توقيت القاهرة المحلي 18:57:41 آخر تحديث
  مصر اليوم -

وسط إشادّة بأداءِ عمر جمال خلال ظهورّه الأول في تدريبّات الفريّق

الإصاباتُ تضرّب لاعبّي الزمالك قبّل مواجهّةِ حرس الحدود في الدورّي المصرّي

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - الإصاباتُ تضرّب لاعبّي الزمالك قبّل مواجهّةِ حرس الحدود في الدورّي المصرّي

مهاجم الإسماعيلي السابق أحمد علي
القاهرة ـ حسام السيد

يُواجه نادي الزمالك المصري أزمة قوية بعدما ضربت الإصابة عددًا من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، قبل أيام من خوض مباراته المهمة مع فريق حرس الحدود ضمن لقاءات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الممتاز لتضع الجهاز الفني للفريق بقيادة المدرب حلمي طولان في ورطة نظراً لقوة المنافس ونتائجه القوية في مواجهة الفريق، بينما شارك لاعب الفريق المنضم حديثاً عمر جمال في التدريبات الجماعية، وظهر بشكل مميز وسجل أحد أهداف فريقه في تقسيمة الكرة التي أجراها المدير الفني لمواجهة الحرس، ونال اللاعب إشادة الجميع داخل الفريق نظراً لخبراته الكبيرة وارتباطه بعلاقات قوية مع معظم لاعبي الزمالك.
وتعرض الرباعي عبدالواحد السيد وعمر جابر واحمد سمير وياسر إبراهيم لإصابات مختلفة جعلت الجهاز الفني يضطر الى منحهم راحة من التدريبات الجماعية مع عمل فحوصات طبية دقيقة لمعرفة فترة غياب كل منهم عن الملاعب ، حيث تعرض الظهير الأيمن أحمد سمير لجرح قطعي في الساق استوجب القيام بخياطة عن طريق 3 غرز لوقف النزيف ، وغادر المران قبل نهايته بعد أن أصيب اللاعب في قصبة القدم خلال المران الذي أقيم عصر الاثنين .
وقام الجهاز الفني بمنح عمر جابر وياسر إبراهيم راحة سلبية من التدريبات مع التوجه الى العيادة الطبية لخوض فقرات تأهيل بدني للتخلص من الإصابة في الوقت الذي تحامل فيه عبدالواحد السيد حارس الفريق على نفسه، وأكمل المران على أمل العودة الى المشاركة في المباريات بعد أن تغيب عنها منذ انطلاق مسابقة الدوري بسبب الإصابات المختلفة .
وفي سياق متصل فقد شارك لاعب الفريق المنضم حديثاً عمر جمال في التدريبات الجماعية وظهر بشكل مميز وسجل أحد أهداف فريقه في تقسيمة الكرة التي أجراها المدير الفني حلمي طولان لمواجهة الحرس ، ونال اللاعب إشادة الجميع داخل الفريق نظراً لخبراته الكبيرة وارتباطه بعلاقات قوية مع معظم لاعبي الزمالك .
وأكد حلمي طولان انه قام باحتواء ثورة غضب لاعبي الفريق بعدما أكد لهم ان عمر جمال لن يتحصل على أي مستحقات مالية إلا بعد أن يتم الإفراج عن مستحقاتهم المالية المتأخرة ، وأنه نجح في إقناع اللاعبين بعدم اللجوء الى مقاطعة التدريبات الجماعية اعتراضاً على تعاقد النادي مع صفقات جديدة دون صرف المستحقات المالية المتأخرة منذ فترة طويلة .
وتلقى مجلس إدارة النادي برئاسة الدكتور كمال درويش إنذار أخير من نادي الإسماعيلي يطلب فيه سرعة سداد القسط المستحق من قيمة صفقة تعاقد النادي مع مهاجم الإسماعيلي السابق أحمد علي ، وحمل خطاب الإسماعيلي تهديد مباشر بتقديم شكوى لدى لجنة شئون اللاعبين في الاتحاد المصري لكرة القدم قد تؤدي الى حرمان النادي من قيد صفقاته الجديدة إلا بعد تسوية المستحقات المالية للدراويش ، خاصة انها وعود الزمالك تكررت دون جدوى لدفع أقساط الصفقة .

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإصاباتُ تضرّب لاعبّي الزمالك قبّل مواجهّةِ حرس الحدود في الدورّي المصرّي الإصاباتُ تضرّب لاعبّي الزمالك قبّل مواجهّةِ حرس الحدود في الدورّي المصرّي



النجمة درة بإطلالة جذّابة وأنيقة تبهر جمهورها في مدينة العلا السعودية

الرياض ـ مصر اليوم

GMT 23:32 2020 الخميس ,17 كانون الأول / ديسمبر

الفرنسي عثمان ديمبلي يعود إلى تدريبات برشلونة الإسباني

GMT 04:11 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

طريقة عمل تشيز كيك بخطوات سهلة

GMT 00:53 2019 السبت ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

منة شلبي تثير غضب الجماهير المصرية في القاهرة السينمائي
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon