توقيت القاهرة المحلي 05:27:18 آخر تحديث
  مصر اليوم -

واصل انتصارته وأكد تفوقه على الفري البترولي

المارد الأحمر يفوز على إنبي بهدف سعد سمير وينفرد بقمة المجموعة الأولى

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - المارد الأحمر يفوز على إنبي بهدف سعد سمير وينفرد بقمة المجموعة الأولى

فريق النادي الأهلي لكرة القدم
القاهرة – هشام شاهين

القاهرة – هشام شاهين نجح المارد الأحمر من اقتناص ثلاث نقاط من أنياب إنبى بهدف سعد سمير في الدقيقة 65 فى اللقاء الذي جمع بينهما مساء الخميس على استاد القاهرة الدولي ضمن مباريات الأسبوع الرابع للدوري الممتاز، ليرفع رصيد إلى النقطة التاسعة ويحتفظ بقمة المجموعة الأولى. بدأ اللقاء بحماس من الفريقين من دون فترة جس نبض بمحاولات من لاعبى إنبى لاستغلال ضربة البداية بمهاجمة مرمى شريف إكرامى، ولكن تصدى وائل جمعة للهجمة وارتدت بهجمة سريعة على مرمى محمد عبد المنصف وتخرج لركنية لم يستفد منها الأهلى، لتعود بهجمة سريعة لإنبى شكلت خطورة على مرمى إكرامى عن طريق أحمد رفعت.
وعاد اللقاء لوسط الملعب بعد تحفظ الفريقين بكثافة فى وسط الملعب، لاسيما من إنبى الذى دفع بالثلاثى عبد الله الشحات ومحمد شعبان ونادر العشرى، لإغلاق المنطقة أمام لاعبى الأهلى الذين استسلموا فى البداية.
وجاءت الربع ساعة الثانية من اللقاء فقيرة فنيا لوجود الكرة فى وسط الملعب، ولم تكن هناك سوى هجمة وحيدة لأحمد نبيل مانجا لاعب الأهلى الذى لم يستغل انفراده بعبد المنصف وتباطأ حتى لحق به مانو، وخرجت الكرة لركنية ولم يستفد منها اأنهلى، إضافة إلى احتساب الحكم محمد فاروق عدة ضربات حرة على الفريقين، إضافة إلى تسديدة عبد الله السعيد التى اصطدمت بمدافعى إنبى وخرجت لركنية لمصلحة الأهلى ولم يستفد منها لاعبو الأحمر.
وشهدت الدقيقة 42 من زمن الشوط الأول فرصة لعمرو جمال وسدد من داخل منطقة الجزاء، ولكن فى يد الحارس وتوالت محاولات الأهلى من بعيد عن طريق أحمد شكرى، ولكنها ضلت طريقها نحو المرمى وأشهر الحكم محمد فاروق الكارت الأصفر لأحمد نبيل مانجا بسبب الخشونة لينتهى اللقاء بالتعادل السلبى.
نجح الاهلي في زيادة الفاعلية الهجومية على مرمى إنبي، في الشوط الثاني، لينجح من كرة عرضية أحرزه سعد سمير مدافع الأهلى فى الدقيقة 65 من زمن القاء، واضاع عبدالله سعيد فرصة مؤكدة لتر كرته بجوار القائم الأيسر مباشرة.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المارد الأحمر يفوز على إنبي بهدف سعد سمير وينفرد بقمة المجموعة الأولى المارد الأحمر يفوز على إنبي بهدف سعد سمير وينفرد بقمة المجموعة الأولى



النجمة درة بإطلالة جذّابة وأنيقة تبهر جمهورها في مدينة العلا السعودية

الرياض ـ مصر اليوم

GMT 07:03 2020 الخميس ,31 كانون الأول / ديسمبر

أنت فعلاً محظوظ هذا الشهر

GMT 06:54 2020 الخميس ,31 كانون الأول / ديسمبر

تكون الظروف استثنائية في الأسابيع الأولى

GMT 16:10 2020 الثلاثاء ,29 كانون الأول / ديسمبر

ديربي مانشستر في كأس الرابطة مُهدد بالتأجيل بسبب "كورونا"
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon