توقيت القاهرة المحلي 09:33:28 آخر تحديث
  مصر اليوم -

أبو زيد يدعو طوائّف الشعب كافة للنزولِ بكثافةٍ و التصويّت بـ"نعم"

وزارةُ الرياضّة المصريّة تُقيم مؤتمرًا حاشدًا لدعّمِ الدستور في استاد القاهرّةِ

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - وزارةُ الرياضّة المصريّة تُقيم مؤتمرًا حاشدًا لدعّمِ الدستور في استاد القاهرّةِ

مؤتمرًا حاشدًا لدعّمِ الدستور في استاد القاهرّةِ
القاهرة: شيماء أبوقمر 

القاهرة: شيماء أبوقمر  شهّد مؤتمر وزارة الرياضة المصرية لدعم الدستور، المقام في الصالة المغطاة في استاد القاهرة، حضور حشد من نجوم الرياضة المصرية، بالإضافة لعدد كبير من الإعلاميين والقنوات الرياضية، فيما أكد وزير الرياضة طاهر أبو زيد خلال كلمته في المؤتمر أن هذا الدستور هو نتاج لثورة 30 يونيو التي خرج خلالها المصريين على النظام من أجل قهر الظلم، مضيفًا أن هذا الدستور يسعى لإعلاء كلمة العدل والمساواة، داعيًا الشعب المصري للتصويت عليه بـ"نعم"، كما قال نقيب المحامين وعضة "الخمسين" سامح عاشور "إنهم نجحوا خلال عملهم في لجنة الخمسين لتقديم منتجًا يعبر عن كل المصريين"، مؤكدًا حرصهم الشديد على حقوق المواطن المصري، والوصول للطوائف كافة من خلال جلسات حوار مجتمعي مع كل فئات الشعب.
في البداية رحب وزير الرياضة طاهر أبو زيد، بالحاضرين لتدعيم الدستور المصري المزمع الاستفتاء عليه 14 و15 كانون الثاني/ يناير الجاري، مؤكدًا أن هذا الدستور هو نتاج لثورة 30 يونيو التي خرج خلالها المصريين على النظام من أجل قهر الظلم.
وأضاف أبو زيد إن "هذا الدستور يسعي لإعلاء كلمة العدل والمساواة، داعيا الشعب المصري للتصويت عليه بنعم، مؤكدا أنه دستور كل المصريين وأنه أفضل دستور قدمته مصر عبر تاريخها، مضيفا بأن الدستور يكفل  حقوق كل المواطنين على الدولة وأنه دستور إعادة الكرامة لمصرنا الغالية، فيما ودعا المصريين للنزول بكثافة للتصويت.
ومن جانبه عبر  نقيب المحامين، ونائب رئيس لجنة الخمسين لوضع الدستور عبر سامح عاشور، عن سعادته بالحضور الكبير لنجوم الرياضة خلال مؤتمر وزارة الرياضة لتدعيم الدستور، المقام بالصالة المغطاة في استاد القاهرة.
وأضاف عاشور "إنهم نجحوا خلال عملهم بلجنة الخمسين لتقديم منتجا يعبر عن كل المصريين، مؤكدا حرصهم الشديد على حقوق المواطن المصري، والوصول لكافة الطوائف من خلال جلسات حوار مجتمعي مع كل فئات الشعب".
وصرح عاشور، بأن الفترة المقبلة تتطلب تضافر جهود المصريين، مؤكدا أن هذا الدستور هو أفضل دستور في تاريخ الدساتير المصرية، معبرا عن فخره الشديد بتواجده ضمن من قاموا بصياغته. وأكد عاشور، أن نزول المصريين بكثافة سيكون أفضل رد على كارهي مصر في الداخل والخارج، مؤكدا أننا وطن لا يمكن أن يحكمه غير المصريين .
وأكد وزير القوى العاملة الدكتور كمال أبو عيطة ، أن الدستور المزمع الاستفتاء عليه يحقق أهداف الثورتين ويكفل للجميع جميع الحقوق والواجبات، مشيرا أن الدستور يحقق شعار "عيش .. حرية .. عدالة اجتماعية " ، مؤكدًا أن الفترة المقبلة ستشهد مزيدا من التقدم والرخاء للمصريين، مطالبا المصريين بالنزول بكثافة للتصويت علي الدستور .
وصرح أبو عيطة ، بأن التصويت بنعم والتواجد بكثافة أمام اللجان يفسد محاولات عرقلة خارطة الطريق ، التي أنقذت مصر من الخراب والفساد
وشهد الحفل حضور نائب رئيس لجنة الخمسين سامح عاشور، وزير القوى العاملة كمال أبو عيطة، رئيس نادي الزمالك كمال درويش ، وهاني زادة وأحمد مرتضى منصور عضوا مجلس إدارة الزمالك، وفاروق جعفر ، وجمال عبد الحميد وثروت سويلم المدير التنفيذي لاتحاد الكرة، وأحمد ناصر رئيس اتحاد الخماسي الحديث، وأسامة خليل نجم الإسماعيلي السابق، ، و الجهاز الفني والاداري للمنتخب بقيادة شوقي غريب .

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزارةُ الرياضّة المصريّة تُقيم مؤتمرًا حاشدًا لدعّمِ الدستور في استاد القاهرّةِ وزارةُ الرياضّة المصريّة تُقيم مؤتمرًا حاشدًا لدعّمِ الدستور في استاد القاهرّةِ



أيقونة الجمال كارمن بصيبص تنضم لعائلة "Bulgari" العريقة

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 16:30 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة
  مصر اليوم - نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة

GMT 18:29 2018 السبت ,01 أيلول / سبتمبر

طلعت زكريا يفاجئ جمهوره بخبر انفصاله عن زوجته

GMT 12:07 2018 الثلاثاء ,28 آب / أغسطس

كيفية تحضير كب كيك جوز الهند بالكريمة

GMT 09:10 2018 الأربعاء ,15 آب / أغسطس

"الهضبة" يشارك العالمي مارشميلو في عمل مجنون

GMT 10:56 2018 الأربعاء ,01 آب / أغسطس

النسخة العربية للعبة كابتن تسوباسا

GMT 14:08 2018 الأربعاء ,27 حزيران / يونيو

أوستراليا تسجل أدنى درجة حرارة خلال 10 سنوات

GMT 01:41 2018 الإثنين ,28 أيار / مايو

تريزيجيه يدعم محمد صلاح بعد الإصابة
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon