراء عقودهم مع الأندية التي يلعبن لها في الدوري المصريّ.
وفضّل أحمد فتحي الانتظار، إلى حين وضوح الرؤية، خصوصًا أن العروض التي تلقّاها اللاعب للاحتراف في الدوري السعوديّ من أندية النصر والهلال واتحاد جدّة، لم ترتقي إلى مرحلة الجديّة، ولم يصل النادي أي عروض رسمية في هذا الشأن، باستثناء عرض رسميّ وحيد من نادي الاتحاد الليبيّ وتم رفضه.
وكشفت مصادر داخل الفريق، أن النادي يستغلّ وجود أنباء عن عرض جديد من نادي نوتنجهام فورست، الذي ينافس في دوري الدرجة الأولى الإنكليزي للتعاقد معه، بداية من فترة الانتقالات الشتوية في كانون الثاني/يناير الجاري، من أجل إقناع فتحي بتجديد تعاقده، والرحيل حاليًا على أن يعود إلى النادي بعد فترة الإعارة، وهي الطريقة ذاتها التي رحل بها محمد ناجي جدو إلى هال سيتي، بعدما اضطر إلى تجديد عقده مع النادي للسماح له بالاحتراف في الدوري الإنكليزيّ.
ورحّب أحمد فتحي باللعب في دوري الدرجة الأولة "الشامبيوتشيب"، حيث سبق له اللعب به في صفوف هال سيتي خلال النصف الثاني من المسابقة في الموسم الماضي، قبل أن يساهم في صعود الفريق إلى الدوري الممتاز "بريميرليج"، ويلعب الأهلي على وتر أنه في حالة رفض التجديد وضياع فرصة الاحتراف الحالية، فقد لا يجد اللاعب العرض ذاته بعد إنتهاء عقده مع النادي بنهاية الموسم الجاري.
ومن المنتظر أن يتدخل نائب رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب في المفاوضات مع فتحي، لإقناعه بالتجديد، لا سيما أن الخطيب له "كاريزما" خاصة، ونجح في إقناع شريف إكرامي بتجديد تعاقده منذ أيام قليلة، على الرغم من وجود عروض احتراف خاصة به، فيما يأمل المدير الفني للفريق محمد يوسف، في الإبقاء على اللاعب بشكل نهائي لحاجة الفريق إلى جهوده في الجبهة اليُمنى، رغم تألق أحمد نبيل "مانجة" في هذا المركز في المباريات الأخيرة.
ويُواجه الأهلي صعوبة كبيرة في إثناء فتحي عن فكرة الرحيل عن النادي وخوض تجربة الاحتراف، في ظل ضعف مستوى مسابقة الدوري، ووجود أزمة ماليّة طاحنة في النادي، في الوقت الذي يتحفّظ فيه اللاعب الدوليّ على خفض تعاقده مع النادي، كما فعل بقية اللاعبين أخيرًا، خصوصًا أنه لاعب دوليّ، وكان أحد المرشحين في القائمة النهائية للفوز بجائزة أفضل لاعب أفريقيّ محليّ عن العام 2013.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأهلي يُجري مفاوضات مع أحمد فتحي لتجديد عقده كشرط للاحتراف الأهلي يُجري مفاوضات مع أحمد فتحي لتجديد عقده كشرط للاحتراف



النجمة درة بإطلالة جذّابة وأنيقة تبهر جمهورها في مدينة العلا السعودية

الرياض ـ مصر اليوم

GMT 10:34 2021 الأحد ,04 تموز / يوليو

إصابة بيريسيتش نجم منتخب كرواتيا بكورونا

GMT 04:40 2021 الأربعاء ,31 آذار/ مارس

طريقة عمل جلاش ملفوف بالمكسرات
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon