توقيت القاهرة المحلي 02:41:50 آخر تحديث
  مصر اليوم -

ضمن القرارات والإجراءات الاحترازية لمواجهة انتشار "كورونا"

تأجيل انعقاد الجمعيات العمومية في جميع الهيئات الشبابية المصرية

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - تأجيل انعقاد الجمعيات العمومية في جميع الهيئات الشبابية المصرية

وزارة الشباب والرياضة المصرية
القاهرة - مصر اليوم

أصدرت وزارة الشباب والرياضة بيانًا رسميًا بشأن مصير الجمعيات العمومية للهيئات الشبابية، جاء نصه كالتالي، "في ضوء القرارات والإجراءات الاحترازية للجنة الأزمات في مجلس الوزراء برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء والخاصة بمواجهة انتشار فيروس كورونا، والمتعلقة بضرورة التزام جميع مؤسسات الدولة باتخاذ الإجراءات الاحترازية الواجبة والكفيلة بمواجهة انتشار فيروس كورونا وبناء على الطلبات التي تقدمت بها اللجنة الأوليمبية المصرية وعدد من  العديد من الهيئات الشبابية والرياضية وبناء على ما عرضته الإدارة المركزية للطب الرياضي والمعنية بمتابعة تطبيق إجراءات وضوابط مواجهة انتشار فيروس كورونا في مختلف الهيئات فقد ارتأت وزارة الشباب والرياضة كونها الجهة الأدارية المركزية المعنية في مختلف الهيئات الشبابية والرياضية إرجاء انعقاد الجمعيات العمومية العادية وغير العادية في جميع الهيئات الشبابية والرياضية والتي كان مقررًا لها الانعقاد خلال الفترة المقبلة وذلك بدءًا من غدًا السبت الموافق 5 كانون الأول/ ديسمبر 2020.

وتقوم الوزارة بمتابعة كافة الإجراءات والضوابط الاحترازية التي ستصدر عن لجنة الأزمات في مجلس الوزراء فيما يتعلق بمواجهة انتشار فيروس كورونا خلال الفترة المقبلة، وذلك لتحديد المواعيد الجديدة التي ستعقد خلالها الجمعيات العمومية للهيئات الشبابية والرياضية وذلك قبل انتهاء السنة المالية الحالية.

وتقوم وزارة الشباب والرياضة بالتنسيق مع اللجنة الأولمبية المصرية ومختلف الهيئات الشبابية والرياضية  بشأن تعميم إرجاء انعقاد الجمعيات العمومية على جميع الهيئات، وإخطارهم لاحقًا بالموعد الجديد للانعقاد وذلك في ضوء العرض على لجنة الأزمات في مجلس الوزراء.

وأوضحت وزارة الشباب والرياضة بأن سلامة وصحة المواطنين من أعضاء ومرتادي الهيئات الشبابية والرياضية تضعها الوزارة في مقدمة الأولويات، وتأجيل انعقاد الجمعيات العمومية يأتي في إطار منع التجمعات لمجابهة انتشار فيروس كورونا.

وتشدد وزارة الشباب والرياضة على جميع مجالس إدارات الهيئات الشبابية والرياضية في جميع أنحاء الجمهورية بالالتزام التام بكافة الإجراءات الوقائية، والحفاظ على التباعد الاجتماعي بين مرتادي تلك المنشآت، وسيتم متابعة تطبيق الاحتياطات الاحترازية على أرض الواقع، ومساءلة من يثبت مخالفته لتلك الإجراءات الاحترازية التي سبق وأقرتها الوزارة في الدليل الاسترشادي والمتضمن الاكواد الطبية وتم تعميمه على جميع الهيئات الرياضية والشبابية في جميع محافظات الجمهورية".

قد يهمك ايضا

وزارة الرياضة المصرية تُعلن تشكيل لجنة مؤقتة لإدارة الزمالك تضم 3 قضاة

لجنة الزمالك المصري المؤقتة برئاسة المستشار أحمد البكري تتسلّم النادي الإثنين

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تأجيل انعقاد الجمعيات العمومية في جميع الهيئات الشبابية المصرية تأجيل انعقاد الجمعيات العمومية في جميع الهيئات الشبابية المصرية



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 06:52 2017 الخميس ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

نظام غذائي يقضي على التهاب المفاصل بأطعمة متوافرة

GMT 03:14 2021 الجمعة ,03 أيلول / سبتمبر

شيرين رضا تنتقد التبذير في جهاز العرائس

GMT 14:30 2021 الأحد ,04 إبريل / نيسان

"مايكروسوفت" تؤجل إعادة فتح مكاتبها بالكامل
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon